لبطاريات الاسرائيلية من باتريوت ومقلاع داوود والقبة وغيرها على الاقل تفعل شيئا تخطيء مرات وتصيب الكثير اما الروسية اختفت تماما من ايران لدرجة قصف طهران بالطائرات بشكل مباشر . لاتقول ان العملاء دمروها جميعا لان هدا مستحيل .ولكن هناك سر ما ربما تشويش شديد جعلها عمياء تماماللبطاريات الاسرائيلية من باتريوت ومقلاع داوود والقبة وغيرها

