الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
للبطاريات الاسرائيلية من باتريوت ومقلاع داوود والقبة وغيرها
لبطاريات الاسرائيلية من باتريوت ومقلاع داوود والقبة وغيرها على الاقل تفعل شيئا تخطيء مرات وتصيب الكثير اما الروسية اختفت تماما من ايران لدرجة قصف طهران بالطائرات بشكل مباشر . لاتقول ان العملاء دمروها جميعا لان هدا مستحيل .ولكن هناك سر ما ربما تشويش شديد جعلها عمياء تماما
 
تعتقد نحن هنا في مباريات كرة القدم ام ماذا ؟

هذا منتدى عسكري ينقل و يحلل و يناقش كل ما هو عسكري و Geo-politics ، و لله الحمد مليء بدوي العقول النيرة لمناقشة اي مستجد عسكري بعيدا عن التطبيل و البهرجة و منطق التشجيع


ان كنت مهتما بديناميكية التشجيع فانصحك بخانة التعاليق على صفحة الجزيرة في فيسبوك
حاضر يا فائز الدويري منك نستفيد 🤣
 
لبطاريات الاسرائيلية من باتريوت ومقلاع داوود والقبة وغيرها على الاقل تفعل شيئا تخطيء مرات وتصيب الكثير اما الروسية اختفت تماما من ايران لدرجة قصف طهران بالطائرات بشكل مباشر . لاتقول ان العملاء دمروها جميعا لان هدا مستحيل .ولكن هناك سر ما ربما تشويش شديد جعلها عمياء تماما

التشويش لن يجعلها عملياء لتلك الدرجة والعملاء لم يدمروا البطاريات , فقط ضربوا ما يهم ضربه لكي تشل البطاريات والاف-35 تتكفل بالباقي
ولا تنسى ان استهداف القيادة الايرانية يساهم بشكل كبير في الفوضى والشلل بسبب عدم وجود من يصدر الاوامر
 
صباح اليوم، الجيش الاسرائيلي يعلن استهداف المفاعل النووي (الخامل) في أراك.
كما اعلن عن استهداف التالي:

- موقع لتطوير الأسلحة النووية بالقرب من نطنز

- منشآت لإنتاج الصواريخ الباليستية والدفاع الجوي

- أنظمة الرادار ومواقع تخزين الصواريخ


GtzM1eIXMAAnZ3P



1637029716400.png
 
حاضر يا فائز الدويري منك نستفيد 🤣

العضو اقل معرفة في المنتدى اشرف من هذا الدويري الذي جيشكم لتشجيع اطراف تخسر حرب تلو الاخرى

نتمنى فقط حينما ترون نفس مصير حزب الله النهائي يحصل في ايران الا تختفوا مجددا
 
محطة بوشهر يقولون انه خطر من تشيرنوبل


اذا تم استهداف بو شهر .. وانتشر الاشعاع لدول الخليج .. هذا اعلان حرب صريح .. يجب ان يصدر العرب ودول الخليج تصريح واضح بتهديد اسرائيل من القيام بهذه الخطوة .
 
الجيش الإسرائيلي: قصفنا مواقع نووية إيرانية في بوشهر


الله يلعنكم .. وش قصفتم :cautious:
 
العضو اقل معرفة في المنتدى اشرف من هذا الدويري الذي جيشكم لتشجيع اطراف تخسر حرب تلو الاخرى

نتمنى فقط حينما ترون نفس مصير حزب الله النهائي يحصل في ايران الا تختفوا مجددا
تشجيع و دعم اي جهة ضد الصهاينة شرف ولو خسرت ١٠٠٠ حرب
 
أن شاء الله يسويها
السلاح النووي خط احمر
يحتاج موافقة امريكية
ادا استعمل اسرائيل السلاح النووي لا معنى لمعاهدة عدم نشر الاسلحة النووية

سيمزق معاهدة عدم نشر الاسلحة النووية
وكل دول العالم ستتسلح به
 
هل تم استهداف بوشهر ؟

ممكن تم استهداف مباني تتبع المفاعل اللي ترسل الطاقه الكهربائية .. اما المفاعل ضربة يعني رسميا حرب عالمية ٣ ستكون اسرائيل اول دولة تزال فيها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى