الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إسرائيل اليوم يعتبر معملتش حاجه غير المفعل الي خارج عن الخدمه الي ضربته بس اكيد زمانها بتحضر لانتقام كبير
كل مايتقدم الوقت كلما يصبح الضرب من جهة واحدة !
 
و يقال ان باكستان كمان حذرت يعني يا ايراني يا غبي طالما مش موافق على شروط ترامب كنت تستعد و تبقى في أقصى وضع للاستنفار و التاهب يا اخي حتى كنت اخفي علمائك و القاده بتوعك و شوف في نشاط غريب في أرضك و جمب قواعدك و لا لا
غباء غريب و فشل امني و عسكري كان ممكن يدمرهم و ينهي الحرب في اول ساعات ، ايران شكلها وقفت الصرف على كل المجالات الامنية و العسكرية من سنين و اشتغلت بس صواريخ
 

اليهود قي ورطة كبيرة
لا هم اوقفو البرنامج النووي الاراني
لا هم اوقغو اطلاق الصواريخ
ولاهم اقنعو الامريكان بالمهاجمة
و قطعانهم من الشعب لن يصبرو كثيرا على ضغط الصواريخ الايرانية

قلناها مرارا و تكرارا ترمبه رجل مال و صفقات و ليس رجل مواجهة اكاد اجزم انه يفضل قطع يده على ان يغلق هورمز ويصير البرميل 300$
 
حسب بعض الامريكين لتكوين جبهة داخلية داخل امريكا لمهاجمة ايران يطرحون فكرة

إيران غيرت اسمها إلى إيران في عام 1935 كبادرة تضامن مع هتلر... يمين؟ كانت تسمى بلاد فارس. إيران تعني "أرض الآريين"
 
الحرب تحتاج ثلاثة اشياء:

الرجال + الحقد + الأمداد

كانت مشكلة رافضة جنوب لبنان (ولن اقول الحزب) في الثالثة وسيتم حلها !

الحزب كان يملك خط إمداد مفتوح منذ العام 2006 إلى لحظة سقوط بشار الأسد

بشار الأسد سقط بعد هلاك قيادة الحزب و بعد استسلام الحزب


حجة الإمدادات منفصلة عن الواقع

إذا كان الحزب فشل في توفير امدادات تكفيه للحرب ضد إسرائيل بعد 18 سنة كاملة من الخط المفتوح

فماذا نتوقع منه الآن؟
 
درون هيرمس اسرائيلي آخر فوق إيران

يظهر بالفيديو محاولات اسقاط بمدفعية دفاع جوي
لكن تكمل التحليق..

الطائرة مرصوده لكن لم يتمكنوا منها..
حتى المسيارات يعانون من اسقاطها..
اسقطوا واحده وعملوا حفله عليها ، امرهم غريب
 
الحزب كان يملك خط إمداد مفتوح منذ العام 2006 إلى لحظة سقوط بشار الأسد

بشار الأسد سقط بعد هلاك قيادة الحزب و بعد استسلام الحزب


حجة الإمدادات منفصلة عن الواقع

إذا كان الحزب فشل في توفير امدادات تكفيه للحرب ضد إسرائيل بعد 18 سنة كاملة من الخط المفتوح

فماذا نتوقع منه الآن؟

خطوط الحدود الدولية موجودة ع الخارطة فقط !

شبكات التهريب ستتكفل بالمهمة
 
📌 📌 📌 هام /


Gt0DFxVagAAv_AC


وزير الخارجية السعودي ابلغ نظيره الإيراني في لقاء بينهما قبل 48 ساعة من بدء حرب اسرائيل :

"إسرائيل تريد مهاجمتكم؛ أبرِموا اتفاقًا مع الأمريكيين بسرعة" مكررًا ما كانت بلاده تقوله لإيران منذ أشهر، بما في ذلك خلال زيارة وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان لطهران في أبريل.


العقلية الايرانية الغبية .
 
بعض الناس مستكتره الفرحه على ضرب الصواريخ الإيرانية لتل أبيب ويقولك اخوان ومجوس
عاهات هتلاقي سنهم صغير ومتحمسين وخلاص ، لكن العضو الخبرة عارف ان لازم الاستنزاف يستمر وكأنها حرب الخليج الاولي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى