الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
فوردو على عمق 804 متر على حسب تصريح رئيس الوكالة الدولية الذي دخلها بالفعل

الجارديان منزلة تقرير ان جنرالات ترامب اخبروه ان التدمير بالجب بي يو 57 نسبي او جزئي على اكثر تقدير حيث القنبلة معدة للاختراق العالي عنه للتفجير العالي لذا هنالك اقتراح اخر من الجنرالات باستخدام الجي بي يو 57 لتليين التربه بما يكفي لخلق حفرة للعمق المطلوب و من ثم استخدام قنبلة نووية تكتيكية او صغيرة لاستهداف نفس الحفرة للوصول للعمق المطلوب لتدمير المنشأة الواحده تماما تحت الارض !!!


احا
 

الحمد الله كان هناك تفطن إستخباراتي جزائري للأمر🇩🇿

بتاريخ 18 جانفي 2025 حذرت السلطة الجزائرية🇩🇿 بإرسالية للموضفين من إقتناء أو إستعمال هواتف سامسونغ فئتي M و A الموجهتين لسوق الMENA ،بسبب وجود تطبيقات مخفية مثبتة مسبقا، قادرة على الولوج للبيانات الشخصية وتحميل ملفات و برامج دون إذن أو علم المستخدم ،وهو ما يتيح وفق الإرسالية الحكومية التالية التجسس على محتوى هاتف الموضف

مشاهدة المرفق 793810

لتذكير الجزائر كانت أول من تحدث عن إقتناء الدولة x لبرنامج بيغاسوس سنة كاملة قبل الفضيحة المدوية لإختراقات كبار المسؤولين الإسبان والفرنسيين


تحية ليكم الحقيقه على التحرك و اليقظه و اي دولة او اجهزة تسارع لمحاربة تلك الامور لان فعلا الامر خطير
 
ارحب بالصديق العزيز وينك ياخوي مختفي عن هالموضوع من الاساس واضح الغرض تحريك الشارع وانقلاب عسكري بالتزامن مع الضربات بتكون اسرع واقل حرب تكلفة بالتاريخ

تسلم يا غالي سافرت ورجعت الحرب دي كشف الايرانيين ودعاياتهم العسكرية
 
معلومة بس على الطاير, للاخوة الي يعتقدون ان التخصيب العالي شيء يمكن اخفاؤه.

حتى نفهم حساسية القياس المتاح, و دقه التسامح الهندسي في المجال. كلنا سمعنا بالتأريخ باستخدام نظائر الكربون المشع للمواد العضوية في الاركيولوجيا. احب اعزيكم ان التقنية هذه لن تفيد احفادنا للاسف!

اي شيء من بعد 1950 لن يمكن للاجيال المستقبلية على الكوكب الجزم بتاريخه باستخدام النظائر المشعه, لسبب بسيط انه في ذلك العقد اجروا تجارب سطحيه للقنابل النوويه. و رغم محدوديتها تأثيرها انها غطت كل الكوكب باشعاع يعقد اي حساب للابد.

فلما يقول احدهم باحفر جبل و اخصب لا من شاف و لا من دري ممكن نقول له غلطان يا سيدنا. لها توقيع حراري و كيميائي و نسب U238/U235 و حتى كهرومغناطيسي للسنترفيوجات, ممكن التقاطها من الفضاء حرفيا.
 

الحمد الله كان هناك تفطن إستخباراتي جزائري للأمر🇩🇿

بتاريخ 18 جانفي 2025 حذرت السلطة الجزائرية🇩🇿 بإرسالية للموضفين من إقتناء أو إستعمال هواتف سامسونغ فئتي M و A الموجهتين لسوق الMENA ،بسبب وجود تطبيقات مخفية مثبتة مسبقا، قادرة على الولوج للبيانات الشخصية وتحميل ملفات و برامج دون إذن أو علم المستخدم ،وهو ما يتيح وفق الإرسالية الحكومية التالية التجسس على محتوى هاتف الموضف

مشاهدة المرفق 793810

لتذكير الجزائر كانت أول من تحدث عن إقتناء الدولة x لبرنامج بيغاسوس سنة كاملة قبل الفضيحة المدوية لإختراقات كبار المسؤولين الإسبان والفرنسيين




حادثة البيجر و غيرها من الحوادث هي جرس انذار لكل الدول العربية
الاختراق الرقمي حاصل و ممكن و الاهم ان تكون هناك استخبارات رقمية .
منع الهواتف المشكوك فيها و حتى الانظمة و البرمجيات الخاصة بكاميرات المراقبة و غيرها .
 
فوردو على عمق 804 متر على حسب تصريح رئيس الوكالة الدولية الذي دخلها بالفعل

الجارديان منزلة تقرير ان جنرالات ترامب اخبروه ان التدمير بالجب بي يو 57 نسبي او جزئي على اكثر تقدير حيث القنبلة معدة للاختراق العالي عنه للتفجير العالي لذا هنالك اقتراح اخر من الجنرالات باستخدام الجي بي يو 57 لتليين التربه بما يكفي لخلق حفرة للعمق المطلوب و من ثم استخدام قنبلة نووية تكتيكية او صغيرة لاستهداف نفس الحفرة للوصول للعمق المطلوب لتدمير المنشأة الواحده تماما تحت الارض !!!


احا

الامريكان ابالسة بالعمليات الجراحية لكن سيتم الضغط لاقصى درجة قبل عملية الكي
 
يعلم الجميع أن خامنئي جثة تمشي.طاردت إسرائيل نصر الله في مخبأ عميق تحت الأرض في بيروت ، وقضت على هنية في قلب طهران ، وأرسلت السنوار إلى الجحيم في غزة.

لقد وعدنا - وسنلتزم به: أي شخص كان وراء 7 أكتوبر سيموت.


 
القنوات الإسبانية... تجلد ليل نهار في السردية الصهيونية.. بعد قصف الايراني لمستشفى الجنود الصهاينة المعطوبين في غزة.




اسبانيا دولة و شعبا اشد الدول كرها للصهاينة.


إسبانيا 🇪🇸
 
يبدو ان الضرب الليله على ايران اقوى


الدفاعات الجوية الايرانيه الفنكوشية ما وقفت من اول الليل

بالعادة يشغلونه 10 دقايق ويرجعون يقفلونها عكس اليوم
 
ايران حالياً امام خيارين اما السقوط في الهاوية التي سوف تفتتها والقيادات الايرانية تعرف هذا جيداً او قبول الضعف في المنطقة
 

الحمد الله كان هناك تفطن إستخباراتي جزائري للأمر🇩🇿

بتاريخ 18 جانفي 2025 حذرت السلطة الجزائرية🇩🇿 بإرسالية للموضفين من إقتناء أو إستعمال هواتف سامسونغ فئتي M و A الموجهتين لسوق الMENA ،بسبب وجود تطبيقات مخفية مثبتة مسبقا من شركة IRONSOURCE، قادرة على الولوج للبيانات الشخصية وتحميل ملفات و برامج دون إذن أو علم المستخدم ،وهو ما يتيح وفق الإرسالية الحكومية التالية التجسس على محتوى هاتف الموضف

مشاهدة المرفق 793810

لتذكير الجزائر كانت أول من تحدث عن إقتناء الدولة x لبرنامج بيغاسوس سنة كاملة قبل الفضيحة المدوية لإختراقات كبار المسؤولين الإسبان والفرنسيين


آخر من تتجسس عليها اسرائيل هي الجزائر الجزائر لا تشكل أي تهديد لاسرائيل ممكن اسرائيل تتجسس عن تركيا باكستان السعودية مصر اما الجزائر لا شيء بالنسبة لاسرائيل لا تسرحوا في خيالكم وعالمكم الموازي كثيرا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى