الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الملاعين وجدوا فرصه لا تفوت


🔺 وزير الخارجية الإسرائيلي:

‏"لا توجد مفاوضات مع النظام الإيراني.
‏"سوف تستمر عملياتنا حتى نحقق أهدافنا!"
ادا استسلمت ايران فهي ستستسلم لامريكا وليس اسرائيل
و ترمب سيعمل حفلة و سيفرض وقف اطلاق النار على الجميع
 
كما قلت إيران لن تخضع الاستسلام مشروط كون نظامها مبني على دعاية عداوة خارجية لكسب شرعية داخلية ......
 
بعثة إيران لدى الأمم المتحدة:

“لم يسبق لأي مسؤول إيراني أن توسل عند أبواب البيت الأبيض. والشيء الوحيد الأكثر حقارة من أكاذيبه هو تهديده الجبان بـ ‘اغتيال’ المرشد الأعلى لإيران.


إيران لا تفاوض تحت الضغط، ولن تقبل السلام تحت الضغط، وبالتأكيد ليس مع محرض على الحرب يتمسك ببقايا من أهمية. سترد إيران على كل تهديد بتهديد مضاد، وعلى كل عمل بإجراء مماثل.”


 
الصهاينه لم ينجزو مهمة تدمير البرنامج النووي كاملة لذلك طلبوا تدخل أمريكا

وترامب يراوغ ويعطي مواعيد الاسبوع القادم كموعد لقاء الأحد الذي سبقته الضربه الصهيونيه

فلا تستبعدو رؤية ضربه أمريكية الليلة او ربما غدا

اغبي خطة رأيتها في حياتي لتدمير دولة بحجم وقدرات ايران هي خطة ناتينياهو هذه.....


يريد تدمير كامل القدارت النووية والعسكرية واغتيال كافة القادة وعمل تغيير في السلطة في ساعات وبدون خسائر!

هل هذا جنون؟

ام انه الغرور ؟

حسب متابعتي، الصهاينة صدمو من سرعة رد الفعل الأيراني على الهجوم واستبدالهم القادة وقصفهم المراكز المدنية....

حاول بني صهيون السيطرة على الاجواء وفشلو

حاول بني صهيون تدمير البرنامج النووي الايراني وفشلو

حاول بني صهيون اضعاف البرنامج الصاروخي وفشلو

كلا الطرفين تلقى خسائر جسيمة مع ميول الكفة لصالح الصهاينة في نجاعة الضربات....


الأن ماذا؟

الوضع الحالي يعتبر كارثي للصهاينة ان بقو وحدهم في هذا وليس لديهم حل الا تدخل الغرب بكامل قدراته لدك ايران.....

ماذا سيحدث ان تدخلت امريكا؟

ستقصف ايران بقوة ولكن هذا لايعني نهايتها او عدم قدرتها على الرد....

ماذا في يد الفرس من اوراق؟

ان بقي الوضع هكذا سيستمر القصف المتبادل الي ان يركع احد الطرفين، اما ان تدخل الغرب فلدي ايران شيئين:

- تغيير الفتوي النووية

- اعلان الجهاد عند الرافضة

- توسيع رقعة الصراع

السؤال الاخير، من تتوقع ان ينتصر بعد هذه الحفلة؟

انا شخصيا اتمني واتوقع فوز الرافضة على الصهاينة او حل سياسي ركيك يدفع المشكلة الي الأمام.....
 
بعثة إيران لدى الأمم المتحدة:

“لم يسبق لأي مسؤول إيراني أن توسل عند أبواب البيت الأبيض. والشيء الوحيد الأكثر حقارة من أكاذيبه هو تهديده الجبان بـ ‘اغتيال’ المرشد الأعلى لإيران.


إيران لا تفاوض تحت الضغط، ولن تقبل السلام تحت الضغط، وبالتأكيد ليس مع محرض على الحرب يتمسك ببقايا من أهمية. سترد إيران على كل تهديد بتهديد مضاد، وعلى كل عمل بإجراء مماثل.”



عجيب يستفزون ترامب
وهو معروف بعقليته الطفولية

ادن ايران ستستمر في الحرب الى اخر نقطة
 
كما قلت إيران لن تخضع الاستسلام مشروط كون نظامها مبني على دعاية عداوة خارجية لكسب شرعية داخلية ......


بعثة إيران لدى الأمم المتحدة:

“لم يسبق لأي مسؤول إيراني أن توسل عند أبواب البيت الأبيض. والشيء الوحيد الأكثر حقارة من أكاذيبه هو تهديده الجبان بـ ‘اغتيال’ المرشد الأعلى لإيران.


إيران لا تفاوض تحت الضغط، ولن تقبل السلام تحت الضغط، وبالتأكيد ليس مع محرض على الحرب يتمسك ببقايا من أهمية. سترد إيران على كل تهديد بتهديد مضاد، وعلى كل عمل بإجراء مماثل.”









يبدو أن طائرتين إيرانيتين من طراز إيرباص 321 وطائرة إيرباص 340 عدد كبير جداً من الطائرات التي يمكن إرسالها إلى عمان لو كان الأمر يتعلق فقط بالمفاوضات.
 
عودة للفريق الصهيوني لارضية المعلب النهارية تماشيا مع توصيات اللواء @سمير فرج ، قد نرى هجمات متوسطه مع محافظة على وسط الملعب منعا لحالات سقوط انثوي من السماء ينتهزهه الايراني للمتعه ، هنالك حالات اعياء نظرا للمجهود الجبار لكن الركن نجمة مارشال نتانه لا استحمام اوصى قواته بالاستمرار حتى اخر اسرائيلي و بالفعل يبدو ان رقم السكان يقل شيئا فا شيئا (اللهم زد و بارك)


كان معكم اخبار الشرق الاوسط المهبب بنيله و ضواحيه و نعود لكم في الفقرة المسائية مع منتخب الزعفران الصامد حتى اللحظة حيث ينشغل الآن باخفاء كابتن الفريق ابو عمامه في عدة مواقع غرزه نظرا للاخطار المحيطة لسيادته مع ارسال جاتوزو للتفاوض في عمان
 



يبدو أن طائرتين إيرانيتين من طراز إيرباص 321 وطائرة إيرباص 340 عدد كبير جداً من الطائرات التي يمكن إرسالها إلى عمان لو كان الأمر يتعلق فقط بالمفاوضات.


اجلاء رعايا

لكن فيه مفاوضات فعليه
اتفقوا على الخطوط العريضه

لكن يتبقى موضوع علاقتهم مع اذرعها بالعراق و اليمن و حماس
وكذلك حل الحرس البقري و حد من البالستي
 
امريكا لن تتدخل الا اذا ايقنت بان لم يعد هناك مجال للمفاوضات
لم تتدخل الى الآن على امل التوقيع عن طريق المفاوضات
علاوةً على إكمال المفاوضات والتي أعتقد بعدم إنعقادها لإنجاح أي إتفاق بشروط أمريكية وخنوع وإستسلام إيراني ، لا يمتلك الكيان اللقيط طائرات بمقدورها حمل GBU-57 والقيام بعملية انهاء لمنشأة فوردو النووية المحصنة بالجبال .
لم يتبقى إلا هي أما الباقي أغلبه دمر .
على التصريحات الأخيرة من ترامب أعتقد الأكشن قادم .
 
اكثر شئ استغربه بصراحة هو الفكر العبيط الحديث عند المخططين الغربيين !

حروب ال البروكسي والحملات الجوية وحدها اصبحت outdated ولن تسقط الدول بعد الأن !!

اسقاط ايران او طرد الروس من اوكرانيا يحتاج الي عملية برية تقليدية وصدام مباشر وفرض كلمتك على طاولة المفاوضات !!

يعولون على اضعاف هذه الدول مع الوقت ثم التدخل وهذا لن يحدث لأنه (مكشوف)!!

هراء بصراحة....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى