الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جسر جوي بدون توقف
خلال الـ 24 ساعة الماضية، وصلت 20 طائرة نقل ثقيلة استراتيجية

من طراز C-17A "Globemaster III" و C-5M "Galaxy"
و هبطت في قواعد الخليج العربي الجوية
حاملة معها العديد و العتاد

أنظمة دفاع جوي إضافية و ذخائر و رادارات و أفراد
مشاهدة المرفق 793891
أنظمة الدفاع ستنقل بريا إلى ولاد العم
 
كما يقول المثل
اضربه يعرف مضربه ( اضربه يعرف مكانه )
هذي الحرب بينت للعرب أنه لا ينفع مع الايرانيين المفاوضات و حسن النية
بل القوة و التهديد و الوعيد
لازم الدوس على الرقبه

 
ايران تملك غواصات صغيره الازاحه جدا لا تصلح اصلا لاطلاق صواريخ صغيره الحجم
ولا تملك تكنولوجيا الاطلاق من الاعماق يعني حتي الكروز ايضا لا تملك اطلاقه من الغواصات
المستغرب ان ايران لم تستخدم مئات من المواقع او الانفاق علي طول وامتداد ايران كما تم الترويج وبالتالي الاعتماد الان علي المنصات المتحركه اللى بيتم رصدها من المسيرات او الاقمار الصناعيه ومن ثم يتم قصفها
الغواصات الصغيرة لا يمكنها الوصول لمسافات بعيدة ولا يمكنها إحداث ضرر كبير، فائدتها الوحيدة هي إنزال الكوماندوز. لكنها غير مجدية في مياه البحر الأحمر والخليج العربي لعدم وجود عمق كافٍ للاختباء. باختصار، غواصتان أو ثلاث كبيرات أفضل من عشرين غواصات صغيرة.
 
لا يوجد صور او مقاطع فيديو من ايران بعد النظام الايراني بقطع النت لأسباب امنيه
 

هنري كيسنجر يكشف:نحن مضطرون لغزو سبع دول نفطية في الشرق الأوسط أولها إيران​

هذه كذبه شعشوعيه. يتداولها المفلسون.
لا يوجد له تصريح. موثوق او اعتراف يقول هذا
وان كان هذا
فالعراق وايران وليبيا والجزائر. دول نفطيه سهله
 
@طارق ابو القاسم

شف هذا المقطع مثلا
هذه قطعا قنبله و ليس قصف درون يطلق ذخائر صغيره

بدون حتى ما اشوف المنصه التي اطلقت
اعرف تماما انها مقاتله

وضحت الان ؟

نعم شفته هذا تقريبا F-35 +ستانداوف (sea breaker) - كان هناك حساب في تويتر عمل سكرين شوت للصاروخ- وكان في الأيام الثلاث الأولي!!


ع العموم يجب عليك ان تفهم، بأن هناك ثغرات حصلت في سماء غرب وشمال غرب ايران استغلوها بني صهيون في الثلاثة الأيام الاولي نتيجة عمليات الموساد في تلك المنطقة بتدميرهم الردارات ومنظومات الدفاع الجوي بستخدام الدرونز وال ATGMs !


هذه الثغرات تم اقفالها في الايام اللاحقة بعد كشف شبكة الموساد وتعويض الخسائر وعودة الدفاع الجوي للعمل !


بعد ذلك الي اليوم كل قصف بني صهيون كان من العراق !


ظهور ال F-35 التابعة للبحرية الملكية البريطانية في الهند مؤشر على مشاركتها في العمليات من بحر العرب ولكن لادليل على ذلك حتي الأن !


سلاح الجوي الأيراني حافظ على اصوله ولم يدمر في بداية الحملة ومنذ أمس بدأ في العمل من جديد!


نعم رغم تخلفه لكنه سيساعد في مهام الدفاع الجوي بتوجيه من الردارات الأرضية !


المعركة الجوية ستنتقل الي سماء العراق، ومن المؤكد بأن ايران ستسلح المليشيات الشيعية في العراق بنفس المنظومات التي سلحت بها الحوثي لعمل كمائن جوية !
 

هنري كيسنجر يكشف:نحن مضطرون لغزو سبع دول نفطية في الشرق الأوسط أولها إيران​

لقد فقد بالفعل 90٪ من ذاكرته وعقله. ليس لديه أي قدرة على التحدث في قضايا اليوم.
 


روسيا تطلق قريبا 800 مسيرة شاهد المقتبس من أسم إيراني

وايران نفسها لا تطلق سوى بضع حبات يوميا ! ماذا يحدث بايران
 
أنظمة الدفاع ستنقل بريا إلى ولاد العم

مرت قبل شوي شاحنات بيبسي جوار منزلنا اتوقع انها للتموية
 

هنري كيسنجر يكشف:نحن مضطرون لغزو سبع دول نفطية في الشرق الأوسط أولها إيران​



هذا المقال مفبرك لم يقله هنري كيسنجر و غالبا كتبه واحد من محور المكاومة.

شوف أنا أصبحت أكره محور المكاومة كله بسبب الكذب و البهتان ااذي يستحلونه.

و رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول: الكذب يهدي للفجور، و الفجور يهدي إلى النار !


فعليك بالصدق في كل أمور حياتك حتى في الحرب.. اللهم ما كان في الحرب تعريضا أو خدعة.
 
ايران حاولت بكل ماتملك من قوه ولم تصل بعد فهل ستسمح اسرائيل وحلفها الصهيوصليبي لاي دوله اخري بان تملك او تحاول امتلاك النووي
سيدي نحن امام تصريحات رسميه من اعضاء في الحكومه بل من نتناياهو نفسه من سنوات بان الخطوه المقبله بعد ايران هو باكستان ثم تركيا وحلفاءها فى الاقليم
اسرائيل بتفرض الهيمنه بالنووي

حتي ان لم تكتمل قنبلتهم يمكن ان يستلموها من دولة ثالثة ويحملوها على صواريخهم ويعلنون بأنها قنبلتهم!


اخبرتك ان وصلنا لهذه المرحلة لم يعد هناك وجود للمحرمات وكل شئ متوقع !


على فكرة البرنامج الصاروخي التركي قائم على هذا المبدأ !
 
انتاج قنبلة نووية تبقى ضمن دعاية ايرانية الى غاية ثبوت العكس مثل ادعائهم اسقاط f-35 فصهاينة هاجموا ايران وفق تقارير استخباراتية تفيد انهم كانوا قريبين جدا حوالي اسبوع او اسبوعين لانتاج وقود نووي و 3 شهر على اقل تقدير او نهاية عام جاري على ابعد تقدير لتصنيع قنبلة نووية وعلم لله
لم أرَ في حياتي طريقة أغبى من هذه لصناعة قنبلة نووية. لقد مرّ 40 عامًا، بالله عليكم إما أن تفعلوها أو تتركوها. قصص لا تنتهي: تفتيشات الوكالة الدولية، كاميرات، مفاوضات استمرت 25 سنة، توقيع معاهدة عدم الانتشار، والقول إن هناك فتوى تحرمها، وغير ذلك الكثير. والآن فجأة يصنعونها على وجه السرعة! هذه طريقة سيئة جدًا لامتلاك التكنولوجيا النووية.
وعلى جانب آخر، نسبة الطاقة النووية في إيران هي 1.6٪ فقط.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى