الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
غارة جوية صهيونية تستهدف سيارة في كفر جوز جنوب لبنان



تعليق : ثلاث جبهات يمن ايران لبنان جهاز موساد و حكومة عدوانية للغاية قد يأتي دور على بلدان منقطة فخطر يتزايد سؤال كيف يمكن كبح هاته قوة مدعومة غربيا حتى صين لا تتحرك ضد مصالحهم لانها تريد علاقات مع جميع للمنفعة اقتصادية وعلم لله
 
كلمة نفوذ غير منطقية ، الهنود في الخليج عمال و موظفين اكيد الخليج هو صاحب النفوذ في الهند وليس العكس ، في النهاية اي دولة يمكنها الاستغناء عن العمالة و تغييرهم من اي دولة اخرى
غير صحيح الهند لها نفوذ كبير بحكم عدد العمالة الكبير و حجم التجارة انا متاكد أن الخليج مكتشفين شبكات تجسس هنديه كثيره لكنها غير معلنه لا يريدون أثاره الرأى بشأنهم
 
احلى ايام كرة القدم والله
العصر الذهبي حرفيا
انا كل الاندية الي اشجعها غريبة لها ارث عميق بقلبي بس تجيب الاعياد كثير اليوفي بايطاليا مدريد باسبانيا تشيلسي بانجلترا النصر بالسعودية ههههه
 
كلام خطير جدا كنت اعتقد ان إسرائيل لا تهتم بالخليج ولا تعتبره تهديد بس الواضح ان كل ما هو عربي مسلم مستهدف من إسرائيل
يابوي الخليج العالم كله تهتم فيه جت على اسرائيل بس الخليج لانه قوي معتمد على المشاريع والاقتصاد ما عندنا مسلسلات ميحد حمد او مهمة في طهران مركزين بامور ثانية
 
غير صحيح الهند لها نفوذ كبير بحكم عدد العمالة الكبير و حجم التجارة انا متاكد أن الخليج مكتشفين شبكات تجسس هنديه كثيره لكنها غير معلنه لا يريدون أثاره الرأى بشأنهم
عدد العمالة الكبير معناها لو الخليج رجعهم يتضرر اقتصاد الهند وليس العكس.
بالنسبة للتجارة صحيح تبادلهم التجاري كبير و عندهم راس مالية مستقرين في الخليج باموال صخمة
 
طالما لا تصنعها بنفسك انسى ان تامينها يجب الاستثمار فيها بقوة و تقليل الاعتماد العسكري عليها ، ان تعتمد على انظمة متطورة في الجيش ولكن بدون صناعة محلية خطر كبير ،
كلامك صحيح ولكن على الأقل مهم توفير الحد الأدنى من متطلبات حماية هذه الأنظمة من الاختراق وغيره لنكون صريحين من المعيب أن تعتمد على عمالة من خارج البلد في صيانة وتشغيل أنظمتك الحساسة هذا أمن قومي!!
 
احباط محورجي كبير في السوشيال ميديا من ضعف الضربات الايرانية

وأحباط اعظم لدى بعض العبط ممن ظنوا ان ايران قادرة على مواجهة المملكة العربية السعودية

سبحان الله , الايام توضح كل شيء بعيداً عن البهرجة والشعارات الفارغة​
 
انا كل الاندية الي اشجعها غريبة لها ارث عميق بقلبي بس تجيب الاعياد كثير اليوفي بايطاليا مدريد باسبانيا تشيلسي بانجلترا النصر بالسعودية ههههه
نشيلسي !
زعلتني منك

لو ارسنال تيري هنري حقول ماشي او ليفربول مايكل اوين بس تشلسي ! لكن انا كدا اطمنت انك حضرت كاس العالم 1998 احلى كاس عالم في التاريخ
 
من قوة الوطنيه اللي فيها تقرأ من الجوال 😁
صراحة حتى أنا تعجبت لأنه عندي أصدقاء إيرانيين يكرهون النظام، ليسوا مسلمين و يريدون العلمانية، لكن كرههم لإسرائيل على ما يبدوا أكبر لأنهم يدافعوا عن بلدهم و حتى النظام أشد الدفاع خلال هذه الفترة.

يطبقون مقولة أنا و ابن عمي على الغريب
 
عدد العمالة الكبير معناها لو الخليج رجعهم يتضرر اقتصاد الهند وليس العكس.
بالنسبة للتجارة صحيح تبادلهم التجاري كبير و عندهم راس مالية مستقرين في الخليج باموال صخمة
ان شاء الله الخليج بعد حرب ايران بها دروس كبيرة مستفادة على الاقل تقنين اعداد الدول بالعمل بداخل الخليج افضل خيار هناك تقريبا 200 دولة بالعالم نجيب تشكيله مع دعم كامل للمواطنين بكل الاماكن الحساسة واذا ما حصلو مواطن يجيبون خليجي مكانه وبعدها الجنسيات الاكثر ثقة واقل عدد شعب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى