انا موش عارف بفرح اوي لما اشوف تدمير جوه إسرائيل اكتر من ايران ، انا حاسس اني مريض نفسي وعندي انفصام شخصيه بسبب الحرب دي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
آههههه!!!
ما هي تلك التنازلات سيدي ؟
لعنة الله و الناس اجمعين على من يتمنى انتصار اليهود وغلبتهمثم يجيك واحد اهبل يقول ليش انتم ضد
ايران انتم ضد المسلمين
الحكومه الايرانية هم العدو واتمنى زوالهم
على يد اليهود او على يد النصارى او اي
دولة تحاربهم اتمنى انهم ينتصرون على
الفرس المجوس …لعنة الله على حكومة ايران
ومن يتمنى نصرهم
مالنا دخل في اللي حاصل ..
ولا لنا أي وسيلة ضغط على أي مسار يخص الحرب سوى ان حصل تحرك ضدنا..
فخار ينكسر بعضه بعيدا عنا ..
أصلاً تردد ترمب هو بسبب عدم وصول اصول عسكرية فيكريقها للمنطقة ولا يوجد اساسا أي سبب للتسرع لديه .. النتن يجلد خامئني بكل اقتدار
لا يبدو ان هناك اعتراض أصلااول فيديو لسقوط الصواريخمشاهدة المرفق 794143
من يقف مع اليهود في اي خانة تحطه ؟بصراحة كلامك كان عجيب من يقف ضد ايران صهيوني![]()
اقولك نحن ضد الصهاينه
من يقف مع اليهود في اي خانة تحطه ؟