سياسيه التكتم الاسرائيلية مقرفه جدا يعني ايران مافيش فيها كده
ايران تم تنكيل بهم في اول يوم ومن صدمة الهجوم ماكان يمديهم يتكتمون ويكذبون على الشعب والعالم ولكن الان بدأت تتكتم مثل الكيان الصهيوني بفارق كبير للصهاينه
في عملية تكتم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
سياسيه التكتم الاسرائيلية مقرفه جدا يعني ايران مافيش فيها كده
ليس هناك خلاف حول اعتقدنا حول أصحاب العماماتالسفارة الايرانية في بيروت تبث فيلم يوم أمس
أثناء فعالية لدعم المرشد و التصدي لاسرائيل و الموت لأميركا
اليكم بعض الصور التي عرضت داخل السفارة الايرانية في بيروت
![]()
![]()
![]()
![]()
لسه صاحيالهدف المستهدف ! انت سهران ولا ايه![]()
هناك خبر عجيب
صحيفة هاارتس الاسرائيلة
تقول اطلق صاروخ واحد من ايران
وسقط في بئر السبع
فشل في الاعتراض
؟؟؟؟؟
ترامب من مواليد برج الجوزاء يعني ٢ عقل وهذه طبيعتهمترامب مريض نفسي مصاب بالإنفصام
ترامب : غادروا طهران فوراً
ترامب : قلت ذلك لحماية الأبرياء
ترامب : صبرنا ينفذ
ترامب : نعرف مخبئ المرشد
ترامب : لن نقتله
ترامب : تعالوا نتفاوض
ترامب : نريد استسلام بلا شروط
ترامب : ترقبوا نهار الخميس
ترامب : انتظرو الأسبوع القادم
ترامب : سنقوم بضرب ايران
ترامب : لن نضرب ايران
ترامب: سأقرر خلال أسبوعين ما إذا كنت سأضرب أم لا
صناعة القنابل النووية في ديمونا كانت تحت الارض في اعماق محترمة حتى ان الوكالة كانت تُخدع ويزورون ديمونا ولا يهبطون الا عمق الارض مكان تصنيع القنابل النووية الفعلييريدون يبيدون اليهود + الفلسطينيين + المصريين + سكان تبوك + الاردنين
ونعطي ترامب جائزة نوبل للسلام
و عيباه حرمه تقتل المرشدكابتن طيار رائدة "ش"
تقوم بقصف مقر المرشد الأعلى يوم أمس و لا تبالي
![]()
![]()
![]()
ما المشكلة زينب بنت الحارث امرأة يهودية حاولت قتل رسول الله بالسمو عيباه حرمه تقتل المرشد
هو مات و لا لسه مافيش اخبارو عيباه حرمه تقتل المرشد
الصور تركيب والكلام غير دقيق هناك اطراف في لبنان تمول هكذا منصات وكلها موارنة مسيحيين هم اقليات عددياً بسبب الهجرة وقلة التوالد يقومون بمحاولة ضرب وابادة المسلمين ببعض سنة وشيعة والحكم على جثثهم خصوصاً في لبنان
يأخي هذا المثال الواضح للحقد
علينا وعلى العرب والذي( يطبل) لإيران
عليه أن ينظر ماذا يفعلون والذي يريدنا
ان نكون في صفهم ولنصرتهم
بلادهم تستباح جوياً من المقاتلات الصهيوينة ومن الجواسيس المدججة في ارضهم وعمليات الاغتيالات لكبار القاده لديهم وبنيتهم التحتيه ومواردهم تدمر وسلاح أحلامهم النووي في مرحلة تدميره بل ٨٥ ٪ من مفاعلاتهم نوويه تدمرت
وفي كل هذه الأوجاع لازالوا
ينهقواً مثل الحمير على المملكه العربيه
السعوديه التي لاتهتم بصوتهم هم وشاكلتهم بدال ان يدينوا ويجمعون
الإعلام لاستنكار افعال الكيان
الصهيوني في بلدهم يقومون
بإخراج كرههم في عز ازمتهم
اختم
بقول الله تعالى (فَمَثَلُهُۥ كَمَثَلِ ٱلْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ۚ ذَّٰلِكَ مَثَلُ ٱلْقَوْمِ ٱلَّذِينَ كَذَّبُواْ بِـَٔايَٰتِنَا ۚ فَٱقْصُصِ ٱلْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ)
ما علاقه دوله المماليك بالفاطميين؟كنت اسال نفسي كيف تغلغل الفاطميون في دولة المماليك وتدميرها والان عرفت من المبدعة الاشاعرة