الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هناك اخبار لا يعلم مدى صحتها بسبب التعتيم الإعلامي الصهيوني ان هناك صواريخ ايرانيه ضربت اهدافها في في فلسطين المحتله ولم تدوي صافرات الانذار
 
من يعتقد بان ليس لامريكا تواصل مع قاده عسكريه وسياسيه داخل ايران واهم
 
الأمريكيين يريدون اتفاق بينما الصهاينه يريدون القضاء على البرنامج النووي الإيراني عسكريا
 
الخميني هتلاقيه تحت الارض ب ٥٠٠ متر لأنهم يدركون ان سقوطه يعني اهتزاز النظام

يعملوا بيه زي ما عملوا بنصر اللات
دفنوا بمكانه مش عارفين يطلعوه لحد ما مات



IMG_0218.jpeg
 
مشكلتك الحقيقية مدي نفسك اكبر من قيمتك الحقيقية وحجمك

معرفتش تضرب ميناء الحديدة وتم منع صفقات كبيرة وكثيرة عنك ووقف إمدادات أسلحة علشان الحوثي
وفي الاخير إسرائيل مسحت الميناء عادي ومحدش قدر يفتح بقه ؟
فين وزنك وقيمتك يا عديم القيمة والوزن
تخيل معرفتش تضرب ميناء واتحفل عليك من امريكا بسبب خاشجقي وجي تتكلم عن القنبلة النووية ،، يا بجاحتك

والله والله والله ما تقدر تحلم بالحصول على قنبلة نووية ولا تعرف اصلا تحصل عليها ولا حتى من باكستان
اسرائيل هتفضل البنت المدلله في المنطقه مهما عملت اي دوله عمرها ما هتبقى في مكانه إسرائيل
 
ترامب ليس غبي ترامب لا يستطيع الرهان على القنبله GBU57 لتدمير منشاة فورد

لايمكن ل اي قنبله تقليدها مهمها بلغت قوتها ان تخترق ٨٠٠ متر فالصخر

انا فالواقع انصدمت ان هذي المنشاه تحت جبل بعمق ٨٠٠ متر هذا العمق حتى القنابل النوويه الصغيره لن تستطيع تدميرها

الحل انزال جوي والسيطره على المنشاه وتدميرها غير كذا لا اعتقد ان هنالك فرصه لتدميرها
رقم 800 متر تحت لرض يبدو لي غير صحيح مبالغة هذا لا يعني انها على عمق كبير تحت الارض
 
ترامب لا يستطيع الرهان على القنبله GBU57 لتدمير منشاة فورد

لايمكن ل اي قنبله تقليدها مهمها بلغت قوتها ان تخترق ٨٠٠ متر فالصخر

انا فالواقع انصدمت ان هذي المنشاه تحت جبل بعمق ٨٠٠ متر هذا العمق حتى القنابل النوويه الصغيره لن تستطيع تدميرها

الحل انزال جوي والسيطره على المنشاه وتدميرها غير كذا لا اعتقد ان هنالك فرصه لتدميرها
 
عشان يمنعو المفاوضات
اليهود هيفضلوا يهود بردو عموما اتمنى ترامب يسيبهم يتعلموا الادب شويه بس يا ريت الإيراني يسترجل و يورينا همته عايزينا حاجه زي شغل الصبح كده يوميا
 
اسرائيل هتفضل البنت المدلله في المنطقه مهما عملت اي دوله عمرها ما هتبقى في مكانه إسرائيل
يا راجل الواحد اتفقع من غرورهم وجنون العظمى بتوع اصحابك فاكرين نفسهم بريطانيا العظمى
 
رقم 800 متر تحت لرض يبدو لي مبالغة
ليش مبالغ جبل والمنشاه تقع تحته بعض الجبال ارتفاعها يصل ثلاث اضعاف هذا الرقم

وانا فالحقيقه لا اعرفه نوع صخور هذا الجبل لاكن اذا هذا الجبل من الجرانيت فحتى القنابل النوويه الكبيره لن تنفع معه
 
انا غلطت في تقديري .. الوضع مش متوقف على ترامب ... الوضع متوقف على نتنياهو في قراراته المجنونه

هوا قادر على اجبار ترامب بالتدخل بفعله مجنونه


على الاقليم و امريكا و العالم حقيقة ايجاد طريقة لاغتيال نتنياهو او عزله ... الازمة في نتنياهو ، حتى لو اتحلت الجولة الحالية حيجد شئ اخر يشعله ، تحركاته اخر سنتين عبارة عن هروب للامام على جثث الجميع
 
التعديل الأخير:
ارحب في عودتك يا شايبنا حتى الخميني وده يرحب بس زي منت عارف الظروف ما تسمح
عاش المرحب والله يرفع قدرك ويعزك ياحفيدي
 
يجب اشغال القواعد الرئيسية بشكل دائم وليس بالضرورة برؤوس ثقيلة شديدة التفجير قد تسقط في الخلاء لكن بصواريخ ذات رؤوس متعددة او عنقودية بعضها خارق للتحصينات وبعضها متشظي شديد الانفجار وبعضها مؤخر زمنيا وبعضها ناثر للجسيمات الدقيقة على المدارج ما يمكن ان يدمر محركات الطائرات

ليس هناك داعي للتركيز ع القواعد الجوية في الوقت الحالي !


اغلب اسطول الطائرات الصهيونية خارج فلسطين المحتلة حاليا !
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى