قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انا رأيي نفضل مع الخميني لان الاشكال ديمريم اشوفها اكثر اتزان بكثير من رضا
وممكن تكون مناسبه لأن تكون علاقتها جيده مع دول المنطقه و الغرب بشكل متوازن
هيبقا ارحم من اللي انت مرشحهم فوقانا عني صوتي بيروح ل @Adel emam ليكون خلفاً لخرامنائي
عاد بيجيك بالمنتدى هنا و يقول لك
جمهورية اسلاميه ايرانيه اقوى دوله بالشرق الاوسط
و نحن ندافع عن السنه في فلسطين
لا يخدعونكم
ويملى لك رده بفيسات
عادل امام تحصله بيعرض نفسه سكرتير عندها انا مطبل قديم عتيق وخبرةانا عني صوتي بيروح ل @Adel emam ليكون خلفاً لخرامنائي
عاد بيجيك بالمنتدى هنا و يقول لك
جمهورية اسلاميه ايرانيه اقوى دوله بالشرق الاوسط
و نحن ندافع عن السنه في فلسطين
لا يخدعونكم
ويملى لك رده بفيسات
سيعود الحاكم الشرعي ابن شاه ايران الى العرشيعني هل الشعب الايراني حتى لو يكره خامنئي سيقبل بهؤلاء العملاء الخونة لبلدهم؟!!
قمة الهبل ممن يسمون نفسهم معارضة!
لا يوجد أي دلائل ميدانية على قدرات عسكرية نووية , ما عدا القصة الغير مكتملة التي باعها موردخاي فعنونو وتتناقلها وسائل الاعلام..لم يعترفوا رسميا بأن لديهم سلاح نووي؟
مشاهدة المرفق 793823
من ضمن نظريات الموامرة في ايران ان سبب تسمية العملية الأسد الصاعد تمهيد لتنصيب رضا واشارة للعلم الإيراني السابق
مشاهدة المرفق 793826
بريطانيا جلبت الشاه وامريكا جابت مصدق وبريطانيا رجعت الشاه وفرنسا جابت الخميني بالعكس انا اشوفها اشوى من غيرها على الاقل تتنقل مع الجميعالفجر في الخصومة، لو عليا هاختار نظام الخميني أفضل من هؤلاء الكلاب
الخميني بيعادي أعدائنا لكن ده هيتحالف مع أعدائنا ضدنا يعني المنطقه هيبقا فيها ٢ اسرائيل فعليا
والله هي وجهات نظر لكن في نظري المعارضه الايرانيه لاتصلح لقياده ايران ، هيغيروا السياسه الخارجيه لإيران كليا ومع الموارد الماليه الضخمه لإيران هتبقا حليف قوي للصهاينه ضدنا ، ممكن تقول إقليم كردستاني بس ع كبير ، رأيي اللي نعرفه احسن من اللي منعرفوشبريطانيا جلبت الشاه وامريكا جابت مصدق وبريطانيا رجعت الشاه وفرنسا جابت الخميني بالعكس انا اشوفها اشوى من غيرها على الاقل تتنقل مع الجميع
ماشاء الله عندك مصادر خاصه بيك ، حضرتك صاحب CNN ولا ايه ؟حسب مصادري الخاصة خامنئي ودع والله اعلم.
عادل امام تحصله بيعرض نفسه سكرتير عندها انا مطبل قديم عتيق وخبرة
بس صدق فرق السماء عن الارض بينها وبين الشاه المنتهي انا من شفته يقول سوف اتناقش لجلب فنادق ميامي ولاس فيغاس لايران عرفت انه ضايع
لها شعبية كبيرة جدا بالخارج والداخل من الايرانين يكفي انها ملتزمة بالدين مو مثل ذاك بايعها
انا اشوف لازم نضغط مقابل ضغط نتنياهو لجلب الشاه ان نجلبها
السيناريو الأفضل للمنطقة تفكيكها لجمهوريات حسب الأعراق بلوش عرب أكراد اذرييني عهد الشاه، لم تكن إيران دولة جارة بل كانت مشروعًا كسرويًا استعلائياً … احتل الجزر الاماراتية، طالب بالبحرين، قمع عرب الأهواز، مطبع، روج لتمجيد العرق الآري، قمع ومنع الحجاب واحتقر هوية شعبه
اعتقد مرفوض جدا وكان متوقع نتنياهو وترامب ان شاه ايران لديه قوة لتحريك الشارع الايراني مع الضربات ولم يحدث شيء لذلك اصبحت مريم رجوي تظهر للصورة
رجوي ضد اسرائيل والتطبيعوالله هي وجهات نظر لكن في نظري المعارضه الايرانيه لاتصلح لقياده ايران ، هيغيروا السياسه الخارجيه لإيران كليا ومع الموارد الماليه الضخمه لإيران هتبقا حليف قوي للصهاينه ضدنا ، ممكن تقول إقليم كردستاني بس ع كبير ، رأيي اللي نعرفه احسن من اللي منعرفوش
احفظ تعليقي كويس موعدنا بعد الاغتيالماشاء الله عندك مصادر خاصه بيك ، حضرتك صاحب CNN ولا ايه ؟
واحد بهذه المواصفات لن يتمكن من ايران متنساش حتي لو نظام الخميني مرفوض بس عايشين ٤٠ سنه في عهده يعني مستوي الثقافه والتدين اختلف وأثر علي شخصيه الإيراني، واحد زي ده اعتبره نكره بالنسبه للايرانييني عهد الشاه، لم تكن إيران دولة جارة بل كانت مشروعًا كسرويًا استعلائياً … احتل الجزر الاماراتية، طالب بالبحرين، قمع عرب الأهواز، مطبع، روج لتمجيد العرق الآري، قمع ومنع الحجاب واحتقر هوية شعبه
اعتقد مرفوض جدا وكان متوقع نتنياهو وترامب ان شاه ايران لديه قوة لتحريك الشارع الايراني مع الضربات ولم يحدث شيء لذلك اصبحت مريم رجوي تظهر للصورة