الناس مستغربة خامنئي راح فين
هوا على استوري انستا:
هوا على استوري انستا:
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
روسيا أطلقت مرتين في أوكرانيا وقتلت العديد من المدنيين، والاتحاد الأوروبي اكتفى بالحديث لكن بوتين لم يهتم حتى بذلك.طبعا على الورق
و الا الصهاينه استخدموا عدة مرات ذخائر محرمه دوليا
و استخدموها كثير و هم على الهواء live
و لا احد فتح فمه
سمعنا تحليلات مشابهه مع حزب الله. الايام بيننا. انا متاكد من تفكيك النووي الايراني و الهزيمة الساحقة لهم في حربهم. الذي لست متأكد منه هو سقوط النظام بعد الحرب. وان كنت ارجحهبعد مرور اسبوع من الحرب، البرنامج النووي الايراني مزال سليم، وكل يوم يمر الان يقرب إيران من النصر و الصهاينة من الهزيمة، ترامب قال ان هناك أسبوعان يفكر فيهم هل يتدخل أم لا لكن الحقيقة ان ترامب يحتاج أسبوعان لاتمام الحشد العسكري الأمريكي،
قتلانا في الجنة وقتلاهم في النارفي الغارة الأخيرة على غزة قتلو ضعف هذا العدد لعنهم الله في غارة واحده فقط
واخيرا نفس فكرتي حمد لله وهذا يؤدي انه كل دولة ترى مصالحها فقط لذا من مستحيل توحيد صف في ظل هاته ظروف التي ذكرتها...عندما يحل العرب مشاكلهم السياسيه البينيه و الحدوديه و الكيديه و يتورعون عن الاحقاد الصبيانيه الشخصيه على مستوى من يتخذ القرار، التي عفا عنها الزمن، فقط حينها ممكن نفكر جديا كيف نهزم اسرائيل في ساحات الاقتصاد و التصنيع و التحصين المخابراتي و العسكريه قبل ساحات الوغى..أما أن تكيد لجارك و تسعى لتدميره وزرع الفتنه في أي قطر عربي آخر اينما كان ثم تأتي تحدثني عن "تدمير اسرائيل" فهذا نفاق و تفاهه و سفاهه و قله حياء...
ملاحظه: أنا أتحدث بشكل عام و لا أخص احدا بشيء
بما ان الصواريخ ارض-ارض تعتبر قدرات هجومية
فما هي القدرات الدفاعية التي يلمح لها وزير الخارجية الايراني؟
وهل توسعت مطالب اي اتفاق قادم لتشمل بعض القدرات الدفاعية لايران؟
مالداعي لهذا التصريح؟ مارأيكم؟
بما ان الصواريخ ارض-ارض تعتبر قدرات هجومية
فما هي القدرات الدفاعية التي يلمح لها وزير الخارجية الايراني؟
وهل توسعت مطالب اي اتفاق قادم لتشمل بعض القدرات الدفاعية لايران؟
مالداعي لهذا التصريح؟ مارأيكم؟
بالمناسبه نقلا عن معاريف = حصل النهاردة اتنين حالة فطس لصهيونين داخل الملاجئ
يقال انه بسبب التزاحم والاختناق
بالمناسبه نقلا عن معاريف = حصل النهاردة اتنين حالة فطس لصهيونين داخل الملاجئ
يقال انه بسبب التزاحم والاختناق