دوله مضحك اينما تذهب الموت بإنتظارك !
نجا رئيس أركان الجيش الإيراني من محاولة اغتيال، لكنه قُتل بعد ساعات في موقع مختلف. حسب التقرير.
يعني هذا رئيس الأركان الثالث؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
دوله مضحك اينما تذهب الموت بإنتظارك !
نجا رئيس أركان الجيش الإيراني من محاولة اغتيال، لكنه قُتل بعد ساعات في موقع مختلف. حسب التقرير.
الايراني بجح و مغرور و غبي و يستاهل الي يحصل ليهم و زياده بردو بتهيالي حضرتك كنت ذكرت قصه استنقاصهم من السلاح الصينيقال وزير الدفاع الباكستاني أمام الكاميرا في البرلمان: "لقد حذرنا إيران، لكنهم لم يأخذوا ذلك على محمل الجد."
الله يحفظ السعودية وأهلها من كل سوء ومكروه، ويديم عليها الأمن والأمان والاستقرار
السعودية اعترضت هدف في تبوك
الله اعلم ايراني متجه للصهاينة ولا صهيوني متجه للإيرانيين .. لكن يقظة الأبطال اعجبتني
لا الثانييعني هذا رئيس الأركان الثالث؟
سياسة "نفخ قوة الخصم" لتبرير الاسراف في استخدام القوة تضرب من جديد
المشكلة ان هذه السياسة تلقى اذانا صاغية ومطبلين يساعدونهم في تمريرها من باب التفاخر الوهمي
قلة من يدركون الامور كيف تعمل
السعودية اعترضت هدف في تبوك
الله اعلم ايراني متجه للصهاينة ولا صهيوني متجه للإيرانيين .. لكن يقظة الأبطال اعجبتني
تصريحاته مجزأة و مقطعة لذلك يظهر أنه متناقض او متردد بشان الضربة لكن لو وضعتها في السياق العام فسيتضح أنه يريد فرض شرط استسلام على إيران في نهاية كلامه ... هو يحاول تبرئة ذمته و تلميع صورته فقط امام الراي العام الأمريكي بادعائه أنه لا يريد التورط في موضوع إيران و أنه ينتظر ما ستقوم به اسرائيل .... على كل لننتظر ما سيحدث انا أقول ستكون هناك ضربة امريكية بعد اسبوع او ايام من الان ..... لنرى ...قاعد يلعب بالتصريحات
ترا يا شباب هو مو متناقض لا لا
هو عارف وش يقول الرجل يلعب بالتصريحات
هذا ليس أول مرة، فقد حدث ذلك من قبل أيضاً. رئيس أركان الجيش الباكستاني الحالي كان مدير الاستخبارات قبل خمس سنوات، وذهب إلى إيران مع رئيس الوزراء عمران خان، والتقى بضباط الاستخبارات الإيرانية. وقد عرض عليهم أدلة على تورط إيران في باكستان، مثل لواء زينبيون وتجنيد الشيعة من باكستان وإرسالهم إلى سوريا. وبدلاً من أن يحلوا المشكلة، قدموا شكوى عمران خان على أعلى المستويات، واتهموا بأنه رئيس استخباراته يخلق فتنة طائفية بين السنة والشيعة وبين الدولتين.الايراني بجح و مغرور و غبي و يستاهل الي يحصل ليهم و زياده بردو بتهيالي حضرتك كنت ذكرت قصه استنقاصهم من السلاح الصيني
السعودية اعترضت هدف في تبوك
الله اعلم ايراني متجه للصهاينة ولا صهيوني متجه للإيرانيين .. لكن يقظة الأبطال اعجبتني
نسأل الله أن تنجح المحادثات، فالحرب الشاملة أو الدمار ليس في مصلحة الإنسانية، ولا في مصلحة الخليج أو إيران أو المسلمين الذين يعيشون بجوار إيران.تحديث
ما زالت المفاوضات بين ايران و امريكا تواجه عوائق
هناك أكثر من ٢٢ دوله تحاول التوسط بين الطرفين
دولتان كبيره أوروبيه تعترض بقوه على الحرب و المشاركه فرنسا (تشارك دفاعيا فقط) و اسبانيا (معارضه تماما)
دولتان كبيره أوروبيه تؤيد الحرب ألمانيا (تريد المشاركه اللوجستية و الدفاع فقط) و بريطانيا ( مشاركه كامله)