هذه الصواريخ كانت رافعتها إيران للدول الاسلامية ولم تبدا بضربها على اسرائيل الا بعد تاكدت من جدية اسرائيل بحربها ضدها والا اول ما بدأت بصواريخ ضعيفة للاعلام كما شاهدنا جميعا
الصواريخ بالايام الاولي لاستنفاذ مقلاع داود والثاد فلابد ان تكون كثيرة وضعيفه في الرأس المتفجر
الان بعد أن تم النفاذ معظم صواريخ مقلاع داود والثاد
القبة ضعيفة في التعامل مع تلك النوعية من الصواريخ لذلك إيران بدأت بزيادة الراس المتفجر حتي طن وقللت عدد الصواريخ
لذلك الكيان يعول علي المدمرات الأمريكية القادمة ومجهزة بنوعيات صواريخ تتعامل مع الصواريخ الإيرانية


