الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا موش عارف بفرح اوي لما اشوف تدمير جوه إسرائيل اكتر من ايران ، انا حاسس اني مريض نفسي وعندي انفصام شخصيه بسبب الحرب دي
 
ثم يجيك واحد اهبل يقول ليش انتم ضد

ايران انتم ضد المسلمين

الحكومه الايرانية هم العدو واتمنى زوالهم

على يد اليهود او على يد النصارى او اي

دولة تحاربهم اتمنى انهم ينتصرون على

الفرس المجوس …لعنة الله على حكومة ايران

ومن يتمنى نصرهم
لعنة الله و الناس اجمعين على من يتمنى انتصار اليهود وغلبتهم
 
هناك صاروخ واحد على الاقل اصاب هدفة
 
مالنا دخل في اللي حاصل ..

ولا لنا أي وسيلة ضغط على أي مسار يخص الحرب سوى ان حصل تحرك ضدنا..

فخار ينكسر بعضه بعيدا عنا ..

أصلاً تردد ترمب هو بسبب عدم وصول اصول عسكرية فيكريقها للمنطقة ولا يوجد اساسا أي سبب للتسرع لديه .. النتن يجلد خامئني بكل اقتدار

الكيان ماله دخل في الحوار الاستراتيجي بين السعودية و امريكا وحشروا انفسهم
نحشر انفسنا حنا بعد

الكرت اللي تستخدمه السعودية تجاه الكيان قاتل وهو كرت الدولة الفلسطينية شرط التطبيع
لا تنسى الممر الهندي ينتظر قرار نهائي من السعودية و انتظر كثير لو تحول للسعودية للشام انضرب حيفا
 
عاجل | القناة 12 الإسرائيلية: صاروخ يصيب موقعا في وسط إسرائيل والإسعاف يتوجه إلى المنطقة
 
IMG_0969.jpeg
 
اقولك نحن ضد الصهاينه



والله لبنان لم تستفد منه السعودية أي شيء سوى انه عاله عليها منذ سنوات فلا لبنان دول عربية مهمة ولا لبنان دولة اصلا بل منطقة جغرافية تحكمها مليشيات مختلفه كانت يوما ما تتقاتل بالسللح
 
صاروخ واحد اللي اصاب هدف .. البقيه تم اعتراضها .. يقال بانها موجه من 5 صواريخ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى