الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ترامب أعطى ايران مهلة اسبوعين اضافيين للحل السلمي

الجيش الأميركي بحاجة الى أسبوعين لاستكمال تحشيد و تجهيز قواته في المنطقة

طبعا قد تكون مهلة اسبوعين خدعة

و اذا استطاعت اسرائيل تدمير فوردو خلال هذة المهلة فلاداعي لدخول أميركا الحرب
اتفق معك، كنت بقول انه فعلا مهلة اسبوعين هي الفترة الازمة لاستكمال الاستعدادات العسكرية لضرب ايران

الايرانيين اغبياء سيتم خداعهم مرة اخرى ، ليس لدى ايران حل الا لتنفيذ ضربة استباقية! ولا اعتقد لديهم القدرة
 
ما علاقه دوله المماليك بالفاطميين؟

دوله المماليك قامت بعد انهيار الدوله الأيوبييه التي قامت بعد انهيار الدوله الفاطميه

من كان يحكم مصر وقتً قايم الدوله الفاطميه هم الاخشيديين و هم من أصول فارسيه ارسلوا ليحكموا مصر بناء علي أوامر الخليفه العباسيه
كانوا مؤسسها مملوك تركي زيه زي الطولونيين مكنوش فرس

فكره وجود الغلمان و المماليك موجوده من زمان مش في عصر المماليك بس و حكموا يعتبر معظم الدول الاسلاميه لفتره ما
 
الصور تركيب والكلام غير دقيق هناك اطراف في لبنان تمول هكذا منصات وكلها موارنة مسيحيين هم اقليات عددياً بسبب الهجرة وقلة التوالد يقومون بمحاولة ضرب وابادة المسلمين ببعض سنة وشيعة والحكم على جثثهم خصوصاً في لبنان

قليل من الوعي وليس كل من طقع تصدقه

الكلام عن تجمعات لشتم السعودية او معارضين من البحرين وسبقهم وجود من يدعي انهم معارضه سعودية في لبنان
ممكن تكون من السفارة وهذا امر متوقع وممكن تكون من التجمعات اللي نعرفها من كلاب الحزب
 
.

بموازاة تصريحات ترامب التي يعتبرها البعض غريبة, تستمر أمريكا في حشد قوات ضخمة في المنطقة ( كسب الوقت لاستكمال الاستعدادات )


هناك احتمالان لا ثالث لهما.

الأول: ترهيب إيران للقبول بالشروط الأميركية والاسرائيلية

الثاني: في حال رفض إيران, أمريكا تكون قد كسبت وقتاً كافياً لتحشيد قوة قتالية كافية لشن هجوم ساحق ومدمر لا تقوم بعده للنظام الايراني قائمة.



ملاحظة:

في هذا الوقت, يتم تحشيد معظم أطياف المعارضة الإيرانية في الخارج لاستغلالها في حال انهيار ضعف النظام الايراني أو انهياره عند شن امريكا لضربتها الساحقة.

ومن لا يصدق, فعليه أن يرى كيف فعلت أمريكا مراراً وتكرارً في عدة مناطق تدخلت فيها.


.
 
اشتكى وزير الخارجية الإيراني السابق محمد جواد ظريف من أن "إكس" أزال علامته الزرقاء، وقيّد حسابه، وحظره ظليًا، ووضع علامة على إيلون ماسك، متسائلًا عن سبب حدوث ذلك "في الوقت الذي يحتاج فيه العالم إلى معرفة كل الحقائق". تأتي هذه التصريحات في الوقت الذي قطعت فيه الجمهورية الإسلامية الإنترنت عن مواطنيها الذين يعانون من الهجمات الإسرائيلية.
IMG_1822.png
 
.

بموازاة تصريحات ترامب التي يعتبرها البعض غريبة, تستمر أمريكا في حشد قوات ضخمة في المنطقة ( كسب الوقت لاستكمال الاستعدادات )


هناك احتمالان لا ثالث لهما.

الأول: ترهيب إيران للقبول بالشروط الأمركية والاسرائيلية

الثاني: في حال رفض إيران, أمريكا تكون قد كسبت وقتاً كافياً لتحشيد قوة قتالية كافية لشن هجوم ساحق ومدمر لا تقوم بعده للنظام الايراني قائمة.



ملاحظة:

في هذا الوقت, يتم تحشيد معظم أطياف المعارضة الإيرانية في الخارج لاستغلالها في حال انهيار ضعف النظام الايراني أو انهياره عند شن امريكا لضربتها الساحقة.

ومن لا يصدق, فعليه أن يرى كيف فعلت أمريكا مراراً وتكرارً في عدة مناطق تدخلت فيها.


.

انا اتابع حشدهم ونقلهم للقوات من الخليج وفيه دول خليجية احتمال تشارك
 
كانوا مؤسسها مملوك تركي زيه زي الطولونيين مكنوش فرس

فكره وجود الغلمان و المماليك موجوده من زمان مش في عصر المماليك بس و حكموا يعتبر معظم الدول الاسلاميه لفتره ما

نعم حدث التباس لدي
تركي و ليس فارسي

لقب الإخشيدي نفسه كان يطلق علي أمراء في منطقه معينه في اسيا الوسطي

لاكن لا يمكن القول بانهم كانو الدوله المملوكيه
 
نحن هذه الأيام
 
اسمع مني هاجر بس انت لامريكا و لما نعيد أعمار تل ابيب هنرجعها فبريكه بسكانها الاصليين
يا عبيط دا احنا هنعملك منتجع سياحي اسمع مني
FB_IMG_1750390203952.jpg
 
نعم حدث التباس لدي
تركي و ليس فارسي

لقب الإخشيدي نفسه كان يطلق علي أمراء في منطقه معينه في اسيا الوسطي

لاكن لا يمكن القول بانهم كانو الدوله المملوكيه
اه مظبوط هم مماليك لكنهم ملهمش دعوه بالدوله المملوكيه الي جات بعد كده
 
اللي تحت بالصوره حريم
احسبهن تفاح ::rolf::

و الله من زين الشوف
هههههههههههه
مريم رجوي اشوفها اقوى من الشاه بكثير ولها شعبيه اكبر بكثير
صراحةً من ناحية التمني أتمنى مريم رجوي تمسك الحكم وذلك لأسباب منها :-
1 - هي وحزبها أفضل من عودة النظام البهلوي العلماني الفارسي العنصري والذي أكل شعوب إيران لحم ورماهم بأحضان الثورة المجوسية عظم .

2 - ( لا يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة ) حديث صحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم في صحيح البخاري ، حينها تكون فرصة مواتية لتحرر الشعوب الإيرانية ابتداءً من إمارة الأحواز العربية المنسية المحتلة والتي بدأت بعد سقوط الدولة العباسية على أيدي المغول ( إمارة المشعشعين التي أسسها محمد إبن فلاح ، وإمارة كعب البو ناصر ، وإمارة كعب البو كاسب ، وإمارة القواسم ، وإمارة المنصور ، وإمارة البو علي ، والمرازيق ، وبني حماد ، والعبادلة ) حيث أن هذه الإمارات ممتده على كامل الأراضي الأحوازية العربية إستطاعت هذه الإمارات إبعاد النفوذ الفارسي المجوسي عقوداً طويلةً من الزمن ، حتى إتيان الإحتلال الإنجليزي وإيعازهم لبهلوي ضم الأحواز لإيران عام 1925 .

3 - انتهاءً بالإنفصالات البلوشية والكردية والأذرية ، حينها يصبحون الفرس قابعين في وسط ما تسمى الدولة الإيرانية لا موارد غاز-نفط ولا موارد مياة ، وبذلك انتهاء للحلم الفارسي الكسروي الخسروي .
( إلا إذا أراد الفاعل الدولي عكس ذلك وكسر إرادة الشعوب الإيرانية ) .
 
التعديل الأخير:
الصهاينه يتهموا السيسي بافراغ اسرائيل وتهجير مواطنيها عن طريق فتح المعابر فى سيناء للاسرائيليين للهرب من اسرائيل وسفرهم لأوروبا عن طريق المطارات المصريه ههههه

بدل ما يهجروا اهل غزه السيسي هجر الصهاينه وبيفرغ اسرائيل

السيسي داهيه خليفه السادات
FB_IMG_1749838199809.jpg

 
القناة 12 الإسرائيلية: الصاروخ الذي استهدف بئر السبع اليوم مماثل للذي ضرب سوروكا أمس ⁧‫#الحدث_عاجل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى