الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الحرب هذي بينت كلام وبهرجة الدول اللي مزعجيننا بالتواصل الاجتماعي ان الفرس والصهاينة اقوى من في المنطقة لكن جاء وقت الحقيقة وبانت الامور
الشرق الاوسط لديه كبير واحد وهو
المملكة العربية السعودية
 
في شائعات بأن جي دي فانس و رئيسة الأمن القومي سيقدمون استقالاتهم في حال تدخل ترامب في الحرب .....

فانس اكثر شخص يريد الحرب يا طارق بلاش شرب اخر الليل انت وموقع القاتي هذا المستانسين علي البعض لرفع الروح المعنوية
 
في شائعات بأن جي دي فانس و رئيسة الأمن القومي سيقدمون استقالاتهم في حال تدخل ترامب في الحرب .....

حملتهم كان شعارها لا حروب خارجية ..ترامب مارح يدخل حرب ايران ابدا واذا دخلها رح يكون طيران وضربة محدودة
 
صحيح حتى معارفي يكرهون اللبنانين وسالتهم عن السبب كلها اسباب غير منطقية لكن ما لاحظته سبب كرههم للبناني انه متكشخ اكثر منهم وغربي اكثر منهم وهم يحاولون ارسال صورة ان في الشرق الاوسط نحن الايرانين اكثر المتغربين هناك
واحدة اللي سألتها قالت أنهم يسرقون أموالهم عن طريق حزب الله، و تكره شخصيتهم ههه
 
الحرب هذي بينت كلام وبهرجة الدول اللي مزعجيننا بالتواصل الاجتماعي ان الفرس والصهاينة اقوى من في المنطقة لكن جاء وقت الحقيقة وبانت الامور
الشرق الاوسط لديه كبير واحد وهو
المملكة العربية السعودية
الحقيقة انا اكتشفت غير ذلك ان هناك دول يجب ان تكون مكملة لبعضها في المنطقة مثل ايران ناحية اسيا الوسطى تركيا ناحية اوروبا اسرائيل ناحية افريقيا والسعودية ناحية غرب اسيا امس قلت ان السعودية تكون بافريقيا بس بعد ابحاث طلعت غلطان كثير اسرائيل مسيطرة بافريقيا سيطرة تخوف
 
الحقيقة يجب ان لا يكون بالخليج عدد اكثر من 100 الف شخص من جنسية واحدة
مستحيل ، لو حصلت على هذا الرقم من كل دول العالم يكون اقل من 20 مليون وده اقل من رقم الاجانب في الخليج الان فما بالك بالمستقبل
 
مستحيل ، لو حصلت على هذا الرقم من كل دول العالم يكون اقل من 20 مليون وده اقل من رقم الاجانب في الخليج الان فما بالك بالمستقبل
يا سيدي نعطي استثنائات لكم 100 زيادة للاردن وسوريا 100-100 وكذا
 
واضح انى امريكا متردده فى دخول الحرب.... الخوف على الجنود الامريكيين فى كل قواعدها بالشرق الاوسط... ترامب مش عايز يكرر منظر النعوش الامريكيه و هى راجعه من الشرق الاوسط...و دى هتبقى ضد وعوده بانه رجل سلام جاى ينهى الحروب... لرجل تورط بحرب ليست فى مصلحه امريكا .. و تسبب فى منظر النعوش مره اخرى

ان تم الدخول بالحرب لن يدخل برياً ابدا
كله سيكون ضرب جوي و صواريخ
 
الحقيقة انا اكتشفت غير ذلك ان هناك دول يجب ان تكون مكملة لبعضها في المنطقة مثل ايران ناحية اسيا الوسطى تركيا ناحية اوروبا اسرائيل ناحية افريقيا والسعودية ناحية غرب اسيا امس قلت ان السعودية تكون بافريقيا بس بعد ابحاث طلعت غلطان كثير اسرائيل مسيطرة بافريقيا سيطرة تخوف
وانت الصادق بس ايران بدون ذيولها ولا شي الصهاينه بدون امريكا ولا شي شفناهم ضد ميليشات بداية ٧ اكتوبر طلبو الدعم بالذخيرة والقنابل من اول اسبوع
 
يا شيخ اطقع اندية اسبانيا تفوز على مدريد انتم فرحانين بالتعادل فكو حالكم من الفريق النمساوي انا متوقع بيتصدر المجموعة
😂😂😂

اهم شي انتبه الضغط لا ينفجر فيك عرق

صراحه اول مره اسمع احد يقول مدريد اضعف

واحد باسبانيا 😂😂😂

حرام الهلال يرجع للدوري السعودي

واخرتها يلعب مع النصر

(وصيف العالم) يلعب مع الفقر
 
الحقيقة انا اكتشفت غير ذلك ان هناك دول يجب ان تكون مكملة لبعضها في المنطقة مثل ايران ناحية اسيا الوسطى تركيا ناحية اوروبا اسرائيل ناحية افريقيا والسعودية ناحية غرب اسيا امس قلت ان السعودية تكون بافريقيا بس بعد ابحاث طلعت غلطان كثير اسرائيل مسيطرة بافريقيا سيطرة تخوف
لو رجعت كم صفحة تلقاني اتكلمت عن موضوع اسرائيل في افريقيا ، اسرائيل مسيطرة على القرار في كثير من الدول الافريقية ابدا من اثيوبيا و كمان في علاقات مع اريتريا غير كده عندك اوغندا و كينيا و روندا ده لوبي صهيوني قوي و غرب افريقيا نفس الوضع لدرجة الشركات الامنية و المسيطرة على الموارد كلها يديرها ضباط اسرائيليين متقاعدين
 
بوتين : إيران لا تطلب من روسيا المساعدة العسكرية و كنا قد عرضنا سابقا على طهران العمل على أنظمة الدفاع الجوي لكنهم لم يظهروا اهتماما كبيرا.

 
هنود رصدو سقوط صواريخ ايرانية على حيفا أعتقد الحادثة تعود ليومين أو ثلاث لكن المقطع منزل حديثا
هذه زاوية ثانية تظهر ان اكثر من صاروخ سقط و اصاب اهداف بينما زاوية التي نشرت سابقا وثقت صاروخ واحد فقط


من ناحية اقول اذا كان الاسرائليين يعترضون كل الرشقات فلماذا لازال الاسرائليين يمنعوا التصوير
سماء الصهاينة مفتوحة بالكامل !!!

من ناحية اخرى فيديوهات مثل هذه تقول ان الايرانيين لايفعلون شئ ... العنوان هناك انفجارات ...اما فى الوالقع لا يوجد شئ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى