صدام حسين لم يكن يملك جيشا أصلا سنه 2003 بعيد 13 عاما من الحصار و التجويع و التدمير الممنهج الذي حدث أثناء حرب الخليج الاولى التي شاركت فيها 30 دوله؟. العراق لم تكن له رفاهيه التسلح و بيع البترول كما يشاء..ما حدث سنه 2003 ما هو الا تحصيل حاصل لما حدث عام 1990. الفرق كبير بين ايران التي تبني جيشها منذ 35 عاما ( بعد انتهاء حرب 8 سنوات ) و تفخر باستيلائها على القرار في 4 دول عربيه...هناك وثائقيات كثيره في اليوتيوب تشرح ما حدث للعراق بادق التفاصيل.شكلك صغير في السن ومعشتش أجواء غزو العراق ٢٠٠٣


![-- :walw[1]: :walw[1]:](/vb/data/assets/smilies/c39c84e393dbca960a05b9f45e20e07203df7b3c.gif)

