الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سياسيه التكتم الاسرائيلية مقرفه جدا يعني ايران مافيش فيها كده

ايران تم تنكيل بهم في اول يوم ومن صدمة الهجوم ماكان يمديهم يتكتمون ويكذبون على الشعب والعالم ولكن الان بدأت تتكتم مثل الكيان الصهيوني بفارق كبير للصهاينه
في عملية تكتم
 
السفارة الايرانية في بيروت تبث فيلم يوم أمس
أثناء فعالية لدعم المرشد و التصدي لاسرائيل و الموت لأميركا

اليكم بعض الصور التي عرضت داخل السفارة الايرانية في بيروت
Gt0NsVPWIAAHxbq

Gt0NsR3WUAAGOYp

Gt0NsSBWQAAeTUC

Gt0NsR9XAAAGT0V
ليس هناك خلاف حول اعتقدنا حول أصحاب العمامات
ولا نتكلم عن شىء عن هذا .. الكلام هنا عسكرى فقط
.

أن سالتنى عن رأى اتمنى أن الاثنين يضربوا بعض بالنووى حتى أن كلفنا موتنا جميعا
 
هناك خبر عجيب

صحيفة هاارتس الاسرائيلة

تقول اطلق صاروخ واحد من ايران

وسقط في بئر السبع

فشل في الاعتراض

؟؟؟؟؟

اعتقد انهاك شديد للدفاع الجوي مع امكانيه ان يكون فرط صوتي لذلك اصبح هناك سهوله فى الوصول لاي هدف في اسرائيل
 
ترامب يراقب الوضع


FRpQY90WYAEpl2x.jpg
 

المرفقات

  • 2.jpg
    2.jpg
    34.9 KB · المشاهدات: 124
التعديل الأخير:
ترامب مريض نفسي مصاب بالإنفصام
ترامب : غادروا طهران فوراً
ترامب : قلت ذلك لحماية الأبرياء
ترامب : صبرنا ينفذ
ترامب : نعرف مخبئ المرشد
ترامب : لن نقتله
ترامب : تعالوا نتفاوض
ترامب : نريد استسلام بلا شروط
ترامب : ترقبوا نهار الخميس
ترامب : انتظرو الأسبوع القادم
ترامب : سنقوم بضرب ايران
ترامب : لن نضرب ايران
ترامب: سأقرر خلال أسبوعين ما إذا كنت سأضرب أم لا

ترامب من مواليد برج الجوزاء يعني ٢ عقل وهذه طبيعتهم
 
يريدون يبيدون اليهود + الفلسطينيين + المصريين + سكان تبوك + الاردنين

ونعطي ترامب جائزة نوبل للسلام
صناعة القنابل النووية في ديمونا كانت تحت الارض في اعماق محترمة حتى ان الوكالة كانت تُخدع ويزورون ديمونا ولا يهبطون الا عمق الارض مكان تصنيع القنابل النووية الفعلي

لا اعتقد يوجد صاروخ ايراني قادر على اختراق هكذا اعماق
 


يأخي هذا المثال الواضح للحقد
علينا وعلى العرب والذي( يطبل) لإيران
عليه أن ينظر ماذا يفعلون والذي يريدنا
ان نكون في صفهم ولنصرتهم

بلادهم تستباح جوياً من المقاتلات الصهيوينة ومن الجواسيس المدججة في ارضهم وعمليات الاغتيالات لكبار القاده لديهم وبنيتهم التحتيه ومواردهم تدمر وسلاح أحلامهم النووي في مرحلة تدميره بل ٨٥ ٪؜ من مفاعلاتهم نوويه تدمرت

وفي كل هذه الأوجاع لازالوا
ينهقواً مثل الحمير على المملكه العربيه
السعوديه
التي لاتهتم بصوتهم هم وشاكلتهم بدال ان يدينوا ويجمعون
الإعلام لاستنكار افعال الكيان
الصهيوني في بلدهم يقومون
بإخراج كرههم في عز ازمتهم



اختم

بقول الله تعالى (فَمَثَلُهُۥ كَمَثَلِ ٱلْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ۚ ذَّٰلِكَ مَثَلُ ٱلْقَوْمِ ٱلَّذِينَ كَذَّبُواْ بِـَٔايَٰتِنَا ۚ فَٱقْصُصِ ٱلْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ)
 


اسقاط النظام الايراني ضرورة بقائية لكل الدول المحيطة به (شرقاً او غرباً, شمالاً أم جنوباً), فهو لن يتخلى عن مشروعه ابداً ولا بأي شكل من الاشكال, وان تظاهر بذلك من باب التقية.

الفرصة سانحة الآن, والفرص لا تتكرر.
 
بعد اكتمال الحشد العسكري وسفن الانزال واستعدادات انظمة الدفاعات الجوية .. ستنطلق المجازر التي لن ترحم النظام والحرس الثوري الايرانيان ... ولا اتوقع حينها قبول استسلام النظام الايراني.
 


تسميات غريبة

المفروض اعتراض الصواريخ متعددة الرؤس في الفضاء قبل انفصال الرؤوس المتعددة.

لو فشل في ذلك الثاد والايجيس والآرو, فهذه مصيبة حقيقية, لأن عقيدة الدفاع الجوي الامريكية تعتمد على ذلك منذ زمن طويل.

.
 

يأخي هذا المثال الواضح للحقد
علينا وعلى العرب والذي( يطبل) لإيران
عليه أن ينظر ماذا يفعلون والذي يريدنا
ان نكون في صفهم ولنصرتهم

بلادهم تستباح جوياً من المقاتلات الصهيوينة ومن الجواسيس المدججة في ارضهم وعمليات الاغتيالات لكبار القاده لديهم وبنيتهم التحتيه ومواردهم تدمر وسلاح أحلامهم النووي في مرحلة تدميره بل ٨٥ ٪؜ من مفاعلاتهم نوويه تدمرت

وفي كل هذه الأوجاع لازالوا
ينهقواً مثل الحمير على المملكه العربيه
السعوديه
التي لاتهتم بصوتهم هم وشاكلتهم بدال ان يدينوا ويجمعون
الإعلام لاستنكار افعال الكيان
الصهيوني في بلدهم يقومون
بإخراج كرههم في عز ازمتهم



اختم

بقول الله تعالى (فَمَثَلُهُۥ كَمَثَلِ ٱلْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ۚ ذَّٰلِكَ مَثَلُ ٱلْقَوْمِ ٱلَّذِينَ كَذَّبُواْ بِـَٔايَٰتِنَا ۚ فَٱقْصُصِ ٱلْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ)
الصور تركيب والكلام غير دقيق هناك اطراف في لبنان تمول هكذا منصات وكلها موارنة مسيحيين هم اقليات عددياً بسبب الهجرة وقلة التوالد يقومون بمحاولة ضرب وابادة المسلمين ببعض سنة وشيعة والحكم على جثثهم خصوصاً في لبنان

قليل من الوعي وليس كل من طقع تصدقه
 
كنت اسال نفسي كيف تغلغل الفاطميون في دولة المماليك وتدميرها والان عرفت من المبدعة الاشاعرة
ما علاقه دوله المماليك بالفاطميين؟

دوله المماليك قامت بعد انهيار الدوله الأيوبييه التي قامت بعد انهيار الدوله الفاطميه

من كان يحكم مصر وقتً قايم الدوله الفاطميه هم الاخشيديين و هم من أصول فارسيه ارسلوا ليحكموا مصر بناء علي أوامر الخليفه العباسيه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى