الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذه الصواريخ كانت رافعتها إيران للدول الاسلامية ولم تبدا بضربها على اسرائيل الا بعد تاكدت من جدية اسرائيل بحربها ضدها والا اول ما بدأت بصواريخ ضعيفة للاعلام كما شاهدنا جميعا

الصواريخ بالايام الاولي لاستنفاذ مقلاع داود والثاد فلابد ان تكون كثيرة وضعيفه في الرأس المتفجر

الان بعد أن تم النفاذ معظم صواريخ مقلاع داود والثاد

القبة ضعيفة في التعامل مع تلك النوعية من الصواريخ لذلك إيران بدأت بزيادة الراس المتفجر حتي طن وقللت عدد الصواريخ

لذلك الكيان يعول علي المدمرات الأمريكية القادمة ومجهزة بنوعيات صواريخ تتعامل مع الصواريخ الإيرانية​
 
دا اللي فعلا يجنن في اسرائيل

اطفال بتوع مشاكل و يردحو لابوهم يجي يحل المشكلة اللي هما بداوها عشان اكتشفو انهم مش قدها !
الحقيقة اختلف معك اسرائيل ضربت حرفيا كل شي تريده في ايران فقط مسالة المفاعل النووي تحتاج قنابل خارقة للتحصينات وهذا ما تريده
 
ال 82nd و اللي معاها مش حيرجعو
حتبقى عاملة زي the gorge كدا اللي داخل مش راجع

كل البلد حتنزل عليهم و مش حتلحقهم اطلاقا


لازم غزو شامل لايران بالكامل


الأمر بسيط و يحتاج قلب

carpet bombing + kill on sight

سيحتاجً الي طيران مستمر و دعم لا محدود من كل القطع الامريكيه

بمعني احتلال ذلك الجزيء لعده ساعات

باختصار مذبحه في المنطقه

غير ذلك لا اري اي بديل دون وجود معامل خطا كبير
 
بالعكس ينفع للاستخدام ضد تجمع الدبابات والمقاتلات في القواعد العسكرية اوفر وارخص من المقاتله

ايه هو ما فيه كلام انه ينفع

انا اتكلم عن الاستخدام الايراني الغبي له
تارك الاهداف اللي تعتبر مهمه و رايح يضرب عماير

اضرب عماير بعد ما تخلص الاهداف المهمه
 
الحقيقة اختلف معك اسرائيل ضربت حرفيا كل شي تريده في ايران فقط مسالة المفاعل النووي تحتاج قنابل خارقة للتحصينات وهذا ما تريده
اومال بيصوتو ليه
و يطالبو ترامب بفعلها .. حتى ترامب مقتنع بجدواها حتى الان بل الحرب بالكامل
 
برده غلطان..اللي بيقول الدور بعد ايران علي مصر قولو هما بيحاربوا ايران عشان تبقي زى مصر ..في سلام ووئام ..اخر دولة إسرائيل تفكر تحاربها هي مصر طالما مصر صاحية ومستعدة .
لحضة تنتهي من إيران وسنرى هناك أولويات
 
صاروخ بالستي هذي قدرته التدميريه ؟؟ بهذا الشكل التعيس المخزي !!!

صدق من قام بتسمية صواريخ ايران ب العاب ناريه
هذا صاروخ به 80 راس حربي عنقودي صغير يعني الصاروخ البالستي الواحد ينشر 80 قنبله متفرقه على مساحه واسعه الذي تراه سقط هو احدى القنابل الصغيره من الثمانين
 
دا اللي فعلا يجنن في اسرائيل

اطفال بتوع مشاكل و يردحو لابوهم يجي يحل المشكلة اللي هما بداوها عشان اكتشفو انهم مش قدها !

احد أسباب انهيار الولايات المتحده سيكون اسراءيل و اليهود
و هنا أتحدث عن بحث موضوعي اجتماعي و تاريخي و ليس مجرد إنشاء

نفس اللعبه القذره التي مارسوها في كل الإمبراطوريات التي توغلوا بها و لم يخرجوا الي بعد القضاء علي تلك الامبراطوريه
هم اقرب لسرطان لا حل له سوي البتر + أفران الغاز
 
الأمر بسيط و يحتاج قلب

carpet bombing + kill on sight

سيحتاجً الي طيران مستمر و دعم لا محدود من كل القطع الامريكيه

بمعني احتلال ذلك الجزيء لعده ساعات

باختصار مذبحه في المنطقه

غير ذلك لا اري اي بديل دون وجود معامل خطا كبير
دا انتحار مع احترامي
طبيعية جبلية
اسقاط مظلي لعشرات الالاف خلف خطوط العدو في ظل عمليات حيث يحيط بك عدو من كل الجهات مش جهة واحده بس
حتى لو انت بتدير تغطية 24\7 فالتحامهم ارضيا مع بعض حايحيدك من الجو و مش حتقدر توصلهم من باكستان او العراق نظرا للطبيعه
و حيبقو مطالبين فرضا ان المهمة نجحت انهم ينسحبو 200 - 400 كلم شرقا او غربا مع نفسهم

90 مليون انسان حيتوحدو عليهم

that's a bad fate man
 
اقترب استسلام ايران. مخزونها. لنحفظ إلى الثلث من الصواريخ وتريد ان تستغل قدرتها الحاليه في الإطلاق للوصول إلى ايقاف للحرب شبه مشرف.
ايران وزير الخارجيه يعلن انهم مستعدون للدبلوماسية.
والأكيد ان إسرائيل سوف تماطل. حتى تقصف المفاعل الأخير
وحماية روسيا له لن تنفع
 
الحقيقة اختلف معك اسرائيل ضربت حرفيا كل شي تريده في ايران فقط مسالة المفاعل النووي تحتاج قنابل خارقة للتحصينات وهذا ما تريده

اومال بيصوتو ليه
و يطالبو ترامب بفعلها .. حتى ترامب مقتنع بجدواها حتى الان بل الحرب بالكامل

ياخوي افهم يطالبون بطائرة معينة تحمل قنابل معينة تضرب مكان معين

إسراءيل لم تقصف كل ما تريده بعد

دعك من البرنامج النووي - هي لم تستطع حتي القضاء علي البرنامج البالستي و هو اهم من النووي
لم تستطع القضاء علي النظام او حتي شله

لذلك منذ البدايه و الخطه هي استدراج الولايات المتحده
 
ياخوي افهم يطالبون بطائرة معينة تحمل قنابل معينة تضرب مكان معين
مختلف معاك ، ظاهريا فعلا هم يريدون ذلك
لكن الحقيقه هما عايزينه يحارب ليهم بقية الطريق
الايراني مش حيسكت على الضربة و حيركز على القواعد و الخليج
و ينجح الصهيوني في نقل القتال من ايراني صهيوني الي ايراني امريكي خليجي صهيوني

هذا ما يريده نتنياهو
 
الكلب حاط خلفه اسد 😁


1000379767.jpg

كده احسن
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى