الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
موفد الحدث إلى جنيف: انتهاء جولة المفاوضات الأوروبية - الإيرانية #الحدث_عاجل

الوفد الأوروبي لجنيف: التفاوض مع إيران تطرق للتصعيد الإقليمي "غير المفيد لأحد" #الحدث_عاجل

الوفد الأوروبي لمفاوضات جنيف: ملتزمون بمواصلة التفاوض مع إيران #الحدث_عاجل

الوفد الأوروبي لمفاوضات جنيف: نعمل على خفض التصعيد وحل دائم للقضايا الأمنية لإيران #الحدث_عاجل

الوفد الأوروبي لمفاوضات جنيف: التفاوض مفتوح ويتجاوز الملف النووي مع إيران #الحدث_عاجل
الوفد الأوروبي لمفاوضات جنيف: عراقجي أعلن نتيه للتفاوض بشأن النووي وقضايا أخرى #الحدث_عاجل


لقطة الشاشة 2025-06-20 202422.jpg
 
والله شكل الامريكان بيخلون ايران فار تجارب ويجربو اسلحه لأول مره واسلحه لأول مره تدخل حروب ولا ليه كل الحشد ذا والخسائر اما ترامب اليومين هذي مافيه وضوح ويحاول يتكلم بالمفاوضات كثير الأكيد انه فقط ينتظر كل الحشد يوصل خصوصا حاملات الطائرات وبعدها بيتغير كل شي ماعتقد الحشد ذا كله للتخويف والضغط
اعتقد هذا الحشد لو خرجت الامور عن السيطره! لانه سوف نرى فجأءة تصعيد اسرائيلي كبير مدعوم من امريكا، واذا صعدت ايران بشكل كبير خارج السيطرة، يتدخل وقتها الامريكان
 
حاجة بالتكتيك ده أظنها مش محتاجة دفاع جوي متقدم ولا أجهزة متقدمة طالما معروف مكان الضرب ونوع السلاح اللي هيضرب ومش معروف الوقت يبقى حتى الرصد البصري هيكفي
ومش محتاج صواريخ موجهة للدفاع الجوي طالما معروف المكان اللي هينضرب فيه
يعني فكرة الدفاع الجوي المعقد اني مش عارف العدو هياجم بأي تكتيك وأي سلاح وأي مكان فبيبقى فيه مجاهيل كتيرة بيتم التعامل معاها تصعب مهمة الدفاع
انما طالما أنا عارف التكتيك ونوع السلاح ومكان الهدف يبقى صعف أصيب هدف في الجو تم اطلاقة بالاسقاط حر بدون أي توجه أو مناورة؟
كلامك صح
بس الامريكي عمال يحشد في المانيا و اماكن اخرى اسراب و اسراب من المقاتلات دا غير ال 300 اللي على 3 حاملات في المنطقة
حيغطي كل كيلومتر مربع من ايران على الاقل منطقة فوردو

صعب جدا جدا تبقى على الارض بتدير عمليات تحت التغطية دي و اصلا ضرب فوردو بلا قيمة الحقيقه .. فيه مواقع تانية و المخصب اتنقل لكن الايراني حيتشرس للرد بشكل اخر مش محتاج يحمي فوردو

لكن حيقفل الخليج و يضرب القواعد في المنطقة و لو سخنت اكتر حيعمل تفجيير نووي
 
والله ربنا يستر ، انا شايف كل ده مهم بس لازم الاقتصاد يتظبط قبل أي حاجه

هذا هو عين الخطأ !

اقتصاد ماذا !!؟؟ الأمر وجودي و أنت تقول لي اقتصاد يا رجل !


الاقتصاد يلزمه عقود للاصلاح و قد لا يصلح !


لو بقيت مصر نائمة ستصحو على 67...
 
سيناريو الأحلام هو أن تطلق إيران كل صوتريخها على إسرائيل و تمحي كل البنية التحتية، و أمريكا ترد باغتيال المرشد الأعلى و تفكيك القيادات العليا للنظام الإيراني
 
انفجارات عنيفة تضرب جميع انحاء ايران

وسبب عدم ظهور الاخبار والمقاطع

لان الحكومة الايرانيه قاطعه الانترنت

 
مشكلة النوع هذا من الرؤوس هو الهدف منه
يعني يستخدمونه علشان تدمير عشوائي غير دقيق لهدف واسع
و المفروض هذا يستخدم بعد ما تخلص على المقاتلات و الدفاعات الجويه و و
يكون هدفك فقط احداث اكبر قدر ممكن من التدمير للبنيه التحتيه

الايرانين عاكسين الموضوع
تاركين المهم
ورايحين يضربون اي شي
بالعكس ينفع للاستخدام ضد تجمع الدبابات والمقاتلات في القواعد العسكرية اوفر وارخص من المقاتله
 
صاروخ ايراني باتجاهه الى اسرائيل ضرب منشأة نفطية في سوريا بالغلط سبحان الله

 
الفائدة ليس بكثرة الجنود والعتاد الفائدة بالقول والجودة في التصليح مثل إسرائيل التي أصبحت تحكم كل المنطقة
😂
كل واحد يتكلم عن بلده اللي يشوف نفسه على قد حاله حنا ماننظر لانفسنا بنفس الشيء 😏 نستطيع الجلد وبدقه

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى