الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جيش الاحتلال الإسرائيلي : هاجمنا مؤخرا ثلاث قاذفات صواريخ جاهزة للإطلاق من إيران على الأراضي الإسرائيلية , و قائد عسكري كان يعمل على إطلاقها .



 
اعتقد انك بعيد عن الواقع
اول شي الصاروخ لم يصب هدف ذا قيمة
بل سقط في الشارع تقريبا ودمر عدة سيارات لا اكثر
الواضح ان الصاروخ اخطأ هدفه على مايبدو بفارق كبير
فيه مصادر تقول ان اسرائيل قبل الحرب توقعت على الاقل 4 الاف قتيل جراء الصواريخ الايرانية
ومايحدث الان يبدو اقل من المتوقع بكثير وهذا ايجابي لاسرائيل
في المقابل ايران تدمرت منشئاتها النووية وباقي فرودو وتودع ايران مشروعها النووي
اشوف الثمن الي دفعته اسرائيل شوية خساير مادية وبشرية مقابل تحقيق هذا الهدف
يفوق تاثير اي استهداف ايراني لاماكن فارغة او شوية سيارات
هناك من يحاول تضخيم قدرات ايران لسبب الله يعلمه
للأسف أرى أن ما تقوله ليس بعيدا عن الواقع..و كأن تلك الضربات عملت شو اعلامي لاسرائيل فقط. خسائر ماديه تعوضها بسهوله. حتى الاغراق الصاروخي لم تستطع ايران الحفاظ على وتيرته نتيجه الضربات الصهيونيه
 
جيش الاحتلال الإسرائيلي : وهاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي مؤخرا ثلاث قاذفات صواريخ جاهزة للإطلاق من إيران على الأراضي الإسرائيلية , و قائد عسكري كان يعمل على إطلاقها .





راح يقضون على مصادر الخطر فالبدايه
من رادرات وقياده وسيطره ودفاع جوي ومنصات إطلاق الصواريخ الين يتأكدون من تحييدها بشكل كامل

ثم تأتي بي 52 الامريكيه تضرب منشأت فرودو

وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
 
عثور على صواريخ SM-3 الاعتراضية بجنوب سوريا

وتعمل هاته صواريخ ضمن منظومة دفاع جوي ضد صواريخ باليستية ايجيس
Aegis Ballistic Missile Defense العاملة على مدمرات الامريكية من فئة
DDG Arleigh Burke


1750401965737.png
1750402031007.png
1750402071552.png
 
راح يقضون على مصادر الخطر فالبدايه
من رادرات وقياده وسيطره ودفاع جوي ومنصات إطلاق الصواريخ الين يتأكدون من تحييدها بشكل كامل

ثم تأتي بي 52 الامريكيه تضرب منشأت فرودو

وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
قاموا بضرباتهم في بداية ضربة امنية و لازالوا يحاولون تحييد لكن مشكل تبقى في تحصينات ومدن العاملة تحت الارض و يقوم قادة الميدانيون ايرانيون الذين استلموا القيادة بعد اغتيال
"استراتيجيين اغبياء سابقين" بعمل جيد الى حد ما نراقب ونرى اوضاع لازال لحد الان قرار بتدخل و م أ قيد دراسة وعلم لله .
 
كل هذا القصف و سوق الأسهم الإسرائيلية ارتفع بنسبة 7٪ تقريبا في آخر 5 جلسات بورصة


 
سحق ما تبقى من الدفاع الجوي الايراني

لمن يسال : الصواريخ المستعملة هي صواريخ دليلة


نعم من توثيق الضربات فان الفاعل يحمل بصمة صواريخ دليله بعيده المدى والتي امكن ملاحظاتها بالفعل بحمولة الصوفا ببعض الفديوات موخرا.... علامه مميزه وتخصصيه بمهام اخماد الدفاعات الجويه DEAD بدقه ومن مسافات بعيده جدا Weapons stand-off

Screenshot_20250620-085650_Chrome.jpg
 
الجسر الجوي الأمريكي نشط ب 10 طائرات C-17 الى قواعد القيادة المركزية الأمريكية في شرق اوسط هذا الصباح .



 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى