قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يشبه ممثل هندي لكن لا اتذكر اسمهالمسلمون الهنود، وخاصة من ولاية كيرالا وجنوب الهند، لا يحملون أي نوايا سيئة تجاه دول الخليج. التحدي الحقيقي هو من الهندوس. لكن هناك مشكلة كبيرة تتعلق بالوثائق الهندية المزيفة. الجاسوس الهندي والعقل المدبر للعمليات الهندية في باكستان تم اعتقاله من قبل الاستخبارات الباكستانية، وكان ضابطاً في البحرية الهندية، واسمه الحقيقي كلبھوشن يادیف، وهو هندوسي، لكنه كان يسافر إلى إيران وتم القبض عليه وهو يحمل جواز سفر باسم حسين مبارك كمسلم.
مشاهدة المرفق 793757
والله شلة مشردين من العالم جمعوهم وعملو بيهم دولة !!
طائرة تزود بالوقود تتجه من غرب امريكا الى قاعدة دييغو غارسيا
هناك احتمال أن تكون ناقلات KC-46A - التي تعمل تحت إشارات النداء HIFI32 و HIFI33 و HIFI34 - في وضع استعداد حاليًا عبر المحيط الهادئ استعدادًا لدعم تحركات القاذفات.وإذا تم تأكيد هذا النشاط، فإنه يشير إلى أنه قد يتم قريبا نشر أصول قاذفات أميركية إضافية في دييغو غارسيا.ومن الجدير بالذكر أن سلسلة إشارات النداء "HIFI" كانت مرتبطة في السابق بمهام نقل القاذفات الاستراتيجية.
مسكت دينأثناء الخدمة الالزامية او الوطنية كنت في نقطة الشرطة وقبضوا على سكير، ما كان في شيء ولكن دردشوا معه لتملئة الفراغ، تصدق السكير أعطاهم أحاديث وآيات محاضرة ولا اخطرها شيخ، تحييرت منه اذا كان يعرف كل هذا العلم كيف يسكر
من يبتلع خرافة الأسبوعين فهو غبي، ترمب سيضرب إيران ويقول لسنا نحن من ضرب بل الصهاينة، حيصيب عصفورين بحجر، الأول انه يستر عورة وضعف الصهاينة أمام العالم وخاصة العرب بأنها بدون دعم امريكا فهي ستختفي،مما سيدفع لدول أخرى مهاجمة الصهاينة من دون خوف، الحجر الثاني ان امريكا لم تتدخل إذن لن تشوه صورتها أمام العالم والعرب و الإيرانيين لكي لا تضرب قواعدهم وتشتعل حرب إقليمية ستجد امريكا نفسها مرغمة على دخولها وهو ما لا يريده ترمباذا فعلها ترامب وضرب ايرن على حين غرة خلال اليومين القادمين
بعد تصريح البيت بانه سيتخذ القرار بعد اسبوعين
فان سمعة امريكا ستكون في الحضيض ولن يكون لتصريحتها بعد اليوم أي قيمه ولن يأخذها أحد على محمل الجد
لان هذا التصرف ليس تصرف رجال شجعان وليس تصرف رئيس دولة حقيقي
وانما مهرج جبان محاط بمهرجين والكلام لديهم لا قيمة له ولذلك لن يصدقهم احد مستقبلا وستكون تصريحاتهم عبارة عن تهريج
هناك اتهامات من المعارضة الايرانية والحديث عن خلافات بين رضا بهلوي وحزب الشعب الايراني
![]()
شكلهم يتهاوشون على المناصب وللحين ما صار شي ياخي بعض المعارضات فاشلة اخرها ترميهم امريكا واسرائيل في حال سقوط النظام وتجيب طرف ثاني