الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حال صفارات الانذار

IMG_0847.jpeg
 
من ضمن نظريات الموامرة في ايران ان سبب تسمية العملية الأسد الصاعد تمهيد لتنصيب رضا واشارة للعلم الإيراني السابق


IMG_3595.jpeg





IMG_3596.png
 
مريم اشوفها اكثر اتزان بكثير من رضا
وممكن تكون مناسبه لأن تكون علاقتها جيده مع دول المنطقه و الغرب بشكل متوازن
انا رأيي نفضل مع الخميني لان الاشكال دي
انا عني صوتي بيروح ل @Adel emam ليكون خلفاً لخرامنائي

عاد بيجيك بالمنتدى هنا و يقول لك

جمهورية اسلاميه ايرانيه اقوى دوله بالشرق الاوسط
و نحن ندافع عن السنه في فلسطين
لا يخدعونكم

ويملى لك رده بفيسات 😜

هيبقا ارحم من اللي انت مرشحهم فوق
🤣🤣🤣
 
انا عني صوتي بيروح ل @Adel emam ليكون خلفاً لخرامنائي

عاد بيجيك بالمنتدى هنا و يقول لك

جمهورية اسلاميه ايرانيه اقوى دوله بالشرق الاوسط
و نحن ندافع عن السنه في فلسطين
لا يخدعونكم

ويملى لك رده بفيسات 😜

عادل امام تحصله بيعرض نفسه سكرتير عندها انا مطبل قديم عتيق وخبرة

بس صدق فرق السماء عن الارض بينها وبين الشاه المنتهي انا من شفته يقول سوف اتناقش لجلب فنادق ميامي ولاس فيغاس لايران عرفت انه ضايع

لها شعبية كبيرة جدا بالخارج والداخل من الايرانين يكفي انها ملتزمة بالدين مو مثل ذاك بايعها



انا اشوف لازم نضغط مقابل ضغط نتنياهو لجلب الشاه ان نجلبها
 
يعني هل الشعب الايراني حتى لو يكره خامنئي سيقبل بهؤلاء العملاء الخونة لبلدهم؟!!

قمة الهبل ممن يسمون نفسهم معارضة!
سيعود الحاكم الشرعي ابن شاه ايران الى العرش
 
لم يعترفوا رسميا بأن لديهم سلاح نووي؟
لا يوجد أي دلائل ميدانية على قدرات عسكرية نووية , ما عدا القصة الغير مكتملة التي باعها موردخاي فعنونو وتتناقلها وسائل الاعلام..
وان وجد برنامج نووي بدرجة متقدمة أو في مرحلة ما, لعض الافتراضات تشير الى أن الولايات المتحدة عطلت وفككت المشروع العسكري (الغير مكتمل أساسا) و بشكل نهائي فكك في منتصف الثمانينات في اطار الالتزام المشترك بين الاتحاد السوفياتي و المعسكر الغربي (مفهوم التعايش السلمي,الانفراج الدولي).يجب عدم الخلط بين مخازن الطوارئ التابعة للقيادة المركزية (الجيش الأمريكي) المتواجدة في النقب بمواردها اللوجستية وبين موقع ديمونة أين يوجد مفاعل نووي.
الموضوع لا يزال محل جدال , ومن المعقد
 
الفجر في الخصومة، لو عليا هاختار نظام الخميني أفضل من هؤلاء الكلاب

الخميني بيعادي أعدائنا لكن ده هيتحالف مع أعدائنا ضدنا يعني المنطقه هيبقا فيها ٢ اسرائيل فعليا
بريطانيا جلبت الشاه وامريكا جابت مصدق وبريطانيا رجعت الشاه وفرنسا جابت الخميني بالعكس انا اشوفها اشوى من غيرها على الاقل تتنقل مع الجميع
 
بريطانيا جلبت الشاه وامريكا جابت مصدق وبريطانيا رجعت الشاه وفرنسا جابت الخميني بالعكس انا اشوفها اشوى من غيرها على الاقل تتنقل مع الجميع
والله هي وجهات نظر لكن في نظري المعارضه الايرانيه لاتصلح لقياده ايران ، هيغيروا السياسه الخارجيه لإيران كليا ومع الموارد الماليه الضخمه لإيران هتبقا حليف قوي للصهاينه ضدنا ، ممكن تقول إقليم كردستاني بس ع كبير ، رأيي اللي نعرفه احسن من اللي منعرفوش
 
عادل امام تحصله بيعرض نفسه سكرتير عندها انا مطبل قديم عتيق وخبرة

بس صدق فرق السماء عن الارض بينها وبين الشاه المنتهي انا من شفته يقول سوف اتناقش لجلب فنادق ميامي ولاس فيغاس لايران عرفت انه ضايع

لها شعبية كبيرة جدا بالخارج والداخل من الايرانين يكفي انها ملتزمة بالدين مو مثل ذاك بايعها



انا اشوف لازم نضغط مقابل ضغط نتنياهو لجلب الشاه ان نجلبها

ماينلام طلع من ايران وعمره 17 وطول حياته مدلع
حتى بالمنفى ساكن بقصر
 
ي عهد الشاه، لم تكن إيران دولة جارة بل كانت مشروعًا كسرويًا استعلائياً … احتل الجزر الاماراتية، طالب بالبحرين، قمع عرب الأهواز، مطبع، روج لتمجيد العرق الآري، قمع ومنع الحجاب واحتقر هوية شعبه

اعتقد مرفوض جدا وكان متوقع نتنياهو وترامب ان شاه ايران لديه قوة لتحريك الشارع الايراني مع الضربات ولم يحدث شيء لذلك اصبحت مريم رجوي تظهر للصورة
 
ي عهد الشاه، لم تكن إيران دولة جارة بل كانت مشروعًا كسرويًا استعلائياً … احتل الجزر الاماراتية، طالب بالبحرين، قمع عرب الأهواز، مطبع، روج لتمجيد العرق الآري، قمع ومنع الحجاب واحتقر هوية شعبه

اعتقد مرفوض جدا وكان متوقع نتنياهو وترامب ان شاه ايران لديه قوة لتحريك الشارع الايراني مع الضربات ولم يحدث شيء لذلك اصبحت مريم رجوي تظهر للصورة
السيناريو الأفضل للمنطقة تفكيكها لجمهوريات حسب الأعراق بلوش عرب أكراد اذريين
 
والله هي وجهات نظر لكن في نظري المعارضه الايرانيه لاتصلح لقياده ايران ، هيغيروا السياسه الخارجيه لإيران كليا ومع الموارد الماليه الضخمه لإيران هتبقا حليف قوي للصهاينه ضدنا ، ممكن تقول إقليم كردستاني بس ع كبير ، رأيي اللي نعرفه احسن من اللي منعرفوش
رجوي ضد اسرائيل والتطبيع

CorpSCHWIAA4xr9
 
ي عهد الشاه، لم تكن إيران دولة جارة بل كانت مشروعًا كسرويًا استعلائياً … احتل الجزر الاماراتية، طالب بالبحرين، قمع عرب الأهواز، مطبع، روج لتمجيد العرق الآري، قمع ومنع الحجاب واحتقر هوية شعبه

اعتقد مرفوض جدا وكان متوقع نتنياهو وترامب ان شاه ايران لديه قوة لتحريك الشارع الايراني مع الضربات ولم يحدث شيء لذلك اصبحت مريم رجوي تظهر للصورة
واحد بهذه المواصفات لن يتمكن من ايران متنساش حتي لو نظام الخميني مرفوض بس عايشين ٤٠ سنه في عهده يعني مستوي الثقافه والتدين اختلف وأثر علي شخصيه الإيراني، واحد زي ده اعتبره نكره بالنسبه للايرانيين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى