قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
السعوديه رابطه برنامجها النووي بأمريكا فا ممكن الموضوع ده يصعب من تدخل إسرائيل كمان السعوديه و الإمارات عمرهم ما يكونوا في مكانه ايران بالنسبه لامريكااذا حاولت السعوديه أو الإمارات تخصيب اليورانيوم هل تجرؤ إسرائيل علي مهاجمه؟
تكفيهم أموال الماكينه الامريكيه و خزائن سويسرا و المانيا النازيهأموال وإسرائيل لاتقلق ، اليهود اغني ناس ع الكوكب ، فلوسهم كتير
من غير تحسس بس الاعلامين بتوع الاهلي رخمين و تقال دم بشكل مستفز خصوصاً يقعد يقولك مبادئ و مش عارف و محسسينك انه في مهمه في تل ابيب يعني مكبرين الموضوع قوي
لكن انا عن نفسي ماليش في الكوره اصلا![]()
يبدو بأن سلاح الجو الأيراني بدأ في العمل بحرية أكبر !
لا مشاهد موثقة حتي الأن على تدمير سلاح الجو الأيراني الموجود في قواعد تحت الأرض !
وللعلم لا يوجد اي موانع تقنية من دمج صواريخ bvr على الميغ او F-14/4 الايرانيات !
اذا زود الروس الأيرانين بصواريخ R-37 سيسبب مجزرة في التانكرز الصهيونية/الغربية !!!
لا يا عم زمالك ايه ده افشل فريق شفته في حياتي عامل زي ايران كده جعجعه فاضيه لكن مخترق لغايت النخاع من جوهقول انك زمالكاوي
مستحي ليه
ذكرتني بالنصراويه عندنا
كلهم ملهمش بالكوره و صامتين
الا لما يفوزوا و الا يحصلوا على بطوله او يتأهلوا او متصدرين الدوري
يخرج الوحش الذي بداخلهم
عندنا واحد من الجالية اليهودية بالمنتدى!
و لكن العلم المغربي لماذا؟
أنشر فيديو سحل مغاربة ليهود في هولندا و لا بلاش![]()
اذا حاولت السعوديه أو الإمارات تخصيب اليورانيوم هل تجرؤ إسرائيل علي مهاجمه؟
بنك الاهداف الصهيوني غلق
والمنشآت الي تحت الارض عجزو فيها الحل ماما امريكا