الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طبعا على الورق
و الا الصهاينه استخدموا عدة مرات ذخائر محرمه دوليا
و استخدموها كثير و هم على الهواء live
و لا احد فتح فمه
روسيا أطلقت مرتين في أوكرانيا وقتلت العديد من المدنيين، والاتحاد الأوروبي اكتفى بالحديث لكن بوتين لم يهتم حتى بذلك.


1750455839030.jpeg






Screenshot 2025-06-21 at 00-43-06 Cluster Munition Use in Russia-Ukraine War Human Rights Watch.png
Screenshot 2025-06-21 at 00-43-18 Growing Civilian Toll from Russian Cluster Munition Attacks ...png
 
...عندما يحل العرب مشاكلهم السياسيه البينيه و الحدوديه و الكيديه و يتورعون عن الاحقاد الصبيانيه الشخصيه على مستوى من يتخذ القرار، التي عفا عنها الزمن، فقط حينها ممكن نفكر جديا كيف نهزم اسرائيل في ساحات الاقتصاد و التصنيع و التحصين المخابراتي و العسكريه قبل ساحات الوغى..أما أن تكيد لجارك و تسعى لتدميره وزرع الفتنه في أي قطر عربي آخر اينما كان ثم تأتي تحدثني عن "تدمير اسرائيل" فهذا نفاق و تفاهه و سفاهه و قله حياء...
ملاحظه: أنا أتحدث بشكل عام و لا أخص احدا بشيء
 
القناة 12 العبرية:
ترامب عن تصريح نتنياهو بأن إسرائيل قادرة على الهجوم دون الولايات المتحدة: "لست متأكدا أنه قال ذلك، لديهم قدرات محدودة. يمكنهم تدمير مناطق معينة، لكن لا يمكنهم التوغل بعمق. سنرى ما سيحدث، وربما لن نحتاج إلى ذلك أصلا.
 
بعد مرور اسبوع من الحرب، البرنامج النووي الايراني مزال سليم، وكل يوم يمر الان يقرب إيران من النصر و الصهاينة من الهزيمة، ترامب قال ان هناك أسبوعان يفكر فيهم هل يتدخل أم لا لكن الحقيقة ان ترامب يحتاج أسبوعان لاتمام الحشد العسكري الأمريكي،
سمعنا تحليلات مشابهه مع حزب الله. الايام بيننا. انا متاكد من تفكيك النووي الايراني و الهزيمة الساحقة لهم في حربهم. الذي لست متأكد منه هو سقوط النظام بعد الحرب. وان كنت ارجحه
 
مديرة المخابرات الوطنية الأمريكية تولسي غابارد : وسائل الإعلام غير النزيهة تعمد إخراج شهادتي من سياقها وتنشر أخبارا كاذبة كوسيلة لتصنيع الانقسام .

لدى أمريكا معلومات استخباراتية تفيد بأن إيران وصلت إلى النقطة التي يمكنها فيها إنتاج سلاح نووي في غضون أسابيع إلى شهور ، إذا قرروا الانتهاء من التجمع .

لقد كان الرئيس ترامب واضحا أن هذا لا يمكن أن يحدث ، وأنا أتفق معه .





تم دخول الى صف
 

بما ان الصواريخ ارض-ارض تعتبر قدرات هجومية

فما هي القدرات الدفاعية التي يلمح لها وزير الخارجية الايراني؟

وهل توسعت مطالب اي اتفاق قادم لتشمل بعض القدرات الدفاعية لايران؟

مالداعي لهذا التصريح؟ مارأيكم؟



 
...عندما يحل العرب مشاكلهم السياسيه البينيه و الحدوديه و الكيديه و يتورعون عن الاحقاد الصبيانيه الشخصيه على مستوى من يتخذ القرار، التي عفا عنها الزمن، فقط حينها ممكن نفكر جديا كيف نهزم اسرائيل في ساحات الاقتصاد و التصنيع و التحصين المخابراتي و العسكريه قبل ساحات الوغى..أما أن تكيد لجارك و تسعى لتدميره وزرع الفتنه في أي قطر عربي آخر اينما كان ثم تأتي تحدثني عن "تدمير اسرائيل" فهذا نفاق و تفاهه و سفاهه و قله حياء...
ملاحظه: أنا أتحدث بشكل عام و لا أخص احدا بشيء
واخيرا نفس فكرتي حمد لله وهذا يؤدي انه كل دولة ترى مصالحها فقط لذا من مستحيل توحيد صف في ظل هاته ظروف التي ذكرتها
 
بالمناسبه نقلا عن معاريف = حصل النهاردة اتنين حالة فطس لصهيونين داخل الملاجئ

يقال انه بسبب التزاحم والاختناق
 

بما ان الصواريخ ارض-ارض تعتبر قدرات هجومية

فما هي القدرات الدفاعية التي يلمح لها وزير الخارجية الايراني؟

وهل توسعت مطالب اي اتفاق قادم لتشمل بعض القدرات الدفاعية لايران؟

مالداعي لهذا التصريح؟ مارأيكم؟




بالمفهوم العسكري كل شي يسمى قدرات الدفاع
متلا وزارة الدفاع ولا توجد وزارة الهجوم
 

بما ان الصواريخ ارض-ارض تعتبر قدرات هجومية

فما هي القدرات الدفاعية التي يلمح لها وزير الخارجية الايراني؟

وهل توسعت مطالب اي اتفاق قادم لتشمل بعض القدرات الدفاعية لايران؟

مالداعي لهذا التصريح؟ مارأيكم؟





طيب وزارة الدفاع البريطانية تشمل فقط حرس الحدود وخفر السواحل وقوات الدفاع الجوي والاسلحة المضادة للدروع ولا فيها كمان سلاح الجو والغواصات النووية والصواريخ الاستراتيجية وغيره ؟

الدفاع كمفهوم استراتيجي يشتمل على الموارد الهجومية ايضا .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى