سلاح الجو الاسرائيلي يشن حاليا ضربات على وسط و غرب ايران
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أنظمة الدفاع ستنقل بريا إلى ولاد العمجسر جوي بدون توقف
خلال الـ 24 ساعة الماضية، وصلت 20 طائرة نقل ثقيلة استراتيجية
من طراز C-17A "Globemaster III" و C-5M "Galaxy"
و هبطت في قواعد الخليج العربي الجوية
حاملة معها العديد و العتاد
أنظمة دفاع جوي إضافية و ذخائر و رادارات و أفراد
مشاهدة المرفق 793891
الغواصات الصغيرة لا يمكنها الوصول لمسافات بعيدة ولا يمكنها إحداث ضرر كبير، فائدتها الوحيدة هي إنزال الكوماندوز. لكنها غير مجدية في مياه البحر الأحمر والخليج العربي لعدم وجود عمق كافٍ للاختباء. باختصار، غواصتان أو ثلاث كبيرات أفضل من عشرين غواصات صغيرة.ايران تملك غواصات صغيره الازاحه جدا لا تصلح اصلا لاطلاق صواريخ صغيره الحجم
ولا تملك تكنولوجيا الاطلاق من الاعماق يعني حتي الكروز ايضا لا تملك اطلاقه من الغواصات
المستغرب ان ايران لم تستخدم مئات من المواقع او الانفاق علي طول وامتداد ايران كما تم الترويج وبالتالي الاعتماد الان علي المنصات المتحركه اللى بيتم رصدها من المسيرات او الاقمار الصناعيه ومن ثم يتم قصفها
هذه كذبه شعشوعيه. يتداولها المفلسون.
![]()
هنري كيسنجر يكشف:نحن مضطرون لغزو سبع دول نفطية في الشرق الأوسط أولها إيران
قال وزير الخارجية الأمريكي هنري كيسنجر، وأحد أبرز أقطاب الحركة الصهيونية العالمية، إن إيران هي ضربة البداية فيما سماها بـ”الحرب العالمية الثالثة” التي سيتوجب فيها على إسرائيل قتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط. وقال كيسنجر “89 عاما” في حديث أجراه مع صحيفة “ديلي سكيب” الأمريكية...www.alwatanvoice.com
هنري كيسنجر يكشف:نحن مضطرون لغزو سبع دول نفطية في الشرق الأوسط أولها إيران
@طارق ابو القاسم
شف هذا المقطع مثلا
هذه قطعا قنبله و ليس قصف درون يطلق ذخائر صغيره
بدون حتى ما اشوف المنصه التي اطلقت
اعرف تماما انها مقاتله
وضحت الان ؟
لقد فقد بالفعل 90٪ من ذاكرته وعقله. ليس لديه أي قدرة على التحدث في قضايا اليوم.
![]()
هنري كيسنجر يكشف:نحن مضطرون لغزو سبع دول نفطية في الشرق الأوسط أولها إيران
قال وزير الخارجية الأمريكي هنري كيسنجر، وأحد أبرز أقطاب الحركة الصهيونية العالمية، إن إيران هي ضربة البداية فيما سماها بـ”الحرب العالمية الثالثة” التي سيتوجب فيها على إسرائيل قتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط. وقال كيسنجر “89 عاما” في حديث أجراه مع صحيفة “ديلي سكيب” الأمريكية...www.alwatanvoice.com
هنري كيسنجر يكشف:نحن مضطرون لغزو سبع دول نفطية في الشرق الأوسط أولها إيران
أنظمة الدفاع ستنقل بريا إلى ولاد العم
![]()
هنري كيسنجر يكشف:نحن مضطرون لغزو سبع دول نفطية في الشرق الأوسط أولها إيران
قال وزير الخارجية الأمريكي هنري كيسنجر، وأحد أبرز أقطاب الحركة الصهيونية العالمية، إن إيران هي ضربة البداية فيما سماها بـ”الحرب العالمية الثالثة” التي سيتوجب فيها على إسرائيل قتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط. وقال كيسنجر “89 عاما” في حديث أجراه مع صحيفة “ديلي سكيب” الأمريكية...www.alwatanvoice.com
هنري كيسنجر يكشف:نحن مضطرون لغزو سبع دول نفطية في الشرق الأوسط أولها إيران
ايران حاولت بكل ماتملك من قوه ولم تصل بعد فهل ستسمح اسرائيل وحلفها الصهيوصليبي لاي دوله اخري بان تملك او تحاول امتلاك النووي
سيدي نحن امام تصريحات رسميه من اعضاء في الحكومه بل من نتناياهو نفسه من سنوات بان الخطوه المقبله بعد ايران هو باكستان ثم تركيا وحلفاءها فى الاقليم
اسرائيل بتفرض الهيمنه بالنووي
لم أرَ في حياتي طريقة أغبى من هذه لصناعة قنبلة نووية. لقد مرّ 40 عامًا، بالله عليكم إما أن تفعلوها أو تتركوها. قصص لا تنتهي: تفتيشات الوكالة الدولية، كاميرات، مفاوضات استمرت 25 سنة، توقيع معاهدة عدم الانتشار، والقول إن هناك فتوى تحرمها، وغير ذلك الكثير. والآن فجأة يصنعونها على وجه السرعة! هذه طريقة سيئة جدًا لامتلاك التكنولوجيا النووية.انتاج قنبلة نووية تبقى ضمن دعاية ايرانية الى غاية ثبوت العكس مثل ادعائهم اسقاط f-35 فصهاينة هاجموا ايران وفق تقارير استخباراتية تفيد انهم كانوا قريبين جدا حوالي اسبوع او اسبوعين لانتاج وقود نووي و 3 شهر على اقل تقدير او نهاية عام جاري على ابعد تقدير لتصنيع قنبلة نووية وعلم لله