ادا استسلمت ايران فهي ستستسلم لامريكا وليس اسرائيلالملاعين وجدوا فرصه لا تفوت
وزير الخارجية الإسرائيلي:
"لا توجد مفاوضات مع النظام الإيراني.
"سوف تستمر عملياتنا حتى نحقق أهدافنا!"
و ترمب سيعمل حفلة و سيفرض وقف اطلاق النار على الجميع
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ادا استسلمت ايران فهي ستستسلم لامريكا وليس اسرائيلالملاعين وجدوا فرصه لا تفوت
وزير الخارجية الإسرائيلي:
"لا توجد مفاوضات مع النظام الإيراني.
"سوف تستمر عملياتنا حتى نحقق أهدافنا!"
الصهاينه لم ينجزو مهمة تدمير البرنامج النووي كاملة لذلك طلبوا تدخل أمريكا
وترامب يراوغ ويعطي مواعيد الاسبوع القادم كموعد لقاء الأحد الذي سبقته الضربه الصهيونيه
فلا تستبعدو رؤية ضربه أمريكية الليلة او ربما غدا
بعثة إيران لدى الأمم المتحدة:
“لم يسبق لأي مسؤول إيراني أن توسل عند أبواب البيت الأبيض. والشيء الوحيد الأكثر حقارة من أكاذيبه هو تهديده الجبان بـ ‘اغتيال’ المرشد الأعلى لإيران.
إيران لا تفاوض تحت الضغط، ولن تقبل السلام تحت الضغط، وبالتأكيد ليس مع محرض على الحرب يتمسك ببقايا من أهمية. سترد إيران على كل تهديد بتهديد مضاد، وعلى كل عمل بإجراء مماثل.”
ايران تريد حرب طويلة للامدعجيب يستفزون ترامب
وهو معروف بعقليته الطفولية
ادن ايران ستستمر في الحرب الى اخر نقطة
كما قلت إيران لن تخضع الاستسلام مشروط كون نظامها مبني على دعاية عداوة خارجية لكسب شرعية داخلية ......
بعثة إيران لدى الأمم المتحدة:
“لم يسبق لأي مسؤول إيراني أن توسل عند أبواب البيت الأبيض. والشيء الوحيد الأكثر حقارة من أكاذيبه هو تهديده الجبان بـ ‘اغتيال’ المرشد الأعلى لإيران.
إيران لا تفاوض تحت الضغط، ولن تقبل السلام تحت الضغط، وبالتأكيد ليس مع محرض على الحرب يتمسك ببقايا من أهمية. سترد إيران على كل تهديد بتهديد مضاد، وعلى كل عمل بإجراء مماثل.”
يبدو أن طائرتين إيرانيتين من طراز إيرباص 321 وطائرة إيرباص 340 عدد كبير جداً من الطائرات التي يمكن إرسالها إلى عمان لو كان الأمر يتعلق فقط بالمفاوضات.
علاوةً على إكمال المفاوضات والتي أعتقد بعدم إنعقادها لإنجاح أي إتفاق بشروط أمريكية وخنوع وإستسلام إيراني ، لا يمتلك الكيان اللقيط طائرات بمقدورها حمل GBU-57 والقيام بعملية انهاء لمنشأة فوردو النووية المحصنة بالجبال .امريكا لن تتدخل الا اذا ايقنت بان لم يعد هناك مجال للمفاوضات
لم تتدخل الى الآن على امل التوقيع عن طريق المفاوضات