الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الخليج عاجبه وضع الاستنزاف ..الضغط على امريكا للدخول ليس من مصلحة احد خاصة الخليج ..ايران لن تسقط هذي عقيدتها لاوجود للاسلام بدون ولاية الفقيه ..ايران لو شعرت ان سقوطها حتمي ستغلق هرمز وتفجر الاسعار فالعالم
والله اتمني ذلك رغم اني بشوف تعليقات الخليج كشعب اقصد هو انهم يريدون التدخل الأمريكي

ان شاء الله القيادات يكون رأيها مختلف
 
اليابان وكوريا وبريطانيا والمانيا وكندا وأستراليا وإسبانيا، ربما إيطاليا وفرنسا اكثر استقلاليه ولكن في النهايه يخضعون للامريكي الفاجر
بس اليابان اكثر دولة اتعجب منها صراحة ,, تعيش وتشوف عجايب
 
الخليج عاجبه وضع الاستنزاف ..الضغط على امريكا للدخول ليس من مصلحة احد خاصة الخليج ..ايران لن تسقط هذي عقيدتها لاوجود للاسلام بدون ولاية الفقيه ..ايران لو شعرت ان سقوطها حتمي ستغلق هرمز وتفجر الاسعار فالعالم

اغتيال خامنئي هذي فضيحة لحالها للفقيه واللي مشغل الفقيه :ROFLMAO:
 


ايران وصلت لمرحلة من الهوان لدرجة ان أخبار القصف
والانفجارات لاتحظى باهتمام عالمي مالم يكن هناك اغتيال على عكس اسرائيل
 
صواريخ اليوم أهدافها تشاليح (سكراب او سالفج للأخوة من الدول الأخرى ) ومواقف سيارات



هو دا الذكاء

عشان لما الاسرائيلين يجو يهربو ميلاقوش سيارات فيهربو جرى على رجلهم ويتعبو ويعطشو


انا برد مكان ابو خالد لحد لما يجى يألف هو ردود براحته

لازم نراعى زميلنا فى وقت الحرب
 
من غير غزو صعب او صعب التكهن
الفيصل في ثبات النظام من عدمه
لو فضلو متماسكين حتبقى صعبه جدا جدا على الطرف المهاحم من غير غزو ارضي
لو سقطو خلاص خلصت فعلا
خد غزه كمثال بدون تدخل بري تقريبا وسلاح الجو بتاعهم مسح غزه

صحيح ايران مساحه كبيره بس يكفي الصهيوني بضرب كل المطارات ومحطات الكهربا والموارد وربما الأماكن الدبلوماسية

هيتم شل ايران حرفيا
 
سيبه يرزق ياحج متقطعش رزقه ، الحمدلله انا خدمت في القوات المسلحه مع قاده يخلوني اتطمن ، لو انا شخص مدخلتش جيش كنت هافتكر كل قيادات الجيش زيه كده

😁
نظرية المؤامرة بتقول ان دا خداع استراتيجي بيعمل نفسه غبي عشان العدو يطمن 😂
 
روقان على الاخر 🎶🎶🎶

Untitled design.png
 
بس اليابان اكثر دولة اتعجب منها صراحة ,, تعيش وتشوف عجايب
اليابان مثل اللي عايش في الباحة
وين تنتهي الحياة
جاره تمساح و الجار الآخر ذيب
كوريا الشمالية و الصين
لولا حماية أمريكا
يصير لقمة سائغة للابتزاز و التبعية
 
من غير غزو جوي صعب او صعب التكهن
الفيصل في ثبات النظام من عدمه
لو فضلو متماسكين حتبقى صعبه جدا جدا
لو سقطو خلاص خلصت فعلا

بالله عليك لا تناقش في البديهيات !


دولة بحجم اوروبا الغربية وبموارد طبيعية ونفط و90 مليون بني ادم وصناعة سلاح محلية ومتكيفة مع العقوبات والحصار من 50 سنة، هل ستسقط بحملة جوية فقط ؟؟ او بعمليات مخابراتية؟؟

يارجل !

النتن ارتكب خطأ استراتيجي ضخم وحتي الامريكان لن يسعفوه وان تدخلو !
 
اعتقد الان الجميع عرف معنى ان تمتلك سلاح جو ضارب.

وضعت ايران نفسها تحت طائلة العقوبات الدولية لمدة 40 سنة وفي النهاية صواريخ لم تنفعها ضد بقعه جغرافية صغيرة جدا جدا.

الذي ثبت هو عكس ما قلت تماما ،

الصواريخ الفرط صوتية برؤوس MaRV قادرة تتخطى أي دفاع جوي طبقي في العالم ثاد و باتريوت و غيرهم ،

سلاح الجو الضارب شيء جميل للذي يستطيع صناعته محليا بقدرات متقدمة تقارب على الأقل ما لدى العدوّ المحتمل ،

الحلّ الثاني غير متوفر إلا شراءا من الخارج لنسخ أقل مما لدى العدوّ المحتمل ،

يبقى حلّ الصواريخ الفرط صوتية حلّا ممتازا للدول المستضعفة و الأقل تقدما تقنيا.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى