الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اقولك نحن ضد الصهاينه


ثم يجيك واحد اهبل يقول ليش انتم ضد

ايران انتم ضد المسلمين

الحكومه الايرانية هم العدو واتمنى زوالهم

على يد اليهود او على يد النصارى او اي

دولة تحاربهم اتمنى انهم ينتصرون على

الفرس المجوس …لعنة الله على حكومة ايران

ومن يتمنى نصرهم
 
لما حدث ٧ أكتوبر حركت امريكا غواصات نووية و هددت اي احد يعرقل انتقام اسرائيل على ما اعتقد مو متأكد

المهم لو كاميلا هاريس فازت كان أمريكا الان تحرق في ايران

اعتقد الديمقراطيين أكثر صهينه من سواهم
 
دفعة باليستية ايرانية نحو اسرائيل
يحطونها بموخرهم

يطلقون صواريخ اغلبها تروح للبر وترجع اسرائيل

تدمرهم وتقتل رؤرسائهم

هو اصلن باقي احد من حكومة الخامنئي الدجال

كلهم احترقو
 
ترامب يريد تنازلات سياسية لصالح المنطقة خصوصاً مع السعودية

مالنا دخل في اللي حاصل ..

ولا لنا أي وسيلة ضغط على أي مسار يخص الحرب سوى ان حصل تحرك ضدنا..

فخار ينكسر بعضه بعيدا عنا ..

أصلاً تردد ترمب هو بسبب عدم وصول اصول عسكرية فيكريقها للمنطقة ولا يوجد اساسا أي سبب للتسرع لديه .. النتن يجلد خامئني بكل اقتدار
 
IMG_0965.jpeg
 
مالنا دخل في اللي حاصل ..

ولا لنا أي وسيلة ضغط على أي مسار يخص الحرب سوى ان حصل تحرك ضدنا..

فخار ينكسر بعضه بعيدا عنا ..

أصلاً تردد ترمب هو بسبب عدم وصول اصول عسكرية فيكريقها للمنطقة ولا يوجد اساسا أي سبب للتسرع لديه .. النتن يجلد خامئني بكل اقتدار

اعتقد ديتر يقصد تنازلات من نتنياهو بخصوص فلسطين وعملية السلام
والله اعلم
 
ثم يجيك واحد اهبل يقول ليش انتم ضد

ايران انتم ضد المسلمين

الحكومه الايرانية هم العدو واتمنى زوالهم

على يد اليهود او على يد النصارى او اي

دولة تحاربهم اتمنى انهم ينتصرون على

الفرس المجوس …لعنة الله على حكومة ايران

ومن يتمنى نصرهم
ولو توسعت الحرب لن يقصف الخليج إلا ايران
 
اعتقد ديتر يقصد تنازلات من نتنياهو بخصوص فلسطين وعملية السلام
والله اعلم


اليهود لن يتنازلون ..
طلب المملكة صعب جدا وهو دولة فلسطينية..

ما فيه نقطة التقاء
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى