الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
٧٠٠٠٪؜ كل أجهزة الطرد من الصين و لا تصنع منها ايران مسمار واحد

وستتفاجأ لو قلت لك حتى بعض من من يعمل بها صينين
و الان يتم اجلائهم منها منذ بداية الحرب بطائرات صينيه
انا في شي مستغرب منه بالحرب الحاصلة هو الكل وخصوصا جمهور ايران يتحدث عن الصين وروسيا والصين وروسيا لا يعلمون ان العجز التجاري بين الصين واسرائيل لصالح اسرائيل ولا يعلمون ان ميناء حيفا من يقصفه الايرانين توسعته تحت ادارة صينية

علاقاتها الاقتصادية مع إيران، خاصة في مجال الطاقة، تُعد مهمة، لكنها ليست بنفس حجم علاقاتها التجارية مع إسرائيل أو دول الخليج
 
و لو حتركز شويه كمان حتفهم ان القنبله ليست ضامن لبقاؤهم, تحتاج ترسانه كامله و وسيلة ايصال عابره للقارات حتى تعني شيئا للطرف المهم فعلا هنا, اليانكيز. الكل يعتبرها خط احمر حتى اقرب "حلفاء ايران".

اغلب التحليلات الرصينه تعطيهم نافذه سته اشهر قبل انهيار الدوله, ربما ابكر اذا صدقت المتحمسين و في كلامهم و جاهه. قطاعهم البنكي يواجه سحب جماعي الان و هذا اول علامات الاحتضار.
اول ما هيمتلكوا النووي هتلاقي التكنولوجيا دي مرميه ع مكاتبهم ، يكفي اني اقولك ان صواريخهم بمدي ٢٠٠٠ كيلو ونوويه، رعب محدش هيقرب منهم بسببها
 
مش مهم العمق
انا لما ادف فوقه ٦٠ متر انقاض
معندوش لا هواء يتنفس بيه
ولا اي حاجه

لوقت يطلعوه يكون اتحنط
بافعل كيف احد مصر بضروره تدمير المنشائه بقنبله ثقيله
دمر محيطها وادفن التصاريس الجبليه فوقها لن يكون لها مخرج
ولا حتى لاحد داخلها
مع مراقبه المخارج بالاقمار الصناعيه والدرون
 
يبغى يقول تعزيزات السنتكوم في قاعدة الامير سلطان هي فعليا اسرائيليه, بس خايف نضحك عليه.

تعزيزيات psab كانت في 12 يونيو شوف انت كم يوم عدى
وعندي الصور بس انتظر الهبدة
 
تم إغلاق موقع الارتطام في لافيزان بالكامل.

فيضان سيارات الإسعاف التابعة للحرس الثوري الإيراني. سيارات الإطفاء غير المسموح لها بالدخول ،

في الوقت نفسه ، حلقت العديد من الطائرات بدون طيار فوق موقع الآثار المروعة.

 
مصر انهت الملكية في1953
تم تبعتها ليبيا 1969
و تونس 1957
اسوء تأتير دومينو عرفته المنطقة في تاريخها الحديث
و العراق و يعتبر اليمن كمان و كان في مخطط ان الموضوع يوصل للسعوديه و المغرب كمان

عموما لو الملك مكنش اتشال مكنش في اي ملكيه اتشالت والله اعلم
 
في خبر جميل قادم في الطريق غالبا
تم إغلاق موقع الارتطام في لافيزان بالكامل.

فيضان سيارات الإسعاف التابعة للحرس الثوري الإيراني. سيارات الإطفاء غير المسموح لها بالدخول ،

في الوقت نفسه ، حلقت العديد من الطائرات بدون طيار فوق موقع الآثار المروعة.

 
٧٠٠٠٪؜ كل أجهزة الطرد من الصين و لا تصنع منها ايران مسمار واحد

وستتفاجأ لو قلت لك حتى بعض من من يعمل بها صينين
و الان يتم اجلائهم منها منذ بداية الحرب بطائرات صينيه
شيئ ممتاز ، السعوديه اما تحب تعمل نووي اهو عرفت السكه
 
و العراق و يعتبر اليمن كمان و كان في مخطط ان الموضوع يوصل للسعوديه و المغرب كمان

عموما لو الملك مكنش اتشال مكنش في اي ملكيه اتشالت والله اعلم

حسب كلام موظف سي اي ايه قديم ومنزل كتاب ان الفكرة ضرب الملكيات في المنطقة وتحويلها الى جمهوريات
فيه صوت امريكي تجاه النفوذ البريطاني
قام البريطانيين عاملين انقلاب وطلعوا ابو نص شنب العراقي نسيت اسمه وزعيم برضوا ماهي زاطت زعما
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى