الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

في الوقت الذي يُناقش فيه مصير القيادة الإيرانية في الغرف المغلقة من قبل مسؤولي دول أجنبية
تحت وقع الأزمات الداخلية والانكشاف الإقليمي يتأكد ما كان جليًا لمن يُحسن قراءة المشهد
إيران لم تعد تمسك بزمام أمرها ولا بزمام أدواتها.

مشروعها الذي صدره بعض الواهمين كجبهة مواجهة للمملكة العربية السعودية تهاوى تحت ضربات دقيقة
قطعت أذرعها في اليمن وكسرت نفوذها في العراق وأربكت حساباتها في سوريا ولبنان والأن في عمقها.

أما المملكة فبقيادتها الحكيمة وشرعيتها الراسخة أثبتت أنها صاحبة القرار الأصيل والقوة العاقلة
والنفوذ الذي لا يُستورد ولا يُفرض عبر الوكلاء , لذلك من كان يراهن على طهران لخلخلة استقرار المنطقة
بات اليوم يشهدها عاجزة حتى عن حماية قادتها بينما يُدار مصيرها في عواصم العالم لا في قم أو طهران.

الفارق واضح : السعودية ترسم المستقبل بينما آخرون يُرسم لهم المصير

واجهو رهانكم الخاسر فالتاريخ يعلمكم وسيعلمكم أكثر , تحية
متفق معاك جدا بخصوص المملكه

اوضح لك نقطه بخصوص ايران .. ايران لو سلكت نفس مسلك المملكه مع الولايات المتحده .. احب اعرفك ان ايران ستتسيد المنطقه
لانها لها ثقل اقتصادى قوى في في النفط والغاز و تاثيرها على اتباعها الخ الخ
ايران عادت الولايات المتحده فطبيعي ان تصل الى هذا المستوى غير العقوبات الامريكيه الغربيه

بدليل تخوف الكثير من الخليج من مرحله ما بعد سقوط النظام الايراني وتفضيلهم لنظام متخلف عدائي مع الغرب افضل من نظام في ايران تابع للغرب ..
بدليل لو بكره الصبح حصل اتفاق سياسي بين الولايات المتحده وايران في الموضوع النووى وتنازل عن التخصيب والصواريخ والانفتاح على الغرب وليس حتى العرب مجرد انفتاح على الغرب فستتبدل احوال ايران 180 درجه ..

مع احترامي الولايات المتحده بعقوباتها الاقتصاديه المؤثره جدا والتى يخشها الكثير من الدول بالطبع هى من ترسم حدود الاخرين .. بدليل روسيا كوريا الشماليه ايران الخ
العداء او الانسجام مع المصالح الامريكيه وفقط هو من يحدد مصير الدول وكل حسب درجه العداء وكل حسب اهميه المصالح المشتركه ..
 
التعديل الأخير:
المبنى المصاب بالرشقة الاخيرة

IMG_0971.jpeg
 
اعتقد والله اعلم ان المبنى وقعت علية شضايا وليس استهداف مباشر
 
شكلك ماشفت مقطع الحكومة الايرانية وهم يتعرضون لعرض بنت رسول الله بالسخرية
شكلك ما شفت الايرانية حجاج عند الحرمين !!
لماذا تسمح لهم الحكومة السعودية بالحج ؟ وتدنيس الحرمين و قبر الرسول صلى الله عليه وسلم؟

إذا كانوا مسلمين وجب الدعاء لهم بالنصر على اليهود
——
إذا كانو غير مسلمين وجب الدعاء لهم ايضا بالنصر على اليهود

إذا كنت تحب نصر اليهود فهذا يعني شك في عقيدتك…. دون شك.
—————-
سأفترض انك علماني او لا ديني
المنطق و العدل يفرض ان تتمنى النصر على اليهود بسبب ظلمهم و جبروتهم على قيم العدل و الإنصاف!!
 

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى