الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
GtrwNsDboAAWx0X
 
من امتى الناس دي بتكلم
روح روح الله لا يسيئك شوف نيسان مالها و لا اضربلك ازازة ساكي

هيا ناقصاكو

وش الساكي هذا
لايكون ببسي احمر
 
نفس الملاحظة الصواريخ ايرانية تحترق و تتفتت الى اشلاء لسبب غريب من دون تعرضها للاصطدام او اعتراض من صاروخ اسرائيلي
 
عدم اطلاق إيران المزيد من الصورايخ لا يعني انها نفذت وانما هي تخشى استهداف المنصات...
اذا تمكنت إيران من القضاء على العملاء الذين يطلقون الدرونات لستهداف المنصات يمكنها حينها اطلاق المزيد اما الان لا
هل صنع المزيد من المنصات سهل أساساً وهل كانوا يملكون العديد من المنصات سابقا ؟! اعتقد لو في قواعد تحت الارض بعمق يحميها من الاستهداف الاسرائيلي بGBU-39B فيمكن نظريا القول ان قدراتهم البالستية لا تزال فعالة وقادرة على الحفاظ على الزخم المطلوب في قادم الأيام.
 
ليس واحد ولا عشرة ولا مائة .. يوجد الملايين مثل سجاد بالوطن العربي .. تخيلوا هذه العقلية المتخلفة التي تعتقد بأن امريكا لم تقدر على الحوثي , امريكا بجبروتها لا تستطيع القضاء على جماعة متخلفة مثل الحوثي . ماأدري هل هذا يصنف كأنسان عاقل او بهيمة ناطقة . وطبعا احد اسباب هذا التخلف والجهل هي الجزيرة وأعلاميها الذين باعوا الوهم لشعوب حاقدة غبية تحركها العاطفة والشعارات الرنانة .
1750207553169.png
 
تصريحات الذيول تتوالى
من ألمانيا ثم اليابان
الظاهر القرار الأمريكي اتخذ
و هذي بيانات دعم و مساندة

 
يمكن خطتهم استنزاف الدفاع الجوي بس انا عايز مع الاستنزاف دا نشوف دفعات جيدة من 50 ل200 صاروخ كل يومين ع الاقل
حاسبين حساب امريكا
مش عايزين يحرقو المخزون بدري خصوصا ان مواقع الاطلاق بتكتشف فورا و تضرب لاحقا
 
ليس واحد ولا عشرة ولا مائة .. يوجد الملايين مثل سجاد بالوطن العربي .. تخيلوا هذه العقلية المتخلفة التي تعتقد بأن امريكا لم تقدر على الحوثي , امريكا بجبروتها لا تستطيع القضاء على جماعة متخلفة مثل الحوثي . ماأدري هل هذا يصنف كأنسان عاقل او بهيمة ناطقة . وطبعا احد اسباب هذا التخلف والجهل هي الجزيرة وأعلاميها الذين باعوا الوهم لشعوب حاقدة غبية تحركها العاطفة والشعارات الرنانة .
مشاهدة المرفق 793197


حليق ... يجاعر... مو مهم ... خله يولي . لا تهتم بتقييم احد لم تطلب منه تقييم
 
الناس المستعجلة علي تدخل امريكا انته عايزين الحرب تخلص ولا ايه مخلونا نتشفي في اليهود شوية امريكا لو تدخلت هتخلصها فيوم
 

صاروخ مش طبيعي يخربيت سرعة اممممه!!! التكنولوجيا الفرط صوتية كيف حصلوا عليها ومتى!؟؟و كبف لا تمتلكه اي دولة عربية؟!

لو من ايران لحشيت ٢٠٠ صاروخ مثل هذا شحنات بيولوجية وكيميائية و جرثومية وعند وقت سقوط النظام يتم تفعيل خيار شمشون!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى