الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نعم هم يناقشون هذا لأنه الوسيلة الوحيدة لتدمير فوردو والمواقع الأخرى السرية .....

المشكلة اذا كسرت امريكا هذا التابو ستجد دول المنطقة ثاني يوم تسعى لحيازة السلاح النووي وقد تتعرض اسرائيل نفسها لضربة نووية !

وطبعا روسيا ستستخدمه ايضا في اوكرانيا

ايران حاولت بكل ماتملك من قوه ولم تصل بعد فهل ستسمح اسرائيل وحلفها الصهيوصليبي لاي دوله اخري بان تملك او تحاول امتلاك النووي
سيدي نحن امام تصريحات رسميه من اعضاء في الحكومه بل من نتناياهو نفسه من سنوات بان الخطوه المقبله بعد ايران هو باكستان ثم تركيا وحلفاءها فى الاقليم
اسرائيل بتفرض الهيمنه بالنووي
 
القوات الامريكية تخلي طائراتها من قاعدة العديد في قطر .

القوات الامريكية تخلي اسطولها البحري من القاعدة البحرية في البحرين .
اتوقع سببها في حال دخولهم الحرب تكون بعيده بسبب قرب المسافه و الاغراق الصاروخي بصواريخ اقل تكلفه
 
برضه هم اغبياء الايرانيين .
الان تقنية ستار لينك تعمل في ايران ويقدر العميل عن طريقها يرسل مايشاء بدون رقابة .
+ الناقمين عليهم بالداخل لايعلم عددهم الا الله ... حتى بدون اجور مستعدين للمخاطره وتقديم معلومات لاي جهه تحارب النظام الحاكم .... العدل اساس الحكم.
 
بالعكس ودنا يمدون ايران بعدد محدود ولكن هل تستطيع ايران ادخالها من باكستان الى ايران
تستطيع لكن باكستان مخترقه استخباراتيا وسوف تعلم اسرائيل و امريكا قبل ان تصل الصواريخ ايران
 
الكرملين يلمح بان واشنطن تحضر لضربه نوويه تكتكيه في ايران ويصرح بانه من الخطا الشديد اغتيال خامنئي

هل تستخدم واشنطن النووي لاول مره منذ انتهاء الحرب العالميه فى قصف منشاءه فوردو ؟
اذا استخدم النووي ضد ايران وهو امر وارد مالمانع من اشتباك حالي اخر مع مناهضين للمشروع الاسرائيلي فى الاقليم ؟


المشكلة لو فعلت امريكا لديها مشكلة اكبر بكثير مع روسيا



هي تسمح لروسيا في اوكرونيا بضرب نووي تكتيكي


أليس كذلك
 
أين الأهانة في تصريحة ؟

نحن نطبق المثل القائل ( للوزير الاسرائيلي ) القافلة تسير والكلابة ( وكل من يضمر لخليجنا الشر ) تنبح


لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا
لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ

هنري كيسنجر يكشف:نحن مضطرون لغزو سبع دول نفطية في الشرق الأوسط أولها إيران​

 
الا يمكن حفر قناة مثل السويس على الأراضي العمانية، صحيح فكرة غريبة ولكن اريد ان اعرف الموانع
الفكره موجوده. لكن انابيب وميناء سعودي على بحر العرب بين اليمن وعمان.
 
حسب كلام رئيس الروسي البارحة انه لا زالت هناك منشأت صناعية سرية في ايران على غالب تحت الارض باضافة مواقع قاذفات الصواريخ و لازالت ايران تحتفظ بمنظومات دفاع جوي للعمل على كمائن جوية كلا طرفين يحاول تعتيم رغم ان كلاهم يتلقى ضربات من جانب صهاينة تعتيم شبه كلي بالكاد اجد صور بدقة منخفظة عبر اقمار اصطناعية هذا هو ملخص اهداف وعلم لله


هذا ما ذكرته أمس أنه نظريا يمكن أن تكون لإيران منشئات أخرى غير معروفة.

الآن السؤال المطروح، إيران لديها يورانيوم مخصب و لديها تقنية إنتاج معدن اليورانيوم المخصب بقي لها فقط إنتاج القنبلة و يقال أيضا أنها تمتلكه من زمان !!!

فلماذا لم تفجر قنبلتها بعد؟


هل بالفعل الإيرانيون صادقون في اتباعهم خامنئي الذي لم يأمر بعد بالتنفيذ حسب تصريحاتهم؟؟؟ ممكن ما هو غباؤهم لا حدود له !


أم أنهم جربوا تفجير قنبلة و فشلوا؟


أم أنه ينقصهم شئ ما ؟!!
 
تستطيع لكن باكستان مخترقه استخباراتيا وسوف تعلم اسرائيل و امريكا قبل ان تصل الصواريخ ايران
وكيف عرفت ذلك؟ سيكون أي مصدر لهذا الادعاء مفيدًا.
 
الايرانيين اعتمدوا اعتماد شبه كلى على المنصات البرية ، فى حين ان هناك طرق اخرى مثل الغواصات على سبيل المثال وباقى الطرق المختلفة.
الغياب التام لصواريخ كروز الايرانية عجيب.
 
المشكلة لو فعلت امريكا لديها مشكلة اكبر بكثير مع روسيا



هي تسمح لروسيا في اوكرونيا بضرب نووي تكتيكي


أليس كذلك

لو استخدمت النووي مع ايران سيكون هو بمسابه السيف في وجهه اي قوه معاديه للغرب بشكل عام واشك ان روسيا التىي تعرضت للاهانه بالسلاح التقليدي ان ترد او تحاول استخدام النووي التكتكي بعد ان فتحت امريكا الباب
ربما اذا اكتشفت ان الغرب سيكون دفته القادمه هي روسيا فربما سنري محرقه نوويه
الامور تسير اسرع من اي توقعات او تحليلات دينيه
الله يسترها علي القادم
 
وماذ لو تم ضرب حقول النفط في المنطقة وإشعالها .. لو شعرت ايران بقرب النهاية للنظام والدولة.. مع تدخل غشيم وكاسح للأمريكان .. سيكون هذا هو خيارهم الأخير في إشعال المنطقة والإنتقام .
تحتاج إلى قنابل وليس صواريخ لتعطيل بئر النفط فتره طويله مثل شهر او شهرين
صدام حسين فعلها بالكويت ووضع. قنابل داخل البئر مع هذا خمد واستمر التصدير
 

هنري كيسنجر يكشف:نحن مضطرون لغزو سبع دول نفطية في الشرق الأوسط أولها إيران



و ليلى عبداللطيف قالت لي اننا سوف نغزو روسيا وامريكا و بورتوريكو بوقت واحد
 
الايرانيين اعتمدوا اعتماد شبه كلى على المنصات البرية ، فى حين ان هناك طرق اخرى مثل الغواصات على سبيل المثال وباقى الطرق المختلفة.
الغياب التام لصواريخ كروز الايرانية عجيب.

ايران تملك غواصات صغيره الازاحه جدا لا تصلح اصلا لاطلاق صواريخ صغيره الحجم
ولا تملك تكنولوجيا الاطلاق من الاعماق يعني حتي الكروز ايضا لا تملك اطلاقه من الغواصات
المستغرب ان ايران لم تستخدم مئات من المواقع او الانفاق علي طول وامتداد ايران كما تم الترويج وبالتالي الاعتماد الان علي المنصات المتحركه اللى بيتم رصدها من المسيرات او الاقمار الصناعيه ومن ثم يتم قصفها
 

مشاهدة المرفق 793898

رسم بياني يوضح عدد الصواريخ التي تم اطلاقها من ايران مستهدفة اسرائيل (باللون الاصفر) و عدد الصواريخ التي فشل اعتراضها (بالاحمر)


الي اعداد هذا الاحصاء يوم امس
نحسبها بلغة الارقام والاحصاء التي لا تكذب و لا تجامل

ايران اطلقت 460 صاروخ
وصل منها 63 بنسبة 14%
نسبة ضعيفة و قيمتها العسكرية متدنية


عدد المؤثرة منها التي اصابت اهداف النصف حوالى 30 صاروخ بنسبة 7% من اجمالي الصواريخ
( فشل )
تم اعتراض 397 بنسبة 86% ( نجاح حسب المقاييس العسكرية )

ملاحظة مهمة
عدد اطلاق ايران للصواريخ في تناقص كبير
وهناك فترات انقاطع بينها مؤخرا 24 الى 36 ساعة

وضع الحرب بين اسرائيل و ايران
مثل من يرمي بالرصاص بيت عدوه
و عدوه يرد عليه برمي الحجارة على بيته
فشل تكتيكي و عملياتي.
 
هذا ما ذكرته أمس أنه نظريا يمكن أن تكون لإيران منشئات أخرى غير معروفة.

الآن السؤال المطروح، إيران لديها يورانيوم مخصب و لديها تقنية إنتاج معدن اليورانيوم المخصب بقي لها فقط إنتاج القنبلة و يقال أيضا أنها تمتلكه من زمان !!!

فلماذا لم تفجر قنبلتها بعد؟


هل بالفعل الإيرانيون صادقون في اتباعهم خامنئي الذي لم يأمر بعد بالتنفيذ حسب تصريحاتهم؟؟؟ ممكن ما هو غباؤهم لا حدود له !


أم أنهم جربوا تفجير قنبلة و فشلوا؟


أم أنه ينقصهم شئ ما ؟!!
انتاج قنبلة نووية تبقى ضمن دعاية ايرانية الى غاية ثبوت العكس مثل ادعائهم اسقاط f-35 فصهاينة هاجموا ايران وفق تقارير استخباراتية تفيد انهم كانوا قريبين جدا حوالي اسبوع او اسبوعين لانتاج وقود نووي و 3 شهر على اقل تقدير او نهاية عام جاري على ابعد تقدير لتصنيع قنبلة نووية وعلم لله
 
اليوم ليلاً بعد إغلاق أسواق النفط والأسواق الاميركيه ستتغير المواقف​
الأحداث الكبيرة لا تحدث إلا بوقت إغلاق سوق الأسهم النفطية


النفط اثبت انه لا يمكن الاستغناء عنه وأنه سلاح نووي اقتصادي …..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى