لخذوا بنصيحة سمير فرج و طفوا الكهرباء عن المدينة كذا الصاروخ ما راح يشوف الطريقالملاحظ بأن المدينة اصبحت مظلمة !
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لخذوا بنصيحة سمير فرج و طفوا الكهرباء عن المدينة كذا الصاروخ ما راح يشوف الطريقالملاحظ بأن المدينة اصبحت مظلمة !
للاسف غير صحيح يابن الحرب انا تواصلت مع اكثر من شخص منهم في بلجيكا وفرنسا بريطانيا بامريكا كندا كلهم يسبون بالنظام بالعكس بعضهم دخلوني مساحة مع ايرانين باكس البعض يرسل للصهاينة مواقع معينة لقصفهم مثل قصف هيئة البثصراحة حتى أنا تعجبت لأنه عندي أصدقاء إيرانيين يكرهون النظام، ليسوا مسلمين و يريدون العلمانية، لكن كرههم لإسرائيل على ما يبدوا أكبر لأنهم يدافعوا عن بلدهم و حتى النظام أشد الدفاع خلال هذه الفترة.
يطبقون مقولة أنا و ابن عمي على الغريب
احلى ايام كرة القدم والله
العصر الذهبي حرفيا
لم اخطاء عندما وصفت ترامب بالابله
الرجل يديه ترتعش
أعرف 3 شخصيا و كلهم باحثين، و حتى خلال الإعتداء على غزة هم مع الفلسطينيين، لكن الغريب أنهم يكرهون اللبنانيين أكثر مما توقعتللاسف غير صحيح يابن الحرب انا تواصلت مع اكثر من شخص منهم في بلجيكا وفرنسا بريطانيا بامريكا كندا كلهم يسبون بالنظام بالعكس بعضهم دخلوني مساحة مع ايرانين باكس البعض يرسل للصهاينة مواقع معينة لقصفهم مثل قصف هيئة البث
زمان محد يتابع الدوري الانجليزي الكالتشيو هو المسيطر وبعد المتابعة كان ابزر فريقين يونايتد وارسنال لكن دخل تشيلسي دخله قويةنشيلسي !
زعلتني منك
لو ارسنال تيري هنري حقول ماشي او ليفربول مايكل اوين بس تشلسي ! لكن انا كدا اطمنت انك حضرت كاس العالم 1998 احلى كاس عالم في التاريخ
لخذوا بنصيحة سمير فرج و طفوا الكهرباء عن المدينة كذا الصاروخ ما راح يشوف الطريق
صحيح حتى معارفي يكرهون اللبنانين وسالتهم عن السبب كلها اسباب غير منطقية لكن ما لاحظته سبب كرههم للبناني انه متكشخ اكثر منهم وغربي اكثر منهم وهم يحاولون ارسال صورة ان في الشرق الاوسط نحن الايرانين اكثر المتغربين هناكأعرف 3 شخصيا و كلهم باحثين، و حتى خلال الإعتداء على غزة هم مع الفلسطينيين، لكن الغريب أنهم يكرهون اللبنانيين أكثر مما توقعت![]()
ان شاءالله تكون درس في المجال العسكري والامني ، النموذج الهندي في الخليج غريب في بعض الدول يشكلو الاغلبية من السكان ، ممكن اذا محتاج اجانب توزع على كم دولة بس ما منطقي اغلبية السكان يكونو من دولة واحدةان شاء الله الخليج بعد حرب ايران بها دروس كبيرة مستفادة على الاقل تقنين اعداد الدول بالعمل بداخل الخليج افضل خيار هناك تقريبا 200 دولة بالعالم نجيب تشكيله مع دعم كامل للمواطنين بكل الاماكن الحساسة واذا ما حصلو مواطن يجيبون خليجي مكانه وبعدها الجنسيات الاكثر ثقة واقل عدد شعب
يا اخ صحيح جيش متهالك و منظومة امنية اول ما أذكرها استعيذ بالله من شيطان رجيم ولكن اضرار حتى من صواريخ mrbm خطر على السعودية خصوصا ان انظمة دفاع جوي الغربية تستهلك بشكل مفرط في حال اغراق صاروخي بدون نسيان اهم عامل ضرر اقتصادي من مصلحتكم صراعهم لان دعم الذي يحضى به الصهاينة لن تحظى به السعودية خصوصا بعد مغادرة تاجر امريكي ترامب لمنصبه ولكن هل اسقاط نظام من مصلحتكم لا اظن وعلم لله
وأحباط اعظم لدى بعض العبط ممن ظنوا ان ايران قادرة على مواجهة المملكة العربية السعودية
سبحان الله , الايام توضح كل شيء بعيداً عن البهرجة والشعارات الفارغة
هو ليس ابله .. لكن مشكلته انه سبب نجاحه في الانتخابات والمرتكز الاساسي لسياسته التي وعد فيها ناخبينه قبل وبعد النجاح هو ( امريكا اولاً ) ..
لكنه صدم بخبث نتنياهو الذي يحاول جره لشعار ( اسرائيل اولاً) وبذلك يكون قط نكث بوعوده وبدل ان يحقق حلمه بان يكون افضل رئيس مر على تاريخ امريكا الحديث .. سيكون حينها مثل سابقيه … الذين يقدمون وعود ويدخلون الشعب الامريكي في حروب ليست حروبهم .. والذي سيدفع مصاريف الحرب هم دافعي الضرائب الامريكية
مو جبان لكن هذي حركاته يستنزف الخصوم حتى يطلع بصفقةترامب جبان
غاجز عن اتخاذ قرار حاسم
الحقيقة يجب ان لا يكون بالخليج عدد اكثر من 100 الف شخص من جنسية واحدةان شاءالله تكون درس في المجال العسكري والامني ، النموذج الهندي في الخليج غريب في بعض الدول يشكلو الاغلبية من السكان ، ممكن اذا محتاج اجانب توزع على كم دولة بس ما منطقي اغلبية السكان يكونو من دولة واحدة