الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رجوي ضد اسرائيل والتطبيع

CorpSCHWIAA4xr9
الايرانيون معتقدش هيقبلوا ان امرأه تحكمهم والله اعلم
 
وضع عام جدا من قبل القوات الجوية الأمريكية والإدارة الليلة. حتى الآن، لدينا HiFi-3x، رحلة من 4، KC-46 Pegasus تنتشر من ترافيس إلى هاواي، وربما فصاعدا في مرحلة ما. بعد وقت قصير من الإطلاق، تم إطلاق 4 بيغاسوس من ألتوس باسم Chaos-8x ويبدو أنها تتجه نحو Travis AFB في هذه المرحلة. تحدد استخبارات الاتصالات هذه الرحلة على أنها HiFi-5x، وتربطها مباشرة بالطائرة التي أطلقتها ترافيس. بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق C-17 الذي يدعم النشر من Altus، وشوهد RCH2105، C-17 باستخدام رقم "أولوية" مكون من 4 أرقام، يهبط في Whiteman.

تقييمي في هذه المرحلة هو أن هذا كله وضع مصمم ليحدث في العين العامة لتتبع المواقع التي تدعم حركة B-2 إلى دييغو غارسيا. وسيعمل ذلك على ممارسة ضغط هائل على إيران للتفاوض على المدى القريب، وسيكون مفيدا على المدى الطويل إذا تقرر اتخاذ إجراءات حركية لدعم الهجمات الإسرائيلية.

إذا تم التخطيط للعمل الحركي على المدى القريب، فلن يرى أي من هذا في هذه المرحلة.

 
تواصل القوات الجوية اعتراض التهديدات: تم اعتراض مركبتين جويتين إضافيتين بدون طيار تم إطلاقهما من إيران.

بعد التنبيهات التي تم تفعيلها فيما يتعلق باقتحام الطائرات المعادية بين الساعة 3:09-3:13 في منطقة البحر الميت، اعترضت القوات الجوية مركبتين جويتين بدون طيار تم إطلاقهما من إيران.

تم تشغيل التنبيهات وفقا للسياسة.

 
مجاهدي خلق قوة كبيرة في ايران ورئيستهم رجوى
انت معاشر الايرانيون ولك اصدقاء منهم طبعا انت ادري مني في الموضوع ده، والله موش فارقه معايا غير ان احنا نفوق للشرق الاوسط الجديد ونتمني ان الحرب دي تنتهي في صالحنا وللأسف مازلت متشائم
 
انت معاشر الايرانيون ولك اصدقاء منهم طبعا انت ادري مني في الموضوع ده، والله موش فارقه معايا غير ان احنا نفوق للشرق الاوسط الجديد ونتمني ان الحرب دي تنتهي في صالحنا وللأسف مازلت متشائم
ان شاء الله تجي رجوى ويجي شخص في بالي بدولة ما كذا الشرق الاوسط بصير محترم
 
مش مشكلتنا انك اهطل وتعبان اوى منا انت متعرفش ان حكومة الكيان بتحاول بكل طقتها منع خروج شعبهم برا الأرض المحتلة واحنا اللى بنسهل خروجهم دلوقتى كناية فى الكيان وفعلا احنا اللى منعنا تهجير الفلسطينين وانت ربنا يعينا على حرق دمك دائما
انا ما اعرف اتكلم بهذا الاسلوب ما فهمت اسرائيل تمنعهم وتسمح لهم يروحون مصر ؟ وتسمح برجوع الغاز ؟ شكلك فاهم يا فتحي
 
مش مشكلتنا انك اهطل وتعبان اوى منا انت متعرفش ان حكومة الكيان بتحاول بكل طقتها منع خروج شعبهم برا الأرض المحتلة واحنا اللى بنسهل خروجهم دلوقتى كناية فى الكيان وفعلا احنا اللى منعنا تهجير الفلسطينين وانت ربنا يعينا على حرق دمك دائما
صديقي جدعون عاوز يهاجر و يطلع عن طريق طابا هيدفع كام للتنسيق مع شركة هلا وابوعصام
 
الاستغناء عن منظومة باتريوت في إسرائيل لم يكن قراراً اعتباطياً، بل جاء بعد تقييم واقعي لأدائها المحدود أمام التحديات الحديثة، واستبدالها بأنظمة أكثر فعالية. ورغم الدعم الأمريكي، فإن مواجهة وابل غير مسبوق من الصواريخ الإيرانية أثبتت أن لا منظومة دفاعية في العالم قادرة على تحقيق اعتراض كامل، لكن إسرائيل نجحت في تقليل الخسائر إلى الحد الأدنى. أما نظرية السماح المتعمد بحدوث أضرار فهي تفتقر لأي منطق عسكري أو سياسي، لأن أي ضرر في الداخل الإسرائيلي يضع القيادة تحت ضغط شعبي هائل. الحرب مستمرة، والثمن باهظ للجميع، لكن من يظن أن طرفاً واحداً سيدفع وحده الفاتورة فهو يتجاهل حقائق الصراع وتوازنات الردع في المنطقة.

أداء محدود ..!!!

طيب ..
 
وش رايكم تتوقعون عدم خروج الناس بالمظاهرات لاسقاط النظام في هذه الاحوال عدم الطلب من مجاهدي خلق ذلك لايضاح للعالم ان الشاه لا يملك شعبية على الارض واخذ ضمانات منهم لاستلام السلطة
 
اذا قتل المرشد لا مرشد بعده ولا ايران كذلك
ستتقسم إلى دول و دويلات بعدد العرقيات والطوائف فيها ..
 
السيناريو الأفضل للمنطقة تفكيكها لجمهوريات حسب الأعراق بلوش عرب أكراد اذريين
فعلا اما رجوع الشاه اخطر من نظام الملالي الدايخ
 
اذا قتل المرشد لا مرشد بعده ولا ايران كذلك
ستتقسم إلى دول و دويلات بعدد العرقيات والطوائف فيها ..
تراك تبالغ لعلمك خليفة المرشد محدد من قبل + الرجال فوض صلاحياته حتى لو قتل ترا احتمال كبير جدا مراح يعلنون
 
فعلا اما رجوع الشاه اخطر من نظام الملالي الدايخ
الشاه مستحيل لو نغتاله يا شيخ مسلم نفسه تسليم اهالي لاسرائيل يعني فعليا اسرائيل بتصير الحاكم بايران ما ينفع نظام توافقي بيننا وبين اسرائيل والعالم افضل شي
 
الفرق بين التدخل الأمريكي و الإعلان عن التدخل الأمريكي هو بيان صحفي فقط ..
ليس بالضرورة أن يكون التدخل معلن ..
 
تراك تبالغ لعلمك خليفة المرشد محدد من قبل + الرجال فوض صلاحياته حتى لو قتل ترا احتمال كبير جدا مراح يعلنون

لا شك ايران لن تعلن الا اذا إسرائيل أعلنت قبل ذلك ..
الحرس الثوري في أضعف مراحله ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى