اتفق معك، كنت بقول انه فعلا مهلة اسبوعين هي الفترة الازمة لاستكمال الاستعدادات العسكرية لضرب ايرانترامب أعطى ايران مهلة اسبوعين اضافيين للحل السلمي
الجيش الأميركي بحاجة الى أسبوعين لاستكمال تحشيد و تجهيز قواته في المنطقة
طبعا قد تكون مهلة اسبوعين خدعة
و اذا استطاعت اسرائيل تدمير فوردو خلال هذة المهلة فلاداعي لدخول أميركا الحرب
الايرانيين اغبياء سيتم خداعهم مرة اخرى ، ليس لدى ايران حل الا لتنفيذ ضربة استباقية! ولا اعتقد لديهم القدرة





