الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هل ايران امتصت صدمة اليوم الاول بنجاح ام اسرائيل قلصت من ضرباتها ؟
حدة الضربات انخفضت مقارنة بالايام الاولى
من الغريب ان استمرارية الضربات تقلصت بعد انسحاب الامريكان من بعض قواعدهم فى الخليج + ضربات إيران المركزة على شمال إسرائيل فى اليومين السابقين مع استهداف مقرات المخابرات.
اظن ان هناك محاولات لاحتواء الموقف وهى السبب وراء ذلك.
 
التعديل الأخير:
المقال دعايه سخيفه اخي. بنات افكار كاتبه المحشش و كذب ممقوت.

ما ادري ليش يعتقدون انها مفيده, شغل هاوي جدا.
قبل عشرة سنين انا قرأته في موقع اليوم السابع و قناة مصرية عملت ندوة لمناقشته و كان من بين الضيوف الصحغي عبد الحليم قنديل
 
مصادر الحدث: عملية إخلاء جديدة لموظفين بالسفارة الأميركية في بغداد #الحدث_عاجل

الخارجية الأميركية: هناك فرصة جيدة لمفاوضات قد تحدث أو لا تحدث مع إيران #الحدث_عاجل

الخارجية الأميركية لمراسلة الحدث: جهود الرئيس ترمب التفاوضية مستمرة وأعطى مهلة أسبوعين #الحدث_عاجل

مشاهدة المرفق 794051
اظن الصف قرب خلاص
 
كثرت الزلازل في ايران
البلد هذا يمتاز بكثرة الزلازل الطبيعيه صعبه تجزم انها طبيعيه او غير طبيعيه .... ولكن معاهم كميه لاباس يها من الوقود النووي وغير مستبعد يحاولون ارسال رسائل ضمنيه من خلال هذه التفجيرات تحت الارض واذا زاد الضغط عليهم ربما يعلنوا عن اختبار تفجير نووي ولديهم وسائط الايصال بالصواريخ المناوره التي اثبت بعضها القدره على الوصول لارض الخصم .... مع ذلك ننتظر ونرى النهاية الى اين تصل.
 
التعديل الأخير:
1750446205574.png

كل ما افتكر ان سيدنا موسى طلع الجبل نزل لقاهم بيعبدو بقره اموت من الضحك
الراجل مكملش كام يوم و لسا نافدين من فرعون و بحر اتشق و ليله ... ما صدقو مسكو في بقره !

هيا باينه من زمان
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى