الايرانيون معتقدش هيقبلوا ان امرأه تحكمهم والله اعلمرجوي ضد اسرائيل والتطبيع
![]()
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الايرانيون معتقدش هيقبلوا ان امرأه تحكمهم والله اعلمرجوي ضد اسرائيل والتطبيع
![]()
مجاهدي خلق قوة كبيرة في ايران ورئيستهم رجوىالايرانيون معتقدش هيقبلوا ان امرأه تحكمهم والله اعلم
انت معاشر الايرانيون ولك اصدقاء منهم طبعا انت ادري مني في الموضوع ده، والله موش فارقه معايا غير ان احنا نفوق للشرق الاوسط الجديد ونتمني ان الحرب دي تنتهي في صالحنا وللأسف مازلت متشائممجاهدي خلق قوة كبيرة في ايران ورئيستهم رجوى
ان شاء الله تجي رجوى ويجي شخص في بالي بدولة ما كذا الشرق الاوسط بصير محترمانت معاشر الايرانيون ولك اصدقاء منهم طبعا انت ادري مني في الموضوع ده، والله موش فارقه معايا غير ان احنا نفوق للشرق الاوسط الجديد ونتمني ان الحرب دي تنتهي في صالحنا وللأسف مازلت متشائم
تقصد مصر طبعاان شاء الله تجي رجوى ويجي شخص في بالي بدولة ما كذا الشرق الاوسط بصير محترم
انا ما اعرف اتكلم بهذا الاسلوب ما فهمت اسرائيل تمنعهم وتسمح لهم يروحون مصر ؟ وتسمح برجوع الغاز ؟ شكلك فاهم يا فتحيمش مشكلتنا انك اهطل وتعبان اوى منا انت متعرفش ان حكومة الكيان بتحاول بكل طقتها منع خروج شعبهم برا الأرض المحتلة واحنا اللى بنسهل خروجهم دلوقتى كناية فى الكيان وفعلا احنا اللى منعنا تهجير الفلسطينين وانت ربنا يعينا على حرق دمك دائما
هو انا قلت حاقة هو بس اتهامات ههههتقصد مصر طبعا
![]()
صديقي جدعون عاوز يهاجر و يطلع عن طريق طابا هيدفع كام للتنسيق مع شركة هلا وابوعصاممش مشكلتنا انك اهطل وتعبان اوى منا انت متعرفش ان حكومة الكيان بتحاول بكل طقتها منع خروج شعبهم برا الأرض المحتلة واحنا اللى بنسهل خروجهم دلوقتى كناية فى الكيان وفعلا احنا اللى منعنا تهجير الفلسطينين وانت ربنا يعينا على حرق دمك دائما
الاستغناء عن منظومة باتريوت في إسرائيل لم يكن قراراً اعتباطياً، بل جاء بعد تقييم واقعي لأدائها المحدود أمام التحديات الحديثة، واستبدالها بأنظمة أكثر فعالية. ورغم الدعم الأمريكي، فإن مواجهة وابل غير مسبوق من الصواريخ الإيرانية أثبتت أن لا منظومة دفاعية في العالم قادرة على تحقيق اعتراض كامل، لكن إسرائيل نجحت في تقليل الخسائر إلى الحد الأدنى. أما نظرية السماح المتعمد بحدوث أضرار فهي تفتقر لأي منطق عسكري أو سياسي، لأن أي ضرر في الداخل الإسرائيلي يضع القيادة تحت ضغط شعبي هائل. الحرب مستمرة، والثمن باهظ للجميع، لكن من يظن أن طرفاً واحداً سيدفع وحده الفاتورة فهو يتجاهل حقائق الصراع وتوازنات الردع في المنطقة.
فعلا اما رجوع الشاه اخطر من نظام الملالي الدايخالسيناريو الأفضل للمنطقة تفكيكها لجمهوريات حسب الأعراق بلوش عرب أكراد اذريين
تراك تبالغ لعلمك خليفة المرشد محدد من قبل + الرجال فوض صلاحياته حتى لو قتل ترا احتمال كبير جدا مراح يعلنوناذا قتل المرشد لا مرشد بعده ولا ايران كذلك
ستتقسم إلى دول و دويلات بعدد العرقيات والطوائف فيها ..
الشاه مستحيل لو نغتاله يا شيخ مسلم نفسه تسليم اهالي لاسرائيل يعني فعليا اسرائيل بتصير الحاكم بايران ما ينفع نظام توافقي بيننا وبين اسرائيل والعالم افضل شيفعلا اما رجوع الشاه اخطر من نظام الملالي الدايخ
اذا قصدك مجتبى يقولون فطس مع ابوهتراك تبالغ لعلمك خليفة المرشد محدد من قبل + الرجال فوض صلاحياته حتى لو قتل ترا احتمال كبير جدا مراح يعلنون
ياهلا ومرحبا بالابناخي تو مانور المنتدىفعلا اما رجوع الشاه اخطر من نظام الملالي الدايخ
تراك تبالغ لعلمك خليفة المرشد محدد من قبل + الرجال فوض صلاحياته حتى لو قتل ترا احتمال كبير جدا مراح يعلنون