من الغريب ان استمرارية الضربات تقلصت بعد انسحاب الامريكان من بعض قواعدهم فى الخليج + ضربات إيران المركزة على شمال إسرائيل فى اليومين السابقين مع استهداف مقرات المخابرات.هل ايران امتصت صدمة اليوم الاول بنجاح ام اسرائيل قلصت من ضرباتها ؟
حدة الضربات انخفضت مقارنة بالايام الاولى
اظن ان هناك محاولات لاحتواء الموقف وهى السبب وراء ذلك.
التعديل الأخير:

