بعض المحللين الكبار يرتكبون خطأ فادحا حسب رايء المتواضع عندما يقارنون حرب الثماني سنوات بين العراق و ايران ليستشهدوا بقدره ايران على إطاله امد الحرب و صبرها الاستراتيجي..فالأمر مختلفين للغايه..طبيعه الحرب اليوم تختلف اختلافا جذريا..رأينا كيف الصهاينه شلو منظومه القياده الايرانيه في الاسبوع الاول و يصولون و يجولون في مدن ايران بطاءراتهم الحديثه و لا تستطيع ايران فعل شي و الحرب البريه لا وجود لها لبعد البلدين عن بعضهما البعض...الصبر الاسترايتجي في هاته لن يؤدي الا لمزيد من الدمار و لا خيار لايران سوى استهداف اسرائيل حتى آخر صاروخ عسى أن تتوقف اسرائيل عن استهدافهم او محاوله الحصول على وسائل دفاع جويً و طاءرات صينيه بعجاله و لا اظن هذا ممكنا حتى اللحظه، او الاستسلام




