قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لا اعتقد باكستان قادره علي تقديم اي رؤس نوويه لا لتركيا او ايران
لان ببساطه لو تم الاعتراض سيكون هي حجتهم لقصف البرنامج النووي الباكستاني
لكن كما فعلتها باكستان واستمرت سنوات فى البحث والتطوير اعتقد هي تساعد الاتراك وهي اصلا من ساعدت ايران فى الحصول علي تكنولوجيا اجهزه الطرد المركزي تحت اشراف من عبد القادر خان نفسه
المشكله ان هكذا قرار يحتاج سنوات واسرائيل تحولت مع داعيمها الغربين لمسعورين ينتهزون الفرصه للقضاء علي كل منافسيهم فى الاقليم
نعم شفته هذا تقريبا F-35 +ستانداوف (sea breaker) - كان هناك حساب في تويتر عمل سكرين شوت للصاروخ- وكان في الأيام الثلاث الأولي!!
ع العموم يجب عليك ان تفهم، بأن هناك ثغرات حصلت في سماء غرب وشمال غرب ايران استغلوها بني صهيون في الثلاثة الأيام الاولي نتيجة عمليات الموساد في تلك المنطقة بتدميرهم الردارات ومنظومات الدفاع الجوي بستخدام الدرونز وال ATGMs !
هذه الثغرات تم اقفالها في الايام اللاحقة بعد كشف شبكة الموساد وتعويض الخسائر وعودة الدفاع الجوي للعمل !
بعد ذلك الي اليوم كل قصف بني صهيون كان من العراق !
ظهور ال F-35 التابعة للبحرية الملكية البريطانية في الهند مؤشر على مشاركتها في العمليات من بحر العرب ولكن لادليل على ذلك حتي الأن !
سلاح الجوي الأيراني حافظ على اصوله ولم يدمر في بداية الحملة ومنذ أمس بدأ في العمل من جديد!
نعم رغم تخلفه لكنه سيساعد في مهام الدفاع الجوي بتوجيه من الردارات الأرضية !
المعركة الجوية ستنتقل الي سماء العراق، ومن المؤكد بأن ايران ستسلح المليشيات الشيعية في العراق بنفس المنظومات التي سلحت بها الحوثي لعمل كمائن جوية !
منذ دخول أنظمة حديثة مثل P8 إلى اللعبة، توقفت معظم الدول عن صناعة أو شراء هذه الغواصات الصغيرة.فقط إيران وكوريا الشمالية كانتا تصنعانها.بالضبط اخرها اشغال موقت فى المياه الضحله فى الخليج ويمكن ان تحقق اضرار لكن سيتم كشفها واصطيادها
الأحداث الكبيرة لا تحدث إلا بوقت إغلاق سوق الأسهم النفطية
النفط اثبت انه لا يمكن الاستغناء عنه وأنه سلاح نووي اقتصادي …..
قلت لك انت لا تفرق بين الذخائر
هذا ليس كروز هذه قنبله
sea breaker ليس مخصص لإستهداف مخازن بالارض او الجبال و ليس لديه خاصية الاختراق
قنبله gbu محموله على مقاتله
هل جنود الاحتياط يذخلون في خانة المقاتلين او غير المقاتلين
الأمور لا تسير بهذه الطريقة في العالم الحقيقي، لا توجد دولة تتبرع بسلاح نووي لدولة أخرى. حتى الولايات المتحدة لم تتبرع به للمملكة المتحدة، بل كان عليهم العمل عليه بأنفسهم.لا اعتقد باكستان قادره علي تقديم اي رؤس نوويه لا لتركيا او ايران
لان ببساطه لو تم الاعتراض سيكون هي حجتهم لقصف البرنامج النووي الباكستاني
لكن كما فعلتها باكستان واستمرت سنوات فى البحث والتطوير اعتقد هي تساعد الاتراك وهي اصلا من ساعدت ايران فى الحصول علي تكنولوجيا اجهزه الطرد المركزي تحت اشراف من عبد القادر خان نفسه
المشكله ان هكذا قرار يحتاج سنوات واسرائيل تحولت مع داعيمها الغربين لمسعورين ينتهزون الفرصه للقضاء علي كل منافسيهم فى الاقليم
اليوم مظاهرات حاشدة في عموم ايران !
فرضية اسقاط النظام بدأت في التلاشي !!!
النقل يتم شفهي بدون اتصالات حتى الجوالات سحبت منهممش عملاء لكن اتصالاتهم مخترقة و لا يستخدمون حتى أسماء مستعارة و لا يبدلون رجالهم و لا يقومون بثلاث أو خمس مراحل من التسليم و الإستلام و التخفي و تبديل السيارات و تبديل المسؤولين بشكل فجائي لإزالة كل الإحتمالات و لا يأخذون كثير من الإحتياطات المخابراتية.
لا زالوا يظنون أنهم في مأمن و كلوا تحت السيطرة![]()