الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
دوله مضحك اينما تذهب الموت بإنتظارك !


نجا رئيس أركان الجيش الإيراني من محاولة اغتيال، لكنه قُتل بعد ساعات في موقع مختلف. حسب التقرير.





يعني هذا رئيس الأركان الثالث؟
 
قال وزير الدفاع الباكستاني أمام الكاميرا في البرلمان: "لقد حذرنا إيران، لكنهم لم يأخذوا ذلك على محمل الجد."
الايراني بجح و مغرور و غبي و يستاهل الي يحصل ليهم و زياده بردو بتهيالي حضرتك كنت ذكرت قصه استنقاصهم من السلاح الصيني
 

السعودية اعترضت هدف في تبوك

الله اعلم ايراني متجه للصهاينة ولا صهيوني متجه للإيرانيين .. لكن يقظة الأبطال اعجبتني
الله يحفظ السعودية وأهلها من كل سوء ومكروه، ويديم عليها الأمن والأمان والاستقرار
 
IMG_1300.png
IMG_1301.png

IMG_1302.png
 

سياسة "نفخ قوة الخصم" لتبرير الاسراف في استخدام القوة تضرب من جديد

المشكلة ان هذه السياسة تلقى اذانا صاغية ومطبلين يساعدونهم في تمريرها من باب التفاخر الوهمي

قلة من يدركون الامور كيف تعمل





العرب أكثر ناس تصدق و تقع ضحية لهذه السياسة

إنما احب أوضح

انه بعض الأحيان يأتي مسؤول متقاعد ويقول رأي شخصي
أو وجهة نظر

ويتم التعامل معها في العالم على أنها حقيقة

لديك مسؤول أمريكي سابق
الرجل بيدوفيلي و هرب و يعيش الان في روسيا

وبلا شك هو يطبل للروس
و كلامه يعتبر بالنسبه لبعض العرب بمثابه الوحي

لا يمكن أن يكون كلامه خطأ
أمريكي و يمدح روسيا؟

اكيد هو يمدحها لانه تحرر من قيود السلطات الأمريكية


بل يوجد متقاعد من الجيش الأمريكي
آخر حرب شارك فيها كانت تحرير الكويت

وكان ضابط في لواء وليس حتى قائد وحدة

الان يتكلم وكل تحليل عسكري يقوله يعتبر لدى بعض الناس بمثابه حقيقة مطلقة لا يكذبها إلا الجهله
 
تحديث

ما زالت المفاوضات بين ايران و امريكا تواجه عوائق
هناك أكثر من ٢٢ دوله تحاول التوسط بين الطرفين

دولتان كبيره أوروبيه تعترض بقوه على الحرب و المشاركه فرنسا (تشارك دفاعيا فقط) و اسبانيا (معارضه تماما)
دولتان كبيره أوروبيه تؤيد الحرب ألمانيا (تريد المشاركه اللوجستية و الدفاع فقط) و بريطانيا ( مشاركه كامله)
 
قاعد يلعب بالتصريحات

ترا يا شباب هو مو متناقض لا لا

هو عارف وش يقول الرجل يلعب بالتصريحات
تصريحاته مجزأة و مقطعة لذلك يظهر أنه متناقض او متردد بشان الضربة لكن لو وضعتها في السياق العام فسيتضح أنه يريد فرض شرط استسلام على إيران في نهاية كلامه ... هو يحاول تبرئة ذمته و تلميع صورته فقط امام الراي العام الأمريكي بادعائه أنه لا يريد التورط في موضوع إيران و أنه ينتظر ما ستقوم به اسرائيل .... على كل لننتظر ما سيحدث انا أقول ستكون هناك ضربة امريكية بعد اسبوع او ايام من الان ..... لنرى ...
 
الايراني بجح و مغرور و غبي و يستاهل الي يحصل ليهم و زياده بردو بتهيالي حضرتك كنت ذكرت قصه استنقاصهم من السلاح الصيني
هذا ليس أول مرة، فقد حدث ذلك من قبل أيضاً. رئيس أركان الجيش الباكستاني الحالي كان مدير الاستخبارات قبل خمس سنوات، وذهب إلى إيران مع رئيس الوزراء عمران خان، والتقى بضباط الاستخبارات الإيرانية. وقد عرض عليهم أدلة على تورط إيران في باكستان، مثل لواء زينبيون وتجنيد الشيعة من باكستان وإرسالهم إلى سوريا. وبدلاً من أن يحلوا المشكلة، قدموا شكوى عمران خان على أعلى المستويات، واتهموا بأنه رئيس استخباراته يخلق فتنة طائفية بين السنة والشيعة وبين الدولتين.


أما بالنسبة للأسلحة الصينية، فلن ألومهم، لأن العالم كله كان يسخر منهم، وحتى في هذا المنتدى كان الكثير من الناس يسخرون منهم لسنوات طويلة، إلى أن ضحى "رافال" بحياته ليثبت أنهم كانوا مخطئين.
 
التعديل الأخير:
اليهود عمالين يشدوا امريكا عشان تدخل معاهم لضرب مفاعلات ايران النووية ومش مهم عندهم الدول العربية المجاورة من التلوث والاشعاع و العواقب واعتقد ترامب الي مانعه هي اتصالات الدول الخليجية حتي الان
 

السعودية اعترضت هدف في تبوك

الله اعلم ايراني متجه للصهاينة ولا صهيوني متجه للإيرانيين .. لكن يقظة الأبطال اعجبتني

أتوقع إنه إسرائيلي

لأن مقطع الاعتراض لا يظهر فيه صوت انفجار قوي

لو كان إيراني فهو في الغالب
حسب فهمي طبعاً
يكون انتحاري و يحمل رأس حربي
المفترض يكون فيه صوت انفجار قوي وتجد الناس كلهم يتكلمون عنه
 
تحديث

ما زالت المفاوضات بين ايران و امريكا تواجه عوائق
هناك أكثر من ٢٢ دوله تحاول التوسط بين الطرفين

دولتان كبيره أوروبيه تعترض بقوه على الحرب و المشاركه فرنسا (تشارك دفاعيا فقط) و اسبانيا (معارضه تماما)
دولتان كبيره أوروبيه تؤيد الحرب ألمانيا (تريد المشاركه اللوجستية و الدفاع فقط) و بريطانيا ( مشاركه كامله)
نسأل الله أن تنجح المحادثات، فالحرب الشاملة أو الدمار ليس في مصلحة الإنسانية، ولا في مصلحة الخليج أو إيران أو المسلمين الذين يعيشون بجوار إيران.
يبدو أن إيران قد نالت ما يكفي من العقاب، وإذا كان لديهم ذرة عقل، فلن يلجؤوا إلى الحروب طائفية مرة أخرى، وسيركزون على الدفاع عن أنفسهم وتطوير بلادهم.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى