الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لو كان فرعون لديه أي عقل لما سمح لهؤلاء الأشخاص بالرحيل، واليوم كان العالم سيكون أفضل بكثير.😀
إنها إرادة الله.
سبحانه وتعالى نجاهم واغرق فرعون وجنوده.
 
اذا حاولت السعوديه أو الإمارات تخصيب اليورانيوم هل تجرؤ إسرائيل علي مهاجمه؟
 
اذا حاولت السعوديه أو الإمارات تخصيب اليورانيوم هل تجرؤ إسرائيل علي مهاجمه؟
السعوديه رابطه برنامجها النووي بأمريكا فا ممكن الموضوع ده يصعب من تدخل إسرائيل كمان السعوديه و الإمارات عمرهم ما يكونوا في مكانه ايران بالنسبه لامريكا
 


يجب اشغال القواعد الرئيسية بشكل دائم وليس بالضرورة برؤوس ثقيلة شديدة التفجير قد تسقط في الخلاء لكن بصواريخ ذات رؤوس متعددة او عنقودية بعضها خارق للتحصينات وبعضها متشظي شديد الانفجار وبعضها مؤخر زمنيا وبعضها ناثر للجسيمات الدقيقة على المدارج ما يمكن ان يدمر محركات الطائرات
 
إعلام إسرائيلي:

أخبار سارة فعلاً وفقاً للبيت الأبيض، "لا توجد دلائل على أن الصين تتدخل عسكرياً في إيران"
 
من غير تحسس بس الاعلامين بتوع الاهلي رخمين و تقال دم بشكل مستفز خصوصاً يقعد يقولك مبادئ و مش عارف و محسسينك انه في مهمه في تل ابيب يعني مكبرين الموضوع قوي

لكن انا عن نفسي ماليش في الكوره اصلا 😂

قول انك زمالكاوي
مستحي ليه

ذكرتني بالنصراويه عندنا
كلهم ملهمش بالكوره و صامتين
الا لما يفوزوا و الا يحصلوا على بطوله او يتأهلوا او متصدرين الدوري
يخرج الوحش الذي بداخلهم
 
يبدو بأن سلاح الجو الأيراني بدأ في العمل بحرية أكبر !




لا مشاهد موثقة حتي الأن على تدمير سلاح الجو الأيراني الموجود في قواعد تحت الأرض !


وللعلم لا يوجد اي موانع تقنية من دمج صواريخ bvr على الميغ او F-14/4 الايرانيات !

اذا زود الروس الأيرانين بصواريخ R-37 سيسبب مجزرة في التانكرز الصهيونية/الغربية !!!

بالله عليكم. هذا صاحي 😂
 
IMG_0926.jpeg
 
قول انك زمالكاوي
مستحي ليه

ذكرتني بالنصراويه عندنا
كلهم ملهمش بالكوره و صامتين
الا لما يفوزوا و الا يحصلوا على بطوله او يتأهلوا او متصدرين الدوري
يخرج الوحش الذي بداخلهم
لا يا عم زمالك ايه ده افشل فريق شفته في حياتي عامل زي ايران كده جعجعه فاضيه لكن مخترق لغايت النخاع من جوه 😂
 
عندنا واحد من الجالية اليهودية بالمنتدى!

و لكن العلم المغربي لماذا؟

أنشر فيديو سحل مغاربة ليهود في هولندا و لا بلاش😂

نظري ضعيف
توي الان انتبه لصورة معرفه

اي نعم نعادي المجوس و نتمنى زوالهم
لكن بذات الوقت نعادي الصهاينه الانجاس

ازعجني جدا مظهر صورة معرفه
اتمنى انه فقط وضعها كرها للمجوس (وهذا خطأ)
و لا يكون فعلا يدعمهم بغض النظر
 
بنك الاهداف الصهيوني غلق
والمنشآت الي تحت الارض عجزو فيها الحل ماما امريكا
 
كمية عمليات القبض و المطارده على عملاء للموساد داخل ايران بمعدات و درونز و متفجرات لا تنتهي من اول يوم للحرب حتى اللحظه

هار اسود ماسورة موساد في البلد ... الشعب كله عميل ... طب معملتوش انقلاب ليه دا اسهل حتى
 
اذا حاولت السعوديه أو الإمارات تخصيب اليورانيوم هل تجرؤ إسرائيل علي مهاجمه؟

من يستطيع حتى الان السعودية
السعودية تريد الحصول على دورة نووية كاملة

نعرف ان النووي الايراني موجه لنا بالمقام الاول
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى