الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المسافة بين ايران و جزيرة سا غارسيا حيث تتمركز طائرات B2 الأمريكية 3800 كيلومتر !

هل لدى ايران صواريخ بهذا المدى !؟؟ 🤔
 
شتاء اه مش حيضر فعلا ... دا احنا حنبت اقدام جديده من رقبتنا !

سيناريو مكس ال MOP و التكتيكي طفولي جدا من غرف عمليات الامريكان ... الموضوع مش competition shooting

too much accuracy for one tiny spot و برضه مش شرط حتعطل البرنامج او تجيب فوردو كلها تحت و لايزال ال 10 طن المخصب لا يعلم اين هم حيث صرح احد قادة ايران من يونيم ان تم نقلهم لمكان آمن

اخرتها زي ما انت شرحت كله حينعنش في شتاء نووي جمييييييييل

اعتقد ان الأمر لا يتعدي اجتهادات صحفيين يقرؤون ما يكتب في المنتدي ثم يبدؤو بعمل سيناريوهات

قرات تحليل سابقا عن ان الهدف من الضربه المحتمله هو ردم الفرودو - بمعني هدم الجبل و اغلاق الوصول اليه للابد

رأي ان ذلك ايضا طفولي - ما الذي يمنع ان يحدث شيء ما و ينفجر المفاعل تحت الأرض

هناك عشرات السيناريوهات لحدوث اخطاء في الضربه المتوقعه و وقتها ستصبح ايران تشيرنوبل


رأيي الشخصي هو حظر جوي كامل فوق المنطقه + حظر تحركات حولها ثم إسقاط الـ Airborne 82nd مع بعض metkal او ال Shaldag لتشجيع اللعبه الحلوه

اما استخدام نووي تكتيكي فهو دعوه لروسيا لاستخدامه في أكرانيا
جهز الملابس الصوف المارينو 😂
 
لا زلت اعتقد ان خامنئي قتل هو وابنائه
حتى لو حدث ذلك مستقبلا، ما الفرق الذي سيحدث؟ لاشيء.

الايرانييون الان توحدوا خلف عدو مشترك ضرب ارضهم وهاجمهم لمجرد نيتهم امتلاك سلاك ردع، بعيدا عن النظام الايراني، اغبى شيء تفعله في حياتك هو ان توحيد شعب كان يكره النظام اصلا!! قمة الغباء الامريكي هذه المرة…وهذا شعب له اصول تاريخية وليسوا شعب بلا تاريخ كالصهاينة المخلطين من كل مكان، بالمختصر الجبهة الايرانية الداخلية الان اقوى بسبب الحرب!!
 
السفير الاسرائيلي السابق في الولايات المتحدة

هذه هي لحظتك! اتخاذ القرار الصحيح لمستقبل الشرق الأوسط. لصالح الشعب الأمريكي. ولإنهاء المهمة مرة واحدة وإلى الأبد! من خلال التحرك الآن، يمكنك تدمير المنشآت النووية الإيرانية

 
حتى لو حدث ذلك مستقبلا، ما الفرق الذي سيحدث؟ لاشيء.

الايرانييون الان توحدوا خلف عدو مشترك ضرب ارضهم وهاجمهم لمجرد نيتهم امتلاك سلاك ردع، بعيدا عن النظام الايراني، اغبى شيء تفعله في حياتك هو ان توحيد شعب كان يكره النظام اصلا!! قمة الغباء الامريكي هذه المرة…وهذا شعب له اصول تاريخية وليسوا شعب بلا تاريخ كالصهاينة المخلطين من كل مكان، بالمختصر الجبهة الايرانية الداخلية الان اقوى بسبب الحرب!!
لا تعرف ايران جيدا التوحد يتم حسب القومية الفارسية وليس حسب الديانات كثير من الاخوة لا يفهمون الشأن الايراني جيدا ويتحدث ويعيد على كلام الاشخاص فقط الحقيقة مجرد خبر سقوط الخامنئي فورا الانشقاقات ستحدث والشارع سيخرج الجميع له بين المؤيد والمعارض وتحدث الفتنة الا ان يتم توحيدهم تحت قيادة ترضى الجميع
 
وزير الخارجية الإسرائيلي :
رجال دين مسلمين أصيبوا في مسجد بالقصف الإيراني

تراني تأثرت لحظة ابكي 😂
 

هذه الصواريخ كانت رافعتها إيران للدول الاسلامية ولم تبدا بضربها على اسرائيل الا بعد تاكدت من جدية اسرائيل بحربها ضدها والا اول ما بدأت بصواريخ ضعيفة للاعلام كما شاهدنا جميعا
 
مصر منبطحة للغرب كثيرا لانها تعلم أنها ليس لها جيش قوي وهو ليس الأقوى في إفريقيا وفي الشرق الأوسط هناك مبالغة من مواقع التصنيف الفنكش
صدقني لو كلامك في وزن ذرة صح ..كانت إسرائيل ضربتنا وهجرت الغزاوية قسرا الي سيناء بعد الاستيلاء عليها ..واوعي تقولي كامب ديفيد .كامب ديفيد بخ من وقت دخول الجيش لمحاربة جماعة الدولة ..
 
اعتقد ان الأمر لا يتعدي اجتهادات صحفيين يقرؤون ما يكتب في المنتدي ثم يبدؤو بعمل سيناريوهات

قرات تحليل سابقا عن ان الهدف من الضربه المحتمله هو ردم الفرودو - بمعني هدم الجبل و اغلاق الوصول اليه للابد

رأي ان ذلك ايضا طفولي - ما الذي يمنع ان يحدث شيء ما و ينفجر المفاعل تحت الأرض

هناك عشرات السيناريوهات لحدوث اخطاء في الضربه المتوقعه و وقتها ستصبح ايران تشيرنوبل


رأيي الشخصي هو حظر جوي كامل فوق المنطقه + حظر تحركات حولها ثم إسقاط الـ Airborne 82nd مع بعض metkal او ال Shaldag لتشجيع اللعبه الحلوه

اما استخدام نووي تكتيكي فهو دعوه لروسيا لاستخدامه في أكرانيا
جهز الملابس الصوف المارينو 😂
ال 82nd و اللي معاها مش حيرجعو
حتبقى عاملة زي the gorge كدا اللي داخل مش راجع

كل البلد حتنزل عليهم و مش حتلحقهم اطلاقا


لازم غزو شامل لايران بالكامل
 
الايرانين يحزن حالهم بطلب امريكا انهاء الحرب والاسرائيلين محزن وضعهم بطلبهم البي 52 ترامب جننهم
 
صدقني لو كلامك في وزن ذرة صح ..كانت إسرائيل ضربتنا وهجرت الغزاوية قسرا الي سيناء بعد الاستيلاء عليها ..واوعي تقولي كامب ديفيد .كامب ديفيد بخ من وقت دخول الجيش لمحاربة جماعة الدولة ..
لحضة تنتهي من إيران وسنرى هناك أولويات
 
السفير الاسرائيلي السابق في الولايات المتحدة

هذه هي لحظتك! اتخاذ القرار الصحيح لمستقبل الشرق الأوسط. لصالح الشعب الأمريكي. ولإنهاء المهمة مرة واحدة وإلى الأبد! من خلال التحرك الآن، يمكنك تدمير المنشآت النووية الإيرانية



دا اللي فعلا يجنن في اسرائيل

اطفال بتوع مشاكل و يردحو لابوهم يجي يحل المشكلة اللي هما بداوها عشان اكتشفو انهم مش قدها !
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى