الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صراحة حتى أنا تعجبت لأنه عندي أصدقاء إيرانيين يكرهون النظام، ليسوا مسلمين و يريدون العلمانية، لكن كرههم لإسرائيل على ما يبدوا أكبر لأنهم يدافعوا عن بلدهم و حتى النظام أشد الدفاع خلال هذه الفترة.

يطبقون مقولة أنا و ابن عمي على الغريب
للاسف غير صحيح يابن الحرب انا تواصلت مع اكثر من شخص منهم في بلجيكا وفرنسا بريطانيا بامريكا كندا كلهم يسبون بالنظام بالعكس بعضهم دخلوني مساحة مع ايرانين باكس البعض يرسل للصهاينة مواقع معينة لقصفهم مثل قصف هيئة البث
 
لم اخطاء عندما وصفت ترامب بالابله
الرجل يديه ترتعش


هو ليس ابله .. لكن مشكلته انه سبب نجاحه في الانتخابات والمرتكز الاساسي لسياسته التي وعد فيها ناخبينه قبل وبعد النجاح هو ( امريكا اولاً ) ..

لكنه صدم بخبث نتنياهو الذي يحاول جره لشعار ( اسرائيل اولاً) وبذلك يكون قط نكث بوعوده وبدل ان يحقق حلمه بان يكون افضل رئيس مر على تاريخ امريكا الحديث .. سيكون حينها مثل سابقيه … الذين يقدمون وعود ويدخلون الشعب الامريكي في حروب ليست حروبهم .. والذي سيدفع مصاريف الحرب هم دافعي الضرائب الامريكية
 
للاسف غير صحيح يابن الحرب انا تواصلت مع اكثر من شخص منهم في بلجيكا وفرنسا بريطانيا بامريكا كندا كلهم يسبون بالنظام بالعكس بعضهم دخلوني مساحة مع ايرانين باكس البعض يرسل للصهاينة مواقع معينة لقصفهم مثل قصف هيئة البث
أعرف 3 شخصيا و كلهم باحثين، و حتى خلال الإعتداء على غزة هم مع الفلسطينيين، لكن الغريب أنهم يكرهون اللبنانيين أكثر مما توقعت :LOL:
 
نشيلسي !
زعلتني منك

لو ارسنال تيري هنري حقول ماشي او ليفربول مايكل اوين بس تشلسي ! لكن انا كدا اطمنت انك حضرت كاس العالم 1998 احلى كاس عالم في التاريخ
زمان محد يتابع الدوري الانجليزي الكالتشيو هو المسيطر وبعد المتابعة كان ابزر فريقين يونايتد وارسنال لكن دخل تشيلسي دخله قوية
 
هذا الغبي جايب كل الي خضعوا ايران تاريخياً ويقول قبلك يا ترامب حاولوا مع ايران وفشلوا هههههههه

 
واضح انى امريكا متردده فى دخول الحرب.... الخوف على الجنود الامريكيين فى كل قواعدها بالشرق الاوسط... ترامب مش عايز يكرر منظر النعوش الامريكيه و هى راجعه من الشرق الاوسط...و دى هتبقى ضد وعوده بانه رجل سلام جاى ينهى الحروب... لرجل تورط بحرب ليست فى مصلحه امريكا .. و تسبب فى منظر النعوش مره اخرى
 
لخذوا بنصيحة سمير فرج و طفوا الكهرباء عن المدينة كذا الصاروخ ما راح يشوف الطريق

بعد خروج محطة كهرباء حيفا عن العمل، حسب الأخبار بأنهم يعتمدون على محطة اخري جنوب تل ابيب !
 
أعرف 3 شخصيا و كلهم باحثين، و حتى خلال الإعتداء على غزة هم مع الفلسطينيين، لكن الغريب أنهم يكرهون اللبنانيين أكثر مما توقعت :LOL:
صحيح حتى معارفي يكرهون اللبنانين وسالتهم عن السبب كلها اسباب غير منطقية لكن ما لاحظته سبب كرههم للبناني انه متكشخ اكثر منهم وغربي اكثر منهم وهم يحاولون ارسال صورة ان في الشرق الاوسط نحن الايرانين اكثر المتغربين هناك
 
ان شاء الله الخليج بعد حرب ايران بها دروس كبيرة مستفادة على الاقل تقنين اعداد الدول بالعمل بداخل الخليج افضل خيار هناك تقريبا 200 دولة بالعالم نجيب تشكيله مع دعم كامل للمواطنين بكل الاماكن الحساسة واذا ما حصلو مواطن يجيبون خليجي مكانه وبعدها الجنسيات الاكثر ثقة واقل عدد شعب
ان شاءالله تكون درس في المجال العسكري والامني ، النموذج الهندي في الخليج غريب في بعض الدول يشكلو الاغلبية من السكان ، ممكن اذا محتاج اجانب توزع على كم دولة بس ما منطقي اغلبية السكان يكونو من دولة واحدة
 

وأحباط اعظم لدى بعض العبط ممن ظنوا ان ايران قادرة على مواجهة المملكة العربية السعودية

سبحان الله , الايام توضح كل شيء بعيداً عن البهرجة والشعارات الفارغة​
يا اخ صحيح جيش متهالك و منظومة امنية اول ما أذكرها استعيذ بالله من شيطان رجيم ولكن اضرار حتى من صواريخ mrbm خطر على السعودية خصوصا ان انظمة دفاع جوي الغربية تستهلك بشكل مفرط في حال اغراق صاروخي بدون نسيان اهم عامل ضرر اقتصادي من مصلحتكم صراعهم لان دعم الذي يحضى به الصهاينة لن تحظى به السعودية خصوصا بعد مغادرة تاجر امريكي ترامب لمنصبه ولكن هل اسقاط نظام من مصلحتكم لا اظن وعلم لله
 
هو ليس ابله .. لكن مشكلته انه سبب نجاحه في الانتخابات والمرتكز الاساسي لسياسته التي وعد فيها ناخبينه قبل وبعد النجاح هو ( امريكا اولاً ) ..

لكنه صدم بخبث نتنياهو الذي يحاول جره لشعار ( اسرائيل اولاً) وبذلك يكون قط نكث بوعوده وبدل ان يحقق حلمه بان يكون افضل رئيس مر على تاريخ امريكا الحديث .. سيكون حينها مثل سابقيه … الذين يقدمون وعود ويدخلون الشعب الامريكي في حروب ليست حروبهم .. والذي سيدفع مصاريف الحرب هم دافعي الضرائب الامريكية
غير صحيح​
 
ان شاءالله تكون درس في المجال العسكري والامني ، النموذج الهندي في الخليج غريب في بعض الدول يشكلو الاغلبية من السكان ، ممكن اذا محتاج اجانب توزع على كم دولة بس ما منطقي اغلبية السكان يكونو من دولة واحدة
الحقيقة يجب ان لا يكون بالخليج عدد اكثر من 100 الف شخص من جنسية واحدة
 

الغرض من سجيل كان توفير صاروخ في مدى اسراءيل و قواعد الCENTCOM قادر على الاطلاق في اي وقت ومن اي ارتفاع مع القدرة على حمل رأس حربي وزنه طن (اول رأس نووي).
محركات سجيل المتوفرة الآن متأكد معضمها لن يعمل ناهيك عن ان رؤوسها الحربية غير موجهة.
البديل لدور سجيل كان سيكون صاروخ قاءم وقد تم الغاءه الى ان تم تطوير بديل بنفس الاسم و انتاج اربع نماذج متطورة بعد 2020.
كل هذا كان ممكن تفاديه لو فعلا تم انتاج سلاح نووي.
ما نراه الآن هو تكرير لنفس 'الغلط' بعد استنزاف الصواريخ الاعتراضية الاسراءيلية ، لم يتجرأ النظام الايراني على الهجوم.
وما لا يفهمه المتابعين الجدد في المنتدى ان نفس الوضعية حصلت في 2003 و 2011 و 2019 ، و النظام الايراني العجوز فكر بنفس الطريقة و في كل مرة وصل 'اعداءه' لنفس النتيجة
وكأن دور القيادة الايرانية وضيفي ان كنت تنظر من الخارج تستغل فيه مقدرات شعب كامل لتحقيق اهداف خارجية تنتهي اهميتها مع انتهاء مهام امريكا في المنطقة واستقرار نفوذها بالكامل.
لهذا السبب كان النظام الايراني داءما في انفصام شخصية وتمخض داخلي btw
1750284727055.png
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى