إسرائيل اليوم يعتبر معملتش حاجه غير المفعل الي خارج عن الخدمه الي ضربته بس اكيد زمانها بتحضر لانتقام كبير
كل مايتقدم الوقت كلما يصبح الضرب من جهة واحدة !
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كل مايتقدم الوقت كلما يصبح الضرب من جهة واحدة !
غباء غريب و فشل امني و عسكري كان ممكن يدمرهم و ينهي الحرب في اول ساعات ، ايران شكلها وقفت الصرف على كل المجالات الامنية و العسكرية من سنين و اشتغلت بس صواريخو يقال ان باكستان كمان حذرت يعني يا ايراني يا غبي طالما مش موافق على شروط ترامب كنت تستعد و تبقى في أقصى وضع للاستنفار و التاهب يا اخي حتى كنت اخفي علمائك و القاده بتوعك و شوف في نشاط غريب في أرضك و جمب قواعدك و لا لا
إسرائيل اليوم يعتبر معملتش حاجه غير المفعل الي خارج عن الخدمه الي ضربته بس اكيد زمانها بتحضر لانتقام كبير
وذاك العضو من اول ما أطلقت الصواريخ يقول تم اعتراضهم كلهم
موكلينه بهذه المهمة كل رشقة على ذا الحال
الحرب تحتاج ثلاثة اشياء:
الرجال + الحقد + الأمداد
كانت مشكلة رافضة جنوب لبنان (ولن اقول الحزب) في الثالثة وسيتم حلها !
بعض الناس مستكتره الفرحه على ضرب الصواريخ الإيرانية لتل أبيب ويقولك اخوان ومجوسممفروض نحترم الصهاينة المعانا و نسمع رايهم![]()
آه من القناه الصهوينه ..غريب أن يشيطن الصهيوني قناه صهيونيه إخونجيهً
درون هيرمس اسرائيلي آخر فوق إيران
الحزب كان يملك خط إمداد مفتوح منذ العام 2006 إلى لحظة سقوط بشار الأسد
بشار الأسد سقط بعد هلاك قيادة الحزب و بعد استسلام الحزب
حجة الإمدادات منفصلة عن الواقع
إذا كان الحزب فشل في توفير امدادات تكفيه للحرب ضد إسرائيل بعد 18 سنة كاملة من الخط المفتوح
فماذا نتوقع منه الآن؟
عاهات هتلاقي سنهم صغير ومتحمسين وخلاص ، لكن العضو الخبرة عارف ان لازم الاستنزاف يستمر وكأنها حرب الخليج الاوليبعض الناس مستكتره الفرحه على ضرب الصواريخ الإيرانية لتل أبيب ويقولك اخوان ومجوس