الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شوف اخي النظام الايراني الان خسر كل شيئ حرفيا
لم يبقى شيئ ليدافع عنه اصلا
الشيئ الوحيد الذي يمكن ان يفعله هو رفع الراية البيضاء و تجنيب شعبه ويلات القصف المساحي الامريكي و الذي سيحرق الاخضر و اليابس .
البرنامج النووي انتهى حرفيا و ماتبقى من مفاعلات تم تدمير كل شيئ حولها و سنرى قريبا انزالات صهيونية و عمليات خاصة لتدمير ماتبقى على الارض مثلما حدث في سوريا بضبط .
إيران يحكمها نظام مبني على خلق عداوة خارجية هذي لا تحتاج عقل اينشتاين حتى نستنتجها من ملاحظة الدعاية ايرانية العداوة الخارجية تعطيه شرعية داخلية ... على كل الايام بيننا ....
 
كنت اتوقع انهيار النظام بسبب الكراهية الكبيرة للشعب ضد النظام .

لكن يبدو الجبهة الإيرانية الداخلية صامدة

لن ينهار النظام و الناس تهرب لتنجو بارواحها

لا احد سيكترث للمظاهرات

ما ان يختفي الدخان ، انذاك يمكن الكلام
 
لن ينهار النظام و الناس تهرب لتنجو بارواحها

لا احد سيكترث للمظاهرات

ما ان يختفي الدخان ، انذاك يمكن الكلام
لا تتكلم على الشعب بل انقلاب داخل النظام
 
ترامب 🤣🤣

“قلت لنتنياهو أن يستمر”
و

“قلت لبوتين أن يسدي لي معروفًا – ويهتم بشؤونه أولًا


 
حتى لو استسلمت ايران
فان اسرائيل نفسها ستخرج بدروس لان ما حصل فيها ليس بالسهل

لن تتسرع اسرائيل مستقبلا في حروب مع دول تملك صواريخ باليستية
 
لو قالت أميركا انها الحرب .. كان افضل حالا لايران و سبب مباشر يؤلمهم بسرعه و يريحهم..

لكن الحاصل الآن من ترامب بعدم التاكيد او النفي .. يجعلهم معلقين امالهم باي شي حتى ولو كان امل كاذب .

وضع الايرانيين يبعث على أمور عديده جميعها تستحقها دولة الميليشيات بسبب ما حدث و يحدث بسببهم في البلدان العربية.
 
الملاعين وجدوا فرصه لا تفوت


🔺 وزير الخارجية الإسرائيلي:

‏"لا توجد مفاوضات مع النظام الإيراني.
‏"سوف تستمر عملياتنا حتى نحقق أهدافنا!"
 
الضربات الإيرانية لم يعد لها اي تاثير بالمرة. الاستسلام غير المشروط معناه استسلم و بعدها نقرر ما سنفعل بك. ليس لإيران سوى الاستسلام للابقاء على البنية التحتية المدنية للبلد و حياة قادة النظام الإيراني. الانتظار و الصبر الإيراني الحالي يكون مقبول في حالتين فقط، إذا كان يعول على دعم كبير و حاسم من روسيا يرغم اسراءيل و امريكا على التراجع او أصبح يملك السلاح النووي فعلا، غير ذلك فهو انتحار.
 
معاه حق لا أحد سيتوقع قراراته ارتجالية

انا اعرف، اليوم اجتمع مع قائد الجيش الباكستاني . لسبب واحد فقط ، تسهيل عميلة كوماندوز سرية لضرب فرودو من الداخل ، لانه امريكا ما تبغى تتورط بشكل رسمي ، هذا مجرد تحليل يا اخوان ، لا تقولون هبد 😂😂😂😂
 
ترامب عن إيران: "لقد كانوا يقولون الموت لأمريكا لمدة 40 عامًا... إذا عدت 15 عامًا إلى الوراء، كنت أقول إننا لا يمكن أن نسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي".


 
حتى لو استسلمت ايران
فان اسرائيل نفسها ستخرج بدروس لان ما حصل فيها ليس بالسهل

لن تتسرع اسرائيل مستقبلا في حروب مع دول تملك صواريخ باليستية


على العكس تماما ..

محيط الشرق الأوسط لا يوجد فيه سوى دول قليلة جدا تحسب على يد واحدة تملك مؤهلات ردع لاسرائيل.
 
الملاعين وجدوا فرصه لا تفوت


🔺 وزير الخارجية الإسرائيلي:

‏"لا توجد مفاوضات مع النظام الإيراني.
‏"سوف تستمر عملياتنا حتى نحقق أهدافنا!"

بعد ما يتفق معهم الامريكي
راح يلزمهم ترامب يوقفون

اتوقع اليوم او بكرا تنتهي الحرب
 
تدرس المملكة المتحدة إمكانية تقديم المساعدة العسكرية للولايات المتحدة إذا قرر الرئيس ترامب قصف إيران - صحيفة التايمز

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى