فوردو على عمق 804 متر على حسب تصريح رئيس الوكالة الدولية الذي دخلها بالفعل
الجارديان منزلة تقرير ان جنرالات ترامب اخبروه ان التدمير بالجب بي يو 57 نسبي او جزئي على اكثر تقدير حيث القنبلة معدة للاختراق العالي عنه للتفجير العالي لذا هنالك اقتراح اخر من الجنرالات باستخدام الجي بي يو 57 لتليين التربه بما يكفي لخلق حفرة للعمق المطلوب و من ثم استخدام قنبلة نووية تكتيكية او صغيرة لاستهداف نفس الحفرة للوصول للعمق المطلوب لتدمير المنشأة الواحده تماما تحت الارض !!!
احا
الجارديان منزلة تقرير ان جنرالات ترامب اخبروه ان التدمير بالجب بي يو 57 نسبي او جزئي على اكثر تقدير حيث القنبلة معدة للاختراق العالي عنه للتفجير العالي لذا هنالك اقتراح اخر من الجنرالات باستخدام الجي بي يو 57 لتليين التربه بما يكفي لخلق حفرة للعمق المطلوب و من ثم استخدام قنبلة نووية تكتيكية او صغيرة لاستهداف نفس الحفرة للوصول للعمق المطلوب لتدمير المنشأة الواحده تماما تحت الارض !!!
احا


