نعم هم يناقشون هذا لأنه الوسيلة الوحيدة لتدمير فوردو والمواقع الأخرى السرية .....
المشكلة اذا كسرت امريكا هذا التابو ستجد دول المنطقة ثاني يوم تسعى لحيازة السلاح النووي وقد تتعرض اسرائيل نفسها لضربة نووية !
وطبعا روسيا ستستخدمه ايضا في اوكرانيا
ايران حاولت بكل ماتملك من قوه ولم تصل بعد فهل ستسمح اسرائيل وحلفها الصهيوصليبي لاي دوله اخري بان تملك او تحاول امتلاك النووي
سيدي نحن امام تصريحات رسميه من اعضاء في الحكومه بل من نتناياهو نفسه من سنوات بان الخطوه المقبله بعد ايران هو باكستان ثم تركيا وحلفاءها فى الاقليم
اسرائيل بتفرض الهيمنه بالنووي




