الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ليس واحد او اثنين معضم الصواريخ تحترق و تتحول الى اشلاء في المرحلة اخيرة بدون اعتراضها !!!
 
إيران لو دخلت مفاوضات ٨٥٪‏ بتخسر مفعلات النووية وتخصيب اليورانيوم وش فائده اصلا رفضت اتفاق سابق كلن بيرنفع عن عقوبات اصلا
لو نجحو بالصمود قد تتغير الشروط
 
وممكن توفر الصواريخ لو تدخل الامريكي
صدقني سمعه ايران انهارت حرفيا ، الاسرائيلي يسرح ويمرح في اجواههم ، لو مضربتش دلوقتي بكل قوتك ، هيتكالب عليك الأمم، فيه مثل مصري بيقول احييني النهارده وموتني بكره لكن ايران بوضعها ده لا هتحيا النهاردة ولا بكره
 
ممكن بس انا مقتنع دولة بحجم ايران مش حتقع لا اسبوع و لا اشهر حتى بيا كان مشتوى الضرب الجوي
بدون غزو بري و عمليات مكتملة الاركان حنفضل في سيناريو اوكراني
تظل دولة كبيرة الحجم بموارد
و اوكرانيا دلالة 3 سنين على الانعاش و لسه صداع لكل الاطراف

الحروب حالة سيولة من ميكانيكا الكم سهل تبداءها صعب جدا تطلع منها

فرضا ان نظام الملالي حافظ على نفسه و هيكلته في السيطرة دا الشرط الوحيد .. الباقي سهل
شوف الغرب يشوفون صعب ومشكله اسقاط انظمه عسكرية فاشل امثله عليها العراق ولكن قد يكون في اتفاق ان مسؤولين الحاليا في إيران يتم عزلهم
 
هل صنع المزيد من المنصات سهل أساساً وهل كانوا يملكون العديد من المنصات سابقا ؟! اعتقد لو في قواعد تحت الارض بعمق يحميها من الاستهداف الاسرائيلي بGBU-39B فيمكن نظريا القول ان قدراتهم البالستية لا تزال فعالة وقادرة على الحفاظ على الزخم المطلوب في قادم الأيام.
في هذه الظروف كل المصانع يتم ضربها مصانع الصواريخ ومحطات البنزين التي يستعملها الحرس الثوري...
صرآحة إيران في مأزق وجودي ومن السهل استقلال الاهواز اذا حاولوا ذلك الان بشرط دعم أمريكي
 
ايران بتضرب صواريخها باليل لان في النهار الصاروخ مابيبقاش اخد راحته ، لكن باليل بيطلع البنطلون ويسدد رجله من الشباك بالبوكسر
🤣🤣🤣

سمير فرج وهو بيشرح لاحمد موسى طريقة المسار الزجزاجي للقاذفات الامريكية


karkar-mohamed-saad.gif
 
صواريخ اليوم أهدافها تشاليح (سكراب او سالفج للأخوة من الدول الأخرى ) ومواقف سيارات

 
جمهور ايران والمقاومة

GtrYv2JXMAAAmxb


الظاهر مكاسب الفوتوشوب اغلبها من ايران

يعشقون الاثارة والاكشن وتصميم الصور وكثرة الكلام والافعال صفر

لكن لا تستغرب شيئ من شعب يؤمن بالمسردب ويؤمن بأن الخميني يتحكم في الكون

ويلطم ويجلد نفسه لارضاء غيره
 
سمير فرج وهو بيشرح لاحمد موسى طريقة المسار الزجزاجي للقاذفات الامريكية


مشاهدة المرفق 793199

سمير فرج وهو بيشرح لاحمد موسى طريقة المسار الزجزاجي للقاذفات الامريكية


مشاهدة المرفق 793199
ايران بتضرب صواريخها باليل عشان القبه الحديديه لاتحب السهر

🤣🤣🤣
 


من يصدق مثل هذه الادعاءات المضحكة ؟ محرك الصاروخ لوحده قد يصل سعره لمئات الآلاف بل الى ملايين في بعض الأنواع
والمقصد هنا الإيرانيين يحاولون تصوير انهم يستنزفون عدوهم بتكاليف رخيصة وفي الحقيقه الدعاية الإيرانية هي الرخيصة
ولن تنطلي الا على من لا يعرفون ماتحتويه الصواريخ وتكاليفها الأكبر والتي تقع في ( المحرك - انظمة التوجيه - الوقود )
 
ممكن بس انا مقتنع دولة بحجم ايران مش حتقع لا في اسبوع و لا اشهر حتى لو كان مستوى الضرب الجوي عملاق
بدون غزو بري و عمليات مكتملة الاركان حنفضل في سيناريو اوكراني
تظل دولة كبيرة الحجم بموارد
و اوكرانيا دلالة 3 سنين على الانعاش و لسه صداع لكل الاطراف

الحروب حالة سيولة من ميكانيكا الكم سهل تبداءها صعب جدا تطلع منها

فرضا ان نظام الملالي حافظ على نفسه و هيكلته في السيطرة دا الشرط الوحيد .. الباقي سهل
وضع اوكرانيا مختلف ، مفيش اي تفوق او سياده جويه علي اجوائها

لكن الاسرائيلي فارض سياده جويه وايران بدون تكنولوجيا حرفيا ، وما ادراك حينما الاسرائيلي يتمكن من الجو ، تشعر ان بنوك الأهداف تقدم لهم ع طبق من دهب

ايران ستسقط حتما اذا تدخل الأمريكي، ايران في الوضع المثالي أضعف من العراق ٢٠٠٣
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى